الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بعضٌ من تجربتي في المرحلـة [ السادسة ] بين يديكم ( متجدد )..

شرح بعضٌ من تجربتي في المرحلـة [ السادسة ] بين يديكم ( متجدد )..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما مقدار الفائدة التي حصلت عليها من الموضوع ؟

المصوتون
127. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كبيرة جداً ..

105 82.68%
  • جيدة إلى حد ما ..

16 12.60%
  • لا بأس بها ..

4 3.15%
  • عادية ..

2 1.57%
  1. احم يعني ياريم روحي نامي ازين لك
    لآ أبد ، ليش تنام ريم ؟
    ادرسي بجامعة محلية ، وبإذن الله ربك راح ييسر لك ابتعاث بالمستقبل ان شاء الله ..
    الله يوفقك ..

انا عندي سؤال محيرني هل في احد من المبتعثين بدأ الدراسة الفعلية في الطب ؟؟؟؟؟
    لان اللي شايفه فقط دراسة لغة وسنة تحضيرية وبعدها يمكن مايقبلوك وتسير ضيعت سنة ونص اتمنى الاجابة .
    الطب في كندا وأمريكا له حسابات خاصة ..
    بس بأوروبا أتوقع الطب ما يخضع للسنة التحضيرية لأنها سنة تاخذ فيها أساسيات الطب ..
    وتراجع فيها اللي أخذته بالثانوية ، وعشان كذا كان فيه سنة تحضيرية ..

بل اعتقد من الطييعي انه اذا لدى اي شخص فكرة معينة انه سوف يبتكر ويخلق ويصنع كل المستحيل لاجل ان يحقق هدفه ..
    و دائماً تذكر هذه الجملة
    (لا تجعل من غيرك يحبطك ويقلل من عزيمتك وهمتك اذا تعسرت امورك على السير بل اخلق كل الحلول للوصول للهدفك)
    جزاك الله الف خير وفقك لما يحبه ويرضاه وعلا من مراتبك في الدنيا والاخره على ما تكرمت به في موضوعك الرائع ..
    وهذا ما قصدته أخي الحبيب ، إذاً ليس بيننا أي إختلاف في الرأي ..
    فأنا مع التفكير الإيجابي ولست مع السلبية وخلق الأعذار الواهية التي ربما يندم عليها الطالب فيما بعد ..
    جزاك الله كل خير أخي على ردك الجميـل ، ورزقك بمثل ما دعيت ، تحياتي لك : )

بس يا خووي ليش المانيا ما تستفيد من شهادتها ... ؟؟؟ << زعل على دولة ابتعاثه .... صار يغار هع ...
    ههههههههههه ، الله يحييك أخوي ، والله ألمانيا والألمان على راسي من فوق ..
    ومن أنا حقيقة حتى أمدح ألمانيا ، !!
    لا أبد ماقصدت كذا والله وأنا عارف إنها دولة من أقوى الدول في شتى العلوم من الطب في الفيزياء ..
    في الأحياء في الهندسـة .. وأغلب الدول العظمى أمثال أمريكا وروسيا قامت على ظهور علماء ألمان ..
    بس أنا قصدت اللغة الألمانية .. ^_^

الله يوفقك أخوي وييسر أمورك .. يمكن أستفيد منك بعدين أخذ منك نبذة عن ألمانيا ..
    تحياتي لك ..

والله شكرا يا اخويا على موضوعك الاكثرمن رائع والاجمل تفاعلك مع الجميع وردودك ..
    اناعندي استفسار دحين انا عندي بطاقة سامبا حساب صرف عادي ..ايش الفرق عن بطاقة الراجحي اللي عليها شعار فيزا؟؟ وانت قلت انك اخذت في جيبك 10000 طيب الافضل اني اسحبها من بطاقتي وحسابي صح ولا لا؟
    والله لا شكر يا أختي على واجب الله يسعدك ..
    أنا أقولك إيش الفرق بين البطائق اللي عليها شعار الفيزا واللي ما عليها ..
    طبعا بصفة عامة سواء الراجحي أو غيره ..
    اللي عليها شعار فيزا العادة تكون متصلة بشبكة الصرف العالمية ، يعني راح تقدري تسحبي من أي بنك فيها ..
    ممكن لو بطاقة ثانية ماراح تسحب لك من أي بنك وممكن تكلفك كثير مع السحبة يعني راح ياخذون عمولة أكبر
    من اللي ياخذوها لو عندك بطاقة مفيزة ..

العشر آلاف يفضل تكون بجيبك ، لما تصرفيها راح تطلع تقريبا 2300 دولار كذا اللي يعينك شيلها بشنطة اليد
    أو غيرها .. لأنك راح تحتاجيها أول ما توصلي وتفتكي من موضوع الصرف والقروشـة فترة مؤقتــة ..

بالتوفيق إن شاء الله .. ^_^
    7 "
  2. يجزااااك الف الف خيييير يارب ويسهل امورك افدتنا بموضوعك هذا وان شاء الله نستفيد منه

باكمال طريقنا للبعثه وبالنسبه لي عندي سؤال انا قدمت بالبعثه ماستر وان شاء الله انقبل لاني مستوفيه

كل الشروط بس سؤالي هو اذا انقبلت ايش الافضل اسكن مع عائله ولا بسكن لحالي مع العلم انه

معي اخوي مرافق وهو توه متخرج من الثانوي ياليت انكم تعطووني رااايكم
    7 "
  3. السلام عليكم

كيف حالك أخوي..؟

إن شاء الله بخير

جزاك الله خير على موضوع المفيد

ذحين إستمارة التقديم على الجامعات هل هذا خاص للمقدمين على البكالوريوس فقط

وحقين الماجستير ( اللي مثلي ) لازم عليهم يسجلون بيناتهم فيه

وإلا كييف.؟

لأن أعرف إن طلاب الماجستير لو يجيبون قبول من معهد للغة يكفيهم هذا

ياليت توضح لي
    7 "
  4. ■ حاول تحصل على فواتير من الفندق الذي سكنت فيه أو عقد السكن مع عائلة ،
    واحتفظ بكل ما صرفته من فواتير ثم ارفع بهذه الفواتير للملحقية كطلب تعويض وسوف يعوضونك عما صرفته ..
    ياليت توضح اكثر .. يعني يعوضني في تصاريف ايش ؟
    اول اسبوع ولا اول شهر ..وش تقصد بالضبط .. يعطيك العافية
    7 "
  5. لو سمحت اخوي ماعنده جواااااااز وهو مرافقي

ومن شروط الجواز يطلع بطاقه احوال الجديده الممغنطه مع ان بطاقته ماانتهت

ايش اسوي اذا جاء موعد التدقيق وهو ماطلع جواز؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقدر احط اخوي الثاني وبعدين اغيره مع العلم انهم كلهم طلاب جامعه بس اللي بيروح معاي يقدر يعتذر
    7 "
  6. الله يجزااااااااااااااااااااااااك كل خير ياارب..

ويجزاك الجنة على كل الدرر والإفادة اللي قدمتها للكل..

وفي ميزان حسناتك ان شاءالله

بس حابة أستفسر..
    أنا مقدمة على كندا في مرحلة الماجستير ان شاءالله..

هل مطلوب آخذ الآيتلس من هنا .. في جدة قبل لا أروح..
    أو أخذه بعد دراسة فترة اللغة هناك؟؟

ومتى أجيب قبول للجامعات هناك؟؟

وجزاك الله خير <3
    7 "
  7. يآرب رحمتك مواصله وماني قادرة انام من التفكييييييير
    اخووي لو سمحت اذا تدري ومتأكد بليز تجاوبني ،،
    انا قدمت على ماستر ان شاءالله
    الحين انا شهادتي من الكليه بالانجليزي حتى الترانسكبت فهل يحتاج الى ترجمة بالعربي؟
    والمعهد أنا أبحث واقدم ولا الوزارة هيا تحددلي أول شي !!
    والتوصيااات لما جيت استلمت من الدكتور قالي صوريها كم نسخه وخلي النسخه الاساسية معاكي ،، الصراحه ماني فاهمه ايش حكايتها لما اجي ارسلها للجامعة يقولو لازم تكون في ظرف مختوم
    طيب أكيد الورقه الي جوا الظرف لازم تكون النسخه الاصليه !! وانا حراسل كم جامعه سبحان الله هذي ماتوافق والثانيه توافق عشان لااضيع على نفسي وقت ويبدأ عليا موعد الدراسه

اخر سؤال أدري اني طفشتك بس معليش استحملني
    الحين أنا افكر بعد التدقيق على طوووول أتواصل مع المعهد واخذ منهم ورقه I-20 والضمان الي حيطلبوه بقولهم بدرس على حسابي الخاص
    واطلع الفيزا والتأشيرة على بال ماتطلع الموافقه من الوزارة وأطلع على طول ماأضيع وقت ،، ( السؤال ) يمديني اسوي زي كذا ولالأ ،، واكلم المعهد مرة ثانيه اقولهم انو انا مبتعثه !!
    واذا سبحان الله (الله لايقوله يعني ) اذا ماجاني قبول مع اني مستوفيه جميع الشروط يصير ادرس على حساب الوالد على طول وأقدم البعثه من هناك

أتمنى تفهمني وماتتلخبط هههههههه ،،

وشكرآ
    7 "
7 من 14 صفحة 7 من 14 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.