الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بعضٌ من تجربتي في المرحلـة [ السادسة ] بين يديكم ( متجدد )..

شرح بعضٌ من تجربتي في المرحلـة [ السادسة ] بين يديكم ( متجدد )..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما مقدار الفائدة التي حصلت عليها من الموضوع ؟

المصوتون
127. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • كبيرة جداً ..

105 82.68%
  • جيدة إلى حد ما ..

16 12.60%
  • لا بأس بها ..

4 3.15%
  • عادية ..

2 1.57%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu asker
    والله موضوع جبااار ومفيد جداا ماقصرت يالغالي

بس عندي كذا استفسار بسيط

الحين مو المفروض الملحقيه تستقبلك بالمطار وتزين امورك ??

ومسالة تغيير التخصص. هل ياليت تفيدني فيها ارجوك

انا بسجل تسويق واذا وصلت الملحقيه ابقولهم يغيرونه الى موارد بشريه ,,, وهو تخصص غير متاح هل بيسمحولي ??

بارك الله فيك ويسر امورك

الله يسلمك يا عزيزي ، والحمد لله إن الفائدة عمت ..
    لا والله ما سبق حقيقة أني قابلت أحد وقال استقبلني شخص معين من الملحقية او المعهد . . إلا تكون عائلة هو متفق معها ..
    أو يكون تحت السن القانوني فلازم المعهد يوفر له عائلة تكون مسؤولة عنه حتى يبلغ 19 ..

موضوع تغيير التخصص ، امممم والله يا حبيبي توكل على الله وتعال ودامها سنة لغة راح تحلى أمورك كلها بإذن الله ..
    أنت اضمن لك مقعد الآن وصدقني أمور التحويل مرة سهالة ..

الله يوفقك ..
    7 "
  2. الله يجزاك خيير اخووي..

عندي استفسار لو سسمحت::. انا انقبلت بجامعه و طبعوا على الشهاده الاصليه اني مقبوله عندهم ..
    السسسؤال: في فترة التدقيق يطلبوا صوره او الششهاده الاصليه؟؟! علما بأأني عندي صوره مصصدقه ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dream!!
    الله يجزاك خيير اخووي..

عندي استفسار لو سسمحت::. انا انقبلت بجامعه و طبعوا على الشهاده الاصليه اني مقبوله عندهم ..
    السسسؤال: في فترة التدقيق يطلبوا صوره او الششهاده الاصليه؟؟! علما بأأني عندي صوره مصصدقه ؟!

أهلين أختي ، ويجزاك خير يا رب ..
    إنتِ أساسا في كلتا الحالتين راح تسحبي الشهادة ، وفي فترة تسليم الوثائق راح يطالبوك بالوثيقة الأصلية ما يقبلوا نسخة
    حتى لو كانت مصدقـة ..
    كمان لازم تجيبي ورقة من الجامعة اسمها ورقـة [ اخلاء طرف ] لأن شهادة مختم عليها إنك دارسة عندهم فلازم شيء يثبت
    إنك ما تنمتي للجامعة هذي بعد الآن ..

تحيآتي لك ..
    7 "
  4. كلامك مرره يطمن ويحمس منجد يسلموو والله يوفقك يارب للي تبغاه
    وتم التصويت " كبيرة جدا"

بس عندي سؤال لما قلت :
    " فلا تهتموا أبداً في فترة التقديم وخليكم طبيعيين وإذا كافة الشروط والأمور كاملة ثقوا
    بالله إنكم مقبوليـن إن شاء الله ، أبداً أبداً لا تهتموا .."

كيف يعني لانهتم؟؟
    7 "
  5. جزاك الله خير ماتقصر ..

انت بكندا تدرس اللغة الانجليزية ؟

لآني سمعت أقواييل ان الدول الاوربية تدرس بلغة الدولة ولييس الانجليزية ويشرطون قبل الالتحاق القبول بالمعهد اختبار الايلتس تختبر قبل ماتروح ؟

وهل الوزارة تعطين المكأفاة قبل ما اسافر ؟ ولا لازم اخذ معي مبلغ 10000 ريال ممن حسسابي ؟

وطيب اول ما اوصل الدولة هل السكن جاهز ؟ ولا انا اروح ادور سكن ؟

وانا مستواي في الانجليش سيئ وابغا ادرس بالمعهد شي 3 شهور بعدين اسكن من عائلة <؛ ؟ مو افضل ؟

وجزاك الله خير < عطيتنا معلومات جاهلينها قبل
    7 "
  6. كلامك مرره يطمن ويحمس منجد يسلموو والله يوفقك يارب للي تبغاه
    وتم التصويت " كبيرة جدا"

بس عندي سؤال لما قلت :
    " فلا تهتموا أبداً في فترة التقديم وخليكم طبيعيين وإذا كافة الشروط والأمور كاملة ثقوا
    بالله إنكم مقبوليـن إن شاء الله ، أبداً أبداً لا تهتموا .."

كيف يعني لانهتم؟؟

الحمد لله ، الله يسلمك أختي ويوفقك يا رب ويعطيك بمثل ما دعيتي وزيادة ..
    هههههههه ، أنا أقصد راح تمروا بفترة تفكير وراح تقولو اقبل ما اقبل اقبل ما اقبل
    فأنا أقول ما يحتاج هم التفكير ، لأن بإذن الله إذا أوراقكم سليمة راح تــُـقبلوا بإذن الله ..
    تحيــاتي لك ..

جزاك الله خير ماتقصر ..
    انت بكندا تدرس اللغة الانجليزية ؟
    لآني سمعت أقواييل ان الدول الاوربية تدرس بلغة الدولة ولييس الانجليزية
    ويشرطون قبل الالتحاق القبول بالمعهد اختبار الايلتس تختبر قبل ماتروح ؟
    وهل الوزارة تعطين المكأفاة قبل ما اسافر ؟ ولا لازم اخذ معي مبلغ 10000 ريال ممن حسسابي ؟
    وطيب اول ما اوصل الدولة هل السكن جاهز ؟ ولا انا اروح ادور سكن ؟
    وانا مستواي في الانجليش سيئ وابغا ادرس بالمعهد شي 3 شهور بعدين اسكن من عائلة <؛ ؟ مو افضل ؟
    وجزاك الله خير < عطيتنا معلومات جاهلينها قبل
    أهلين أخوي ، الله يخليك يارب ..
    أنا نعم أدرس بكندا كورص اللغة ودعواتك يخلص على خيــر ..
    الدول الأوروبية في بعضها تدرس بالانقلش زي النرويج والنمسا وبلغاريا [ المجر ] ..
    بس بصفة عامة فعلا كل دولة تدرس بلغتها المحلية زي فرنسا ألمانيا إيطاليا اسبانيا ..
    السنة اللي راحت اشترطوا اختبار آيلتس قبل تقدم على المعهد وكان الدرجة المطلوبة 5 ..
    وأصلا مستحيل تجيب 3 يمكن إذا مستواك مو كويس بالانقلش ، بس بعدين قالوا أهم شيء تختبر الآيلتس مو مهم الدرجة ..
    موضوع المكافئة ، ماراح تنزل لك حتى تفتح لك ملف في الملحقية ، عشان كذا خوذ معاك مبلغ ..
    واحفظ كل الفواتير والصرفيات اللي صرفتها ، وسوي لها اسكان وارفعها لهم واطلب تعويض ..
    راح يرجعوا لك المبلغ اللي صرفته ..
    السكن ما راح يكون جاهز الا اذا نسقت مع المعهد يشوف لك سكن ، روح لمكتب تقديم وقبولات وهم راح يوفرون
    لك عائلة تستقبلك إذا وصلت هناك ..
    لا مو أفضل تدرس 3 شهور بعدين تروح عند عائلة ، الأفضل تدخل على طول في جو إنجليزي ..
    يومين بس أو 3 راح تكون خجول أكيد لازم كذا بس بعدين خلاص راح ينطلق لسانك وتفك الميانة ..
    والثلاث شهور هذي ما تخلص إلا الإنقلش عندك مرة رهيب بس حاول تحتك فيهم كثير وتحشر نفسك ..
    بعدين راح يفيدوك تعرف طرق المدينة وكذا ، وبعض العائلات تطلع تمشيات وكذا وتاخذك معها .. راح تستفيد يعني ..

الله يحييك حبيبي ، تحياتي لك ..

7 "
  7. معلومات ثمينه جداً التي يحتاجه المبتعث في تنوير طريقه الى الخارج

بارك الله فيك أخي الكريم وجعل الله ما قدمت في موازين حسناتك

وأسال الله لك التوفيق والسداد ولأخوانك المبتعثين

تحيتي وسلامي
    7 "
  8. أهلين أخوي ، الله يخليك يارب ..
    أنا نعم أدرس بكندا كورص اللغة ودعواتك يخلص على خيــر ..
    الدول الأوروبية في بعضها تدرس بالانقلش زي النرويج والنمسا وبلغاريا [ المجر ] ..
    بس بصفة عامة فعلا كل دولة تدرس بلغتها المحلية زي فرنسا ألمانيا إيطاليا اسبانيا ..
    السنة اللي راحت اشترطوا اختبار آيلتس قبل تقدم على المعهد وكان الدرجة المطلوبة 5 ..
    وأصلا مستحيل تجيب 3 يمكن إذا مستواك مو كويس بالانقلش ، بس بعدين قالوا أهم شيء تختبر الآيلتس مو مهم الدرجة ..
    موضوع المكافئة ، ماراح تنزل لك حتى تفتح لك ملف في الملحقية ، عشان كذا خوذ معاك مبلغ ..
    واحفظ كل الفواتير والصرفيات اللي صرفتها ، وسوي لها اسكان وارفعها لهم واطلب تعويض ..
    راح يرجعوا لك المبلغ اللي صرفته ..
    السكن ما راح يكون جاهز الا اذا نسقت مع المعهد يشوف لك سكن ، روح لمكتب تقديم وقبولات وهم راح يوفرون
    لك عائلة تستقبلك إذا وصلت هناك ..
    لا مو أفضل تدرس 3 شهور بعدين تروح عند عائلة ، الأفضل تدخل على طول في جو إنجليزي ..
    يومين بس أو 3 راح تكون خجول أكيد لازم كذا بس بعدين خلاص راح ينطلق لسانك وتفك الميانة ..
    والثلاث شهور هذي ما تخلص إلا الإنقلش عندك مرة رهيب بس حاول تحتك فيهم كثير وتحشر نفسك ..
    بعدين راح يفيدوك تعرف طرق المدينة وكذا ، وبعض العائلات تطلع تمشيات وكذا وتاخذك معها .. راح تستفيد يعني ..

الله يحييك حبيبي ، تحياتي لك ..
    يعني مايفرون السكن على طول شي صعب والله <

والله يستر بس فعلاً صعب مافي شي سهل يعني لو دارس على حسابي مافي فرق
    أنا بس ابغى سكن عليهم على حساب البرنامج .. مثلا غرفة في فندق
    أو انا روح استأجر على حسابي ؟
    مايعطون غريبه ~~~~

7 "
3 من 14 صفحة 3 من 14 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.