الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله حالتي حرجه

والله حالتي حرجه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.sabrina
    dr.sabrina

مبتعث جديد New Member

dr.sabrina الولايات المتحدة الأمريكية

dr.sabrina , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب بشري , بجامعة جلمعة الملك عبد العزيز
    • جلمعة الملك عبد العزيز
    • طب بشري
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

July 14th, 2011, 06:12 AM

ألسلام عليكم ورحمة الله . انا طالبة طب في جامعة الملك عبد العزيز بجده رسبت سنه وقمت باعادتها كامله نزل معدلي من 4.7 الى2.80 الان عندي دور ثاني في شوال وصراحه خايفه ادخل الاختبار وما انجح وبالتالي يطردوني من الجامعه . لذلك قزت اخذ ابتعاث طب للخارج. فاختبار القدرات والقياس درجاتهم عندي تمام ولكن لها الحين في شهر سبعه كملت 3 سنوات! !!
    شو اعمل. .? القدر اقدم للبعثه بالنتائج القدرات والقياس حقتي ? + اقدر اخذ بعثه وفي نفس الوقت احضر لاختبار الدور الثاني ولا لازم اسحب ملفي واعتذر ، + متى اقدر اقدم للبعثه ووين وكيف?
  2. دام مر على شهادة الثانوية 3 سنوات لسى باقي تقدري تلتحقي بالبعثة

لان من شروط التسجيل لا يكون قد مضى على حصوله على شهادة الثانوية العامة أكثر من ثلاث سنوات بدءاً من العام الدراسي 1428هـ ـــ 1429هــ .

شوفي متى اتخرجتي من الثانوية

وبخصوص انك تختبري الدور الثاني

لازم تسحبي ملفك دام ناوية الابتعاث

لان يرفض النظام اذا كنت بجامعة سعودية

والله يوفقك

دمت بخير
    7 "
  3. مسكورين اخواني الله يبارك فيكم . لكن عندي سؤال ظهر شرط من الشروط الا وهو اختبار الايلتس هل هذا ضروري اخذه وماهو الافضل لي. مذاكرة المواد التي رسبت فيها ولا احضر للايلتس واختبر? هذا السؤال جدأاااا مههم بالنسبة لي . اتمنى اجد الرد
    7 "
  4. يعني انتي الان بتقدمي في البعثه على اساس بكلوريوس ؟؟ لازم تسحبي شهادة الثانويه من الجامعه ويعطوكي اخلاء الطرف لانو وقت التدقيق راح يسالوكي عن الشهاده الاصليه واخلاء الطرف
    وياخذو الشهاده ويعطوكي وصل عليها لمن تاخذي قرار الابتعاث تسلميهم الوصل ويعطوكي الشهاده الاصليه
    دا يلي حصل مع ابنتي في المرحله السادسه
    7 "
  5. من الاغلاط اللي تسير انو بعض الموظفين ياخدو الشهادات
    وقت التدقيق هو تدقيق الصور بالاصل ياخدو الاصل فقط
    حصل قبل كدا اخدو اصول مدري ليش
    انا اخدو مني صورة وطابقوها بالاصل فقط
    ولو تسالي اي احد في الوزارة بيقلك شهاداتك الاصل لاتديها احد لانها اكبر غلططططططط شهادتك وويثيقتك لكي
    انتبهى
    7 "
  6. اختي انا اشوف انك ماتقدري ترفعيه بالسهوله الى اكثر من معدل كامل

خص
    وصا السنين الاخيره صعب صعب جدا و يمكن مايرتفع الا اجزاء من الميه

اذا شايفه ان شر
    وط الابتعاث متوفره فيك من تحصيلي و قدرات و نسبتك فوق التسعين

قدمي على الابتعاث
    وربي يوفقك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.