الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات عدة للماستر افيدوني جعله الله في ميزان حسناتكم

استفسار استفسارات عدة للماستر افيدوني جعله الله في ميزان حسناتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &الحب المستحيل&
    &الحب المستحيل&

مبتعث مستجد Freshman Member

&الحب المستحيل& الولايات المتحدة الأمريكية

&الحب المستحيل& , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • خدمة اجتماعية
    • أنثى
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

July 17th, 2011, 06:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    شاركت قبل في منتدى الولايات الممتحدة
    لكن عندي عدة استفسارات اخرى الله يخليكم افيدوني
    ان اتخرجت هذي السنة من الجامعة والحمدلله معدلي يسمح لي والشروط مستوفاه وانا متزوجة لكن زوجي مايقدر يروح معايا وباروح مع اخويا محرم ينفع اخذ بنتي وتنزل مكافاة شهرية لها ؟؟؟
    ثانيا توصياتي للان ماخدتها واحتمال يأخروها للسنة الجديدة يعني شوال وانتوا عارفين التقديم لللبعثات باول رمضان برايكم لو انتظرت لين بداية السنة الجديدة مايكون راح الوقت عليا بمطابقة الاوراق يعني ينفع انتظر للسنة الجديدة ولا ضروري اجيبها من بدري ؟؟؟
    ثالثا احتمال كبير اروح اخذ لغة وارجع ماكمل ماستر ينفع؟؟؟
    يعني ممكن اخذ لغة وارجع من دون ماكمل الماستر ؟؟؟؟
    رابعا الوثيقة مكتوبة بالعربي والانجليزي المفروض اترجم الوثيقة والسجل الاكاديمي والسيرة الذاتية كلها بالانجلش ولالا؟؟؟
    خامسا بطاقة احوالي ضايعه لكن جواز السفر موجود وفي كرت العايلة طبعا باطلع بدل فاقد لكن هل احتاج البطاقة باول فترة للتقديم ولالا ؟؟؟؟

ااااااسفة عالاطالة لكن اتتتتمنى تفيدوني لان ماباقي وقت كلها اسبوعين ويبدا التقديم على مااخلص اجراءات الوثيقة والتوصيات والله يجعله بميزان حسناتكم ويحقق لكم امانيكم يااااارب ونتوفق ....
  2. السلام عليكم اختي
    انا مبتعثه من المرحله السادسه
    وحسب معلوماتي وخبرتي راح اجاوبك واتمنى اني افيدك
    1- بالنسبه للتوصيات : عند مطابقة الاوراق ماطلبو مني التوصيات التوصيات تحتاجينها للتقديم على الجامعات .
    2- بالنسبه لبطاقة الاحوال : انا ما كان عندي بطاقة احوال اصلا لمى طابقت اوراقي ، فهم بس راح يطلبون دفتر العائله والجواز وخلي معاك نسخة من بطاقة احوال مرافقك او الاصل اذا ممكن للمطابقه.
    3- بالنسبه للوثيقه: وثيقتي كانت عربي وانجليزي وقبلوها عادي . بس السجل الاكاديمي لازم يكون بالانجليزي بعد.
    4- بالنسبه لبنتك : انا صراحه ماعندي معلومه اكيده عن هالموضوع بس اتوقع انها تكون مرافقه لك .
    اتمنى اني افدتك وان شاء الله باقي الاعضاء يفيدونك.
    الله يوفقك وييسر امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.