الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حلمي بدأ بالانهيار

حلمي بدأ بالانهيار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنننندن
    يااختي الله يهديكي لا تدي الناس فكرة غلط وتخليهم يتلخبطو ويضيعو نفسهم
    وما يحتاج ادور واسوي سيرش في النت لان كل مين يحط معلومات غلط من راسو...انا معلوماتي اجيبها من تجربتي الخاصة عشان اكون متاكدة
    انا مبتعثة على حساب الدولة مرتين مرة بكلوريوس ومرة ماستر
    وادوني امر اركاب المرة الاولى والتانية
    واذا ملخبطة وماتعرفي ايش هو امر الاركاب فهو عبارة عن ورقة من الوزارة لمكتب الطيار كاثبات انو الشخص دا طالب مبتعث وبذلك الطيار يديلو تكت ببلاااااااش على حساب الوزارة
    وانا اخوي واختي طلاب في امريكا على حسابهم الخاص ومالهم امر اركاب هما طلعو بنفسهم وامورهم طيبة ويدرسو زي الفل

لأ أنا أقولك أنتي اللي لا تدي كلام غلط للناس ، كلام الأخت صحيح 100 %

أمر الإركاب يعطى كذلك للطالب الذي يدرس على حسابه الخاص ، وكثير من زملائي أخذوها من وزارة التعليم العالي ومعدلاتهم دون الـ 3 من 5

حيث أمر الإركاب لايشترط أن تكون مبتعث على حساب الدولة وإنما كذلك مبتعث على حسابك الخاص ولكن أمر الإركاب تحتاج إلى معرفة بسيطة للحصول عليه

وأيضا لو كان هناك قبول مشروط بالماستر يتسهل كثيرا أمر الإركاب ، حيث أنه عند الوصول إلى بلد الإبتعاث يسألون بالملحقية هل أمر الإركاب معك أم لأ .

أتمنى أنك تستاقين معلوماتك بشكل صحيح جدا ولا تعممين تجربة لك شخصية على جميع الحالات ، وكذلك أخوانك حيث لا يوجد ذنب للناس أنهم لم يأخذوا أمر إركاب

حيث أمر الإركاب يسهل الكثير من الإجراءات بالإنضمام للإبتعاث .
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.