الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصيات كم

التوصيات كم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي (( شاعره عسكريه )) وليش كل الكلام اللي قلتيه ماهو مذكور في خطوات الابتعاث حسبي الله عليهم
    كنت بروح باوراقي في كيس خضار حسبت الدعوى هينه ؟؟ تصدقين اني كلما قريت الكلام اللي قلتيه
    احس اني ما فهمت شي ؟ يعني لازم آخذ تاكسي عشان ادور على اقسام الجامعة ؟ يعني كل الكلام اللي ذكرتيه لازم اسويه قبل تدقيق الاوراق يعني بيطلبونه مني ؟ بالله وضحي لنا الله لايهينك ؟ وجزاك الله خير وما عليش
    اختي تعبناك معانا....
    7 "
  2. بالنسبة للتوصيات أنا عندي توصيتين بالانجليزي وواحدة بالعربي ومختومة من الكلية.

لكن أتوقع إنه التوصيات ليس مطلوبة في مرحلة التدقيق ووبعد ما يقبلوني راح تكون الجامعات قد فتحت ورجعوا الاساتذه. لأنه ليس من ضمن الشروط...
    صح ولا؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاب
    الله يوفقك على تعاونك
    لكن باقي سؤال صغير
    الاوراق هذي كلها تكون بالانجليزي صح
    والتوصيات هل ناخذ العربي ولا تكفي الانجليزي
    ويوفقك إن شالله ولا يهمك كلنا أخوان في المنتدى ونساعد بعض ..
    وأوراقك وأنا أختك تكون بالأنجليزي لأنك حتراسل جامعات أجنبيه ..
    والتوصيات برضو بالأنجليزي بس فيه بعض التوصيات تكون على هيئة جدول عربي وأنجليزي وهذي تنفع وتمام ..
    بالتوفيق ياخوك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر؟؟؟
    اختي (( شاعره عسكريه )) وليش كل الكلام اللي قلتيه ماهو مذكور في خطوات الابتعاث حسبي الله عليهم
    كنت بروح باوراقي في كيس خضار حسبت الدعوى هينه ؟؟ تصدقين اني كلما قريت الكلام اللي قلتيه
    احس اني ما فهمت شي ؟ يعني لازم آخذ تاكسي عشان ادور على اقسام الجامعة ؟ يعني كل الكلام اللي ذكرتيه لازم اسويه قبل تدقيق الاوراق يعني بيطلبونه مني ؟ بالله وضحي لنا الله لايهينك ؟ وجزاك الله خير وما عليش
    اختي تعبناك معانا....
    ياخوك والله لازم تتعب وبالذات في جامعاتنا التعبانه لأن كل مارحت لشخص بيقولك روح للشخص الفلاني وكل مكتب يحولك للمكتب اللي في المبنى الثاني ويبهذلونك بهذله ..
    وأنا والله دوخوني على ماخلصت أوراقي وختمتها .. وعشان كذا أنا أقولكم شنهو تسوون وتختصرون الوقت ..
    أما بالنسبه للأوراق هذي راح تحتاجها إذا بإذن الله أنقبلت في البعثه وحبيت تراسل الجامعات ,, أما وقت التدقيق فماتحتاج كل هالحوسه ..
    أما بالنسبه لتعبناكي وماتعبناكي فلا يهمك ياخوك حنا أخوان ونفزع لبعض بلي نقدر عليه إن شالله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد2011
    بالنسبة للتوصيات أنا عندي توصيتين بالانجليزي وواحدة بالعربي ومختومة من الكلية.

لكن أتوقع إنه التوصيات ليس مطلوبة في مرحلة التدقيق ووبعد ما يقبلوني راح تكون الجامعات قد فتحت ورجعوا الاساتذه. لأنه ليس من ضمن الشروط...
    صح ولا؟!
    هلا بك وأنا أختك ..
    توصياتك لازم تكون كلها الثلاث بالانجليزي ..
    وصح عليك ماراح تحتاجها وقت التدقيق ,, بتحتاجها لما تنقبل إن شالله في البعثه ونويت تراسل الجامعات ..
    بالتوفيق يارب ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايراً مابين الواقع
    اللي عنده توصيات بالانجليزي ياليت يطرحها هنا لمساعدة الاخرين

وفقكم الله جميعاً
    ياخوك لاتشيل هم ولاتقلق إنت أختار الدكتور اللي تحتاج منه التوصيه وقوله أبغى توصيه لأن أبغى أبتعث
    فهو إما يكتبها لك على هيئة نص أو على هيئة جدول .. وفيه أوراق على هيئة جدول خاصة لتوصيات في الجامعه
    تكون موجوده في مكتب الدراسات العليا في جامعتك ..
    الله يوفقك ويوفق الجميع ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan 2
    (((شاعرة عسكرية))) الله يسعدددددك ويوفقك دنيااااا واخرة ... ويريح قلبك زي ما ريحتي قلبي منجدددد مرررة شكراا
    هلا بك عزيزتي ومرحبا ..
    وربي يسعدكي ويسعد كل الموجودين في مبتعث وييسر كل الأمور ويوفقنا وتكون تساهيل بإذن الواحد الأحد ..
    وعسى وأنا أختك دوم قلوبكم مرتاحه ماتشيل غير السعاده والتفاؤل ..
    ولا شكر على واجب كلنا أخوان في المنتدى نساعد بعض بلي نقدر عليه إن شالله ..
    بالتوفيق يارب للجميع ..
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.