الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصيات كم

التوصيات كم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر؟؟؟
    اختي (( شاعرة عسكرية )) جزاك الله كل خير على كل معلومة نفعتي بها اخوانك ووفقك الله وما قصرتي ورايتك
    بيضاء .........
    تقبل منا ومنك الصيام والقيام ..............وشكرا جزيلا لك
    هلا بك وأنا أختك ..
    ياخوك لاتشكرني مادخلنا هالمنتدى إلا علشان نستفيد إذا أنقصتنا معلومه ونفيد غيرنا إذا إحتاج
    معلومه موجوده عندنا ..
    والله يوفقك إن شالله وتتيسر جميع أمورك وأمور كل الطلاب وتكونون من المقبولين بإذن الله ..
    ويتقبل صيامك ياخوك وقيامك ..
    بالتوفيق يارب ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر؟؟؟
    اختي (( شاعرة عسكرية )) جزاك الله كل خير على كل معلومة نفعتي بها اخوانك ووفقك الله وما قصرتي ورايتك
    بيضاء .........
    تقبل منا ومنك الصيام والقيام ..............وشكرا جزيلا لك
    هلا بك وأنا أختك ..
    ياخوك مايحتاج تشكرني مادخلنا هالمنتدى إلا عشان نستفيد من معلومه تنقصنا ونفيد غيرنا بلي نعرفه ..
    وربي يكتبلك وللجميع التوفيق وتتسهل جميع أمورنا ونكون إن شالله من المقبولين في البعثه ..
    ويتقبل الله صيامك وقيامك ..
    بالتوفيق يارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعنتني بسهم حبك
    يا شاعرة عسكرية
    يعني اروح للمكتبة واشتري ظرف صغير وظرف كبير وش احط فيها ومن وين اختم على الظروف
    هلا فيك أخوي ..
    ماتروح المكتبه ياخوك لأن الأظرف تاخذها من الجامعه تروحلهم وتطلب منهم أظرف لانك حتبتعث
    لازم أظرفك من الجامعه .. والختم من الجامعه برضو ..
    يعني كل أوراقك تاخذها من الجامعه ..
    الله يكتبلك ويكتبلنا التوفيق ياخوك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوتقة الذات
    اخت شاعره انا دخلت بعض مواقع الجامعات وكاتبين ان التوصيات الكترونيه يعني الدكتور يدخل الموقع ويكتب التوصيه حقته عندك خلفيه عن هذا الموضوع وشكراً
    هلا بك أخوي ومرحب ..
    والله ياخوك ماعندي خلفيه عنها .. بس شوف وأنا أختك إنت لما تبغى تاخذ توصيه من دكتور قوله عن التوصيات الإكترونيه
    ممكن ينفعك الدكتور ويكتبلك التوصيه بالموقع .. ولا تقلق ترى أمور التوصيه سهله
    اتمنالك يارب التوفيق ..
    7 "
  5. مع انه قديم الموضوع
    بس هذي الشروط كانت من المرحلة السادسه السابق وكانت تعجيزية هذا اللي فهمته

الحين مش شرط يكون الظرف مختوم فقط التوصيات الاصل والصورة مختومه من ختم الجامعه
    وضروري الصور مختومه ومكتب العميدة عندهم طابعة تطلبين تصورينها وكم نسخة كيفك وتختم لك السكرتيره

لان التوصيات كانت في المرحلة السابقه مطلوبه وقت التدقيق ولذلك طلبت انها تكون في ظرف الان مايحتاج

والكترونيه ماعندي معلومة فيها بس بعض الجامعات الغربيه تطلب من الايميل الدكتورة شخصيا عشان كذ لاحد يتوهق وياخذ ايميل الدكتورة لان ورقة الاستبيان التووصيات مايحطون فيها الايميل
    7 "
  6. للمعلومية :
    التوصية المطلوبة ، هي التوصية المكتوبة من الاستاذ نفسه وتتضمن ما يلي :
    أ : خلق الطالب وتعامله مع زملائة وتفاعله داخل الفصل
    ب : تميزه في البحث وما إلى ذلك
    ج : تميزه في المادة التي درسها عند الاستاذ وبيان الدرجة ويفضل أن تكون من أستاذ من نفس تخصصك ودرجاتك تكون عالية
    د : توصية الاستاذ في اكماله للماستر للتخصص (المطلوب) .
    هـ : ذكر مميزات الطالب

* من المهم معرفة هذه الاركان بالاضافة أن تراجع نصوص توصيات سابقة للاستفادة منها !

* كذلك تستطيع مساعدتك استاذك بتوصية باللغة الانجليزية ان امكن ذلك وتضع ما يناسب متطلباتك

* حاول ان تكون صياغة التوصيات مختلفة خصوصا ان بعض الاساتذة يقوم بقص ولصق وهذا ممكن ومتبادل بين الاساتذة !
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.