الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى فترة التدقيق؟

متى فترة التدقيق؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذي شروطهم
    عشان محد ياخذ مكان احد
    في ناس عاطلة مي لاقية شغل وماعندها فلوس تدرس وتبغى تبتعث عشان تلقى وظيفة تعيش بيها وتفتح بيوت
    بينما اشخاص عندهم وظايف وياخذو مكان المحتاجين في الابتعاث
    وفي ناس تتنمى مقعد لها في الجامعه وهو حلم حياتها
    بينما في طالبات وطلاب زيك مسجلين وماخدين مكان في الجامعه وكمان يبغو ياخدو مكان في البعثات
    وهذا من الظلم
    لاتفكري في نفسك بس
    خليكي عادلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنننندن
    هذي شروطهم
    عشان محد ياخذ مكان احد
    في ناس عاطلة مي لاقية شغل وماعندها فلوس تدرس وتبغى تبتعث عشان تلقى وظيفة تعيش بيها وتفتح بيوت
    بينما اشخاص عندهم وظايف وياخذو مكان المحتاجين في الابتعاث
    وفي ناس تتنمى مقعد لها في الجامعه وهو حلم حياتها
    بينما في طالبات وطلاب زيك مسجلين وماخدين مكان في الجامعه وكمان يبغو ياخدو مكان في البعثات
    وهذا من الظلم
    لاتفكري في نفسك بس
    خليكي عادلة
    اولاً : بخصوص الناس العاطلة واللي تبى تدرس عشان وظيفة أنا مو قضيتي هنا وأبداً ومستحيل راح اكون من العثرات اللي في طريقهم ...

وبخصوص الناس اللي تتمنى مقعد في الجامعة أنا مو شغلي ولا هي قضيتي أنه طموحهم ضعيف مجرد يتمنو مقعد أو أنه واجهتهم ظروف

خلتهم يتمنو مقعد بالجامعة انا زيهم واجهتني ظروف أجبرتني ادخل قسم مو من

مستوى طموحي وهمتي أبداً ولا يسوى أنا أضيع همتي في تربية فنية !!
    !!

و انا مسجلة بالجامعة وياخسارة ،،، مسجلة في ايه ياحظي تربية فنية وانا ياختي متخرجة من الثانوية بمعدل تراكمي 89.78 ،، بس القدرات والتحصيلي نزلو نسبتي لـ 83.7 ونعتبر نسبة كويسة !!!!

لكن نهايتها تربية فنية أبداً ماراح أقبل بالتربية الفنية بدون محاولات ألقى فيها فرصة ثانية تناسب طموحي وأنا متأكدة من نفسي لو لقيت الفرصة أو على الاقل قسم يناسب مستواي راح اتميز فيه جداً

ولو مثلاً أتقبلت في البعثة من قال أني ماراح أخرج الجامعة وأتيح مجال لغيري عشان ياخدو محلي في التربية الفنية !!!!! وفي ناس داخلين بواسطة ، وناس جاية من مناطق ثانية وتسجل في منطقتنا ونحن

أهل المنطقة بسببهم ضعنا!!

ثانياً انا ماخططت على اني آخذ بعثة بكالوريس وأتغرب لكن الظروف أجبرتني لوبيدي كان قعدت في بلدي ودرست على الاقل قسم يناسب طموحي مو قسم أتمناه

أنا بحاول أكون عادلة في حق نفسي مالها أحد غير ربي وأنا يساعدوها !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنننندن
    القبول المبدئي يجيك بيه مسج بعد ماتقدم اون لاين في مدة مابين الاسبوعين و الشهر ويكون معناتها انت مقبول مؤقنا ويطلب منك احضار اوراقك للتدقيق
    بس لو جا يوم التدقيق واكتشفو ان معلوماتك غلط....يلغى ترشيحك
    طلعت موظف حكومي....يلغى ترشيحك
    طلعت طالب في احد الجامعات....يلغى ترشيحك
    واذا طلعت ماشي في السليم ان شاء الله واخدو الصور اللي يبغوها تستنى فترة ممكن شهر او 2 لحد مايجيك مسج مبروك تم قبولك نهائيا في برنامج....الخ
    دا الوقت تكون خلاص سرت مبتعث
    لندن شكراً..يعني تقصد ان الفترة اللي مطلوب تواجدي فيها شخصياً للتدقيق تكون خلال شهر ونص إلى شهرين بعد التقديم الالكتروني؟
    يعني بما ان التقديم الالكتروني في ١ رمضان فتقريبا التدقيق راح يكون في ١٥ شوال إلى ١ ذو القعدة؟
    فهمي صح؟
    طيب هل ممكن أحد يحل بالنيابة عني بالتدقيق؟يعني ياخذ أوراقي لهم بدل ماروح انا شخصياً؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmoo
    إذا طلعت طالبة في احد الجامعات يلغى ترشيحي !!!

طيب ايش بخصوص ، أني طالبة مستجدة " انقبلت بالجامعة " باإحدى الجامعات وبقدم على البعثة .. ومابدي اسحب ملفي من الجامعة "الغي قبولي في الجامعة "

وانا ماأضمن أنهم يقبلوني بالبعثة لو لغيت قبولي بالجامعة ،، ولوما قبلوني بالبعثة وأكون سحبت ملفي ايش حيسير اقعد بالبيت لا بعثة ولاجامعة !!!!!!!!!!!!!!!..

وإذا جاني قبول المبدئي أكون ضمنت البعثة واحتاج اسحب ملفي من الجامعة !!!

جاوبوني جزاكم الله خير
    انـآ مسويهـ نفسكِ ونفس تفكيركِ
    قدمت ع ماستر بعزيز وانتظر الرد
    وان شالله بقدم على ـآ البعثه
    بخصوص سؤالكِ انتِ ماتعتبرين طالبة
    كملي اجراءات التقديم لماستر هنـآ وفي حال انقبلتي بالبعثه راح يطلبونكِ تجيبن الـآصل من الشهادة
    اللي راح تكون بالجامعه السعودية اللي قدمتي عليها
    مثلن
    اوراقي وشهاداتي الاصلية راح تكون بجامعة عزيز
    لما يجي قبولي بالبعثات اروح جامعة عزيز واطلبهم يرجعون شهادتي
    ويعطوني اياها
    وماعليكِ مشاكل ان شالله
    بس تأكدي من الجامعه اللي بتقدمين فيها ماستر هنا
    هل تقدرين تسحبين شهادتكِ أو لـآ؟!!
    موفقهـ يارب : )
    ايه ونسيت اعلمكِ
    كنت افكر اطلع لي شهادة أصلية من الجامعه كبدل فاقد وارميها بعزيز وتكون عندي ثانية للبعثات
    لكن!!
    هم يراسلون الجامعات واذا اكتشفوا ان شهادتي الاصلية بمكانيين يروحون علي الاـآثنين
    فتصيحتي لـآتسوينها
    والله يوفق الجميع : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوتـــار...
    انـآ مسويهـ نفسكِ ونفس تفكيركِ >> يعجبني تفكيرك P:
    قدمت ع ماستر بعزيز وانتظر الرد >> ان شاء يوصلك الرد ببشرى تسعدك زي ماأسعتدتني وأكثر
    وان شالله بقدم على ـآ البعثه ان شاء الله تتكتب لك =)
    بخصوص سؤالكِ انتِ ماتعتبرين طالبة الله يبشرك ويسعدك
    كملي اجراءات التقديم لماستر هنـآ وفي حال انقبلتي بالبعثه راح يطلبونكِ تجيبن الـآصل من الشهادة تقصدي اجراءات التقديم للبكالوريس ،، الماستر اللي أعرفه انه ماجستير :/ وأنا بدي بكالوريس وبخصوص شهادتي الأصل فالحمدلله والشكر الشهادة الأصل معي ،، الجامعة اللي اتقبلت بها - ام القرى - مااخذتها ختمت عليها وبس الحمدلله
    اللي راح تكون بالجامعه السعودية اللي قدمتي عليها
    مثلن
    اوراقي وشهاداتي الاصلية راح تكون بجامعة عزيز
    لما يجي قبولي بالبعثات اروح جامعة عزيز واطلبهم يرجعون شهادتي
    ويعطوني اياها ان شاء الله وان شاء الله يرجعوها
    وماعليكِ مشاكل ان شالله
    بس تأكدي من الجامعه اللي بتقدمين فيها ماستر هنا تسلمي ومشكورة جدا ً على هذه النقطة خصوصاً ، ماكنت على معرفة بها
    هل تقدرين تسحبين شهادتكِ أو لـآ؟!! الشهادة معي ولله الحمد
    موفقهـ يارب : )
    ايه ونسيت اعلمكِ
    كنت افكر اطلع لي شهادة أصلية من الجامعه كبدل فاقد وارميها بعزيز وتكون عندي ثانية للبعثات
    لكن!!
    هم يراسلون الجامعات واذا اكتشفوا ان شهادتي الاصلية بمكانيين يروحون علي الاـآثنين
    فتصيحتي لـآتسوينها الله ييسر لك امور شهادتك ويسهل لك
    والله يوفق الجميع : )
    آميـــــــن يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوتـــار...
    تسلمين يارب
    : )
    المهم انكِ استفدتي من هذرتي ^.^
    أها انتِ بكالوريوس قدمتِ بأم القرى ـآ؟!! وبأي تخصص؟!!
    ردي علي لـآني بسأل لكِ اذا تقدرين تسحبين أوراقكِ او لـآ
    يب أنا بكالوريس وقدمت بأم القرى ، تخصص -أجبرتني الظروف اقدم فيه مع العلم أني درست علمي - تربية فنية ×_× !!!! تلقين قصتي P: أول تعليق بصفحة رقم 2 "هذه الصفحة =) "

والله يااليت لوتقدري أسألي لي واكون لك شاكرة وممتنة وجزاك الله خير ماقصرتي "انا معاي شهادة الاثنوي الأصل "

واكرر شكري وجزاك الله خيــــــــر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوتـــار...
    حلو تيب
    اللي اعرفهـ بالتربيه الفنية تقدرين تخصصين هندسة ديكور اذا لكِ هواية بهالشغلـآت
    خلـآس ابشري دامكِ بفرع الزاهر اسأل وارد لكِ
    بس الوقت متأخر الحين
    بكرهـ بالكثير ان شالله الخبر عندكِ
    : )
    القسم حلو بس مو للبنات اللي بحالتي "درست علمي ومجتهدة وومعظم تقديرتها ممتاز ... " يعني أنا صراحة مااشوف يناسب

مستواي وهمتي وطموحي ..

لاأختي لاتقولي اتخصص هندسة ديكور أو غيره من ناحية التربية الفنية مررة هذا شيء يحطمني أني ادرسه >>

>>> لاأقصد التقليل من أهمية القسم

كهواية أمارسها يب أنأ أحب الرسم كثيـــــر.. والدراسة علوم طيبة أو طب =) طموحي أكبر

و الله يبشرك مو مشلكة بكرة ، على راحتك =)

جزاك الله خير

وتصبحي على خير
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.