الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسمي بالجواز al ghamdi والشهاده ghamdi

اسمي بالجواز al ghamdi والشهاده ghamdi

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية psn
    psn

مبتعث مستجد Freshman Member

psn الولايات المتحدة الأمريكية

psn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ............ , بجامعة .......
    • .......
    • ............
    • ذكر
    • ......., .......
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 20th, 2011, 02:44 PM

الفرق في(ال) هل تتوقعون تصيرلي مشاكل ؟؟؟
  2. السلام عليكم

و الله كثير لقيت كلام في هالموضوع و الاغلب يقلون لازم تطابق جواز السفر

و الله انا كمان كان عندي خطاء بالاسم رحت عدلت الشهاده وما تطول الشغله كلها ساعه اذا كثرت او ساعه ونص للجامعيين

اما لحقين الثنوي والله مدري كم ياخذ من وقت تعديلها بس الافضل انك تراجع وتعدلها

تقبل تحياتي
    7 "
  3. لالا هذي لازم تعدله وانا صارت لي وتعديله بسيط. انا رحت ل اداره التعليم وعطيتهم الشهاده الاصل والنسخ وصورو الجواز وبعد ساعه جيت واستلمته. وعلى فكره انا سمعت ان فيه ناس رجعو للسعوديه علشان خطى بالسبيلنق وانا ما اتوقع خطى بالفاصله يسبب مشكله بس الاحتياط واجب
    7 "
  4. هلا فيكم وأنا أختكم ..
    بالنسبه لسؤالكم عن الإسم فلازم يكون نفس الشي في كل الأوراق مايختلف حرف واحد ..
    واللي مختلف عنده الإسم في ورقه وحده من أوراقه يلله من الأن يعدل الأسم عشان ماتصيرله مشكله بعدين ,,ويريح باله ..
    تمنياتي لكم بالتوفيق ..
    ودعواتكم لي بالتوفيق ؟؟
    7 "
  5. أنا صارت معي نفس المشكله وعدلتها . أخذت أول شي خطاب من المدرسه لأدراة التعليم يفيد انه فيه خطأ بالاسم بالانجليزي

ورحت لأدراة التعليم وأخذت معي الجواز الاصل + صوره والشهاده الاصل + صورة

وراح يعدلونها لك ويطبعون شهادة جديده

انا انصحك انه تضيف رقم الجواز للشهادة يكون افضل وبعد انصحك انه يكون ترتيب الاسم نفس الجواز يعني اول شي العائله نفس الترتيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.