الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحله السابعه كل مايتعلق باستراليا ! حصريا !

المرحله السابعه كل مايتعلق باستراليا ! حصريا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    اخوي ياسر للاسف ماجاوبتني عن شي سؤالي 10 سطور وجوابك بكلمتين...انا اسئلك عن اوراق المطلوب توفرها للفيزا يعني مثلا الدول مثل ايرلندا لا يطلب لابصمات ولا كشف طبي ..بعضها يطلب بصمات وكشف طبي بعض الدول تطلب برنت بسفراتك ىآخر عشر سنوات او يطلبون الجوازات القديمة ...بعض السفارات يستغرق الانتظار للفيزا 4 شهور كامريكا وبعضها يوم واحد فقط مثل ايرلندا وبعضها اسبوع كبريطانيا وهكذا ...انا ابغي تشرح لي خطوات الفيزا الاسترالية لانك جربت من قبل واللي جرب مومثل اللي سمع هيك بيحكوا بالامثال ..و..ثانيا السكن مثلا الشقة الصغيرة بكم الشقة اللي اكبر بكم .؟؟؟ المواصلات والغذاء لما تشتريها والتموين للثلاجة بكم ..يعني اذا تبغى تفيدنا تنورنا بالهمواضيع المهمة لا تجاوبني باختصار .لانك تحط لي عموميات لا تفصيل لايستفيد احد والرد المختصر بمواضيع الفيزا والسكن والمعيشة اذا كان مختصر وبكم حرف لا فائدة منه اخوي .لاني ماراح استفيد بصراحة التفصيل هو المطلووب ..والله يعطيك العافية ويوفقك ياااارب ..
    الفيزا تقديمها اليكترونيا .. وصدورها في عشره ايام في حد اقصى !! هذا اول شي يعني المطلوب كشف طبي في مستوصف او مركز معتمد من السفاره الاستراليه تحاليل وكشف روتيني جدا !! وفيه موضايع مخصصه مشروح فيها اصدار الفيز بشكل تفصيلي !!

الشقه الصغيره غرفه وصاله تبدا من 350 حتى 600 دولار اسبوعيا على حسب قربك وبعدك من وسط المدينه
    مع العائله يكلف من 150دولار لحد اسبوعيا 300

التموين الكامل للبيت لمدة شهر عائله صغيره مكونه من شخصين خمسمية دولار تكفي وتزييييييييد !!
    المواصلات كرت الباص شهر كامل ميه وخمسين دولار !! وتركب فيه باص او قطار او فيري اللي هيا عبارات النهر

اي استفسار ثاني انا في خمتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــاســر
    الفيزا تقديمها اليكترونيا .. وصدورها في عشره ايام في حد اقصى !! هذا اول شي يعني المطلوب كشف طبي في مستوصف او مركز معتمد من السفاره الاستراليه تحاليل وكشف روتيني جدا !! وفيه موضايع مخصصه مشروح فيها اصدار الفيز بشكل تفصيلي !!

الشقه الصغيره غرفه وصاله تبدا من 350 حتى 600 دولار اسبوعيا على حسب قربك وبعدك من وسط المدينه
    مع العائله يكلف من 150دولار لحد اسبوعيا 300

التموين الكامل للبيت لمدة شهر عائله صغيره مكونه من شخصين خمسمية دولار تكفي وتزييييييييد !!
    المواصلات كرت الباص شهر كامل ميه وخمسين دولار !! وتركب فيه باص او قطار او فيري اللي هيا عبارات النهر

اي استفسار ثاني انا في خمتك
    مشكووووووووووووووووووووور وربي يعطيك الف عافية اخوي ياسر ...اذا ماعليك امر بالنسبة لتقديم الفيزا ياريت تحط لي روابط خاصة بالفيزا الاسترالية لان اغلب مواضيع الفيزا في المنتدى حاطينها طلاب واعضاء من عام 2008 يعني قديدددددمة مضى عليها اكثر من 3سنوات ...ياريت تحط رابط يكون جديد من مبتعث او اي عضو عنده دراية قريبة بذلك ..او انت تتعب نفسك ويانا وتقول لنا شنو الاوراق اللي نجهزها للمبتعثة والمرافق اللي اهو زوجي ان شاء الله واكون لك من الشاكرررررررررررين وربي يسعد ايامك وكل عام وانت بالف خير بمناسبة قدوم شهر الخير ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    مشكووووووووووووووووووووور وربي يعطيك الف عافية اخوي ياسر ...اذا ماعليك امر بالنسبة لتقديم الفيزا ياريت تحط لي روابط خاصة بالفيزا الاسترالية لان اغلب مواضيع الفيزا في المنتدى حاطينها طلاب واعضاء من عام 2008 يعني قديدددددمة مضى عليها اكثر من 3سنوات ...ياريت تحط رابط يكون جديد من مبتعث او اي عضو عنده دراية قريبة بذلك ..او انت تتعب نفسك ويانا وتقول لنا شنو الاوراق اللي نجهزها للمبتعثة والمرافق اللي اهو زوجي ان شاء الله واكون لك من الشاكرررررررررررين وربي يسعد ايامك وكل عام وانت بالف خير بمناسبة قدوم شهر الخير ..
    ابشرك ماتغيرت من هذاك الوقت

الوضع زي ماهوا عليه

واقدر ارسلك لمكتب في الرياض يسوي اجراءات الفيزا وتكون معاك في خلال اسبوع باذن الله اليكترونيا

بس خلي زوجك يروحلهم ومعه بطاقة فيزا يكون فيها حدود الالفين وخمسمية ريال

وبعدين كل الامور تضبط باذن الله

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــاســر
    تحتاجي فقط الجوازت ويكون لازم باقي فيها اكثر من سنه يعني لازم تكون مجدده (نصيحه اخويه)

بطاقة فيزا

ال coe اللي رسلوه المعهدد والجامعه لكم

الضمان المالي

وكل الامور سهله الباقيه بس امشي على الخطوات

مشكور على سرعة التجاوب اخوي ياسر ..في سؤالين ياريت تجاوبني عليهم :
    الاول : انا ماعندي بطاقة فيزاو لازوجي عنده مافي الا بطاقة الصراف العادية تنفع ؟؟؟ واذا ماتنفع هناك بعض الاخوان يقولون انه فيه بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع من البنك الاهلي يعني تنشحن هل اقدر اطلعها من البنك واسدد فيها الرسوم ؟؟
    الثاني : بالنسبة لي ال coe هل يكفي القبول حق معهد اللغة اللي جايبته الوزارة لي (انا ماستر الوزارة تجيب قبول اللغة فقط والطالب اذاذهب الى الدولة المبتعث فيها يجيب قبول الماستر ) ..يعني هل يكفي قبول معهد اللغة للفيزا اون لاين والا لازم اجيب قبول جامعة ايضااااااااا .....كثرت عليك بالاسئلة معليش بس انت ماراح تقصر ان شاء الله ..مشكور ربي يسعدك دوووووووم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    مشكور على سرعة التجاوب اخوي ياسر ..في سؤالين ياريت تجاوبني عليهم :
    الاول : انا ماعندي بطاقة فيزاو لازوجي عنده مافي الا بطاقة الصراف العادية تنفع ؟؟؟ واذا ماتنفع هناك بعض الاخوان يقولون انه فيه بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع من البنك الاهلي يعني تنشحن هل اقدر اطلعها من البنك واسدد فيها الرسوم ؟؟
    الثاني : بالنسبة لي ال coe هل يكفي القبول حق معهد اللغة اللي جايبته الوزارة لي (انا ماستر الوزارة تجيب قبول اللغة فقط والطالب اذاذهب الى الدولة المبتعث فيها يجيب قبول الماستر ) ..يعني هل يكفي قبول معهد اللغة للفيزا اون لاين والا لازم اجيب قبول جامعة ايضااااااااا .....كثرت عليك بالاسئلة معليش بس انت ماراح تقصر ان شاء الله ..مشكور ربي يسعدك دوووووووم ..
    نعم اختي استخدمي بطاقة الفيزا الشحن من البنك الاهلي افضل طريقه

وارجع واقولك قبل ماتروحي لازم يكون قبولك في يدك !! نصيحه لوجه الله الكريم

واذا اردتي اي مساعده في القبولات ارسلي على الخاص ولاتحرميني من دعاءك

ياسر الغامدي
    استراليا
    7 "
  6. منار السلام ......

أنصحك بفيزا اسمها(تسوق). ببنك الراجحي ... مميزاتها :
    @هذي تقدرين تطلعينها لو ان ماعندك راتب (اغلب انواع الفيزا يشترطون انو يكون العميل موظف )
    @رسوم التاسيس معقولة
    @تقدرين تستخدمينها بالتسوق الالكتروني
    @اذا استعملتيها كثير تحسب لك نقاط وحوافز

أنا شخصيا معتمده عليها ( بعد الله )بكل حاجه ماعدا السحب من آلة الصراف لانو يأخذون عليك رسوم
    لاتنسين تطلبين منهم يطبعون لك الاسم بدقه (زي الجواز لاينقص ولا حرف) كثير عميلات تعطلت أمورهم بسبب هالشئ

> ماتسوق ابد خخخخخ
    *
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه اصيله
    استراليااااااااااا مغقله كلامي اكيد مسؤول كبير قالها لي
    سعوديه ياليت تذكرين لي اسم المسىؤول لان بعد بكره بيبدا التسجيل الالكتروني. واذا كانت استراليا مفتوحه وحضرته مصرح انها مغلقه ابي اتفاهم معاه !!!!!!!

اختي ياعزيزتي !!! من مشاركاتك انتي مهتمه باميركا ... يعني ماراح يضرك لو استراليا مقفله ؟ صح ؟ الله يسهل امري وامرك وكل من يطمح للابتعاث (ورده)
    7 "
  8. لوسمحت ابي اسالك عن استمارة التسجيل من الموقع الالكتروني موقعه من المتقدم ونموذج طلب الالتحاق بالجامعه والتوقيع عليه والتوصيه الى الان مااخذتها من الجامعه هل تاثر على القبول لاني مااقدر اخذها الافي شهر10
    ولك مني جزيل الشكروبعدعندي استفسارانا اللغه عندي ضعيفه جدا هل راح اقدر اتعلمها بسرعه في المعهد والايتطلب علي اتعلم قبل ماروح وش تنصحني فيه
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.