الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من يسأل عن تغيير التخصص بعد الوصول لبلد الابتعاث .. Click

لكل من يسأل عن تغيير التخصص بعد الوصول لبلد الابتعاث .. Click

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا إخواني الأعزاء ..
    انا الآن قدمت على البعثة بتخصص " عــلــوم طــبــيــة " بكالوريوس في أمريكا ( المرحلة السابعة ) ..
    أقدر إذا خلصت سنة الغة أني أغير لتخصص هندسي ؟
    إجابتكم مهممممممممممممممممممممممممممممممة جداً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    اللي مانختلف فيه هو انك حتكون خياراتك محصورة في التخصصات الادارية .. انا انك تدرس ماستر في القانون فمن شروط الوزارة انو تخصص الباتشلر لازم يكون اما قانون ( انظمة) او تخصص شرعي . بالتوفيق
    تخصص شرعي ,,,,,,,,,, يعني ممكن دراسات اسلاميه ؟
    بس اخاف ينحسب دبلوم
    7 "
  3. طيب يا اخوان انا خريج بكالوريس لغه انجليزيه ((تربوي)) وقدمت على برنامج الابتعاث ماستر واخترت ((تسويق)) ونيتي لا لاخصلت دراسه من المعهد اقدم طلب تغير التخصص الى (( تتدريس اللغه الانجليزيه كلغه اجنبيه))
    Teaching English as a second language >> وهو على كلامكم امتداد لتخصصي الاصلي فى البكالوريس (( لغه انجليزيه )) وش رايكم يقبلوه ولا لا ؟؟؟ تفكوووون جواااااابكم ..

# مع العلم اني بختار المعهد تبع الجامعه الي فيه تخصصي المطلوب يعني اخلص من المعهد وادخل الجامعه حقته وبكذا يكون مو مطلوب مني احضار توفل ولا غيره . قبول غير مشروط .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammeded
    يا إخواني الأعزاء ..
    انا الآن قدمت على البعثة بتخصص " عــلــوم طــبــيــة " بكالوريوس في أمريكا ( المرحلة السابعة ) ..
    أقدر إذا خلصت سنة الغة أني أغير لتخصص هندسي ؟
    إجابتكم مهممممممممممممممممممممممممممممممة جداً
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ردوا يا جمااااااااااااااعة
    7 "
  5. ماحاخد الاسئلة واحد واحد .. لأان المسألة مسألة شروط واجراءات تطبق بغض النظر عن التخصصات ,, يعني ماحجي اقول لكل واحد انت وضعك كدا والثاني وضعو كدا ... اللي حيقرأ الموضوع من بدايتو ويمشي مع المشاركات والنقاش وحده وحده حيفهم ( الموضوع من طقطق لسلم عليكووووووو )

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة مجدي
    طيب انا بكالوريوس احياء دقيقة وابغى اكمل علم المناعة طبعا بالطلب كتبت احياء صح كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ لان المناعه من فروع الاحياء وكيف اعرف الجامعه اللي تعطي ماستر مناعة
    الوزارة لما حطت التخصصات حطتها تخصصات (عامة) والطالب فيه يدرس التخصص العام او اي تخصص دقيق او تابع .. ومادامك تقولي انو المناعة من فروع الاحياء فدربك خضر وعموماً متى ماجبتي القبول النهائي للماستر وقتها الملحقية حتتعاون ان شاء الله .. اما كيف تدوري ع الجامعة الي تعطي الماستر في المناعه >> ابحثي مواقع الجامعات او مواقع الي اهتماماتها في مجال الدراسة هدا .. وغير كدا وكدا فيكي تبدي من موقع الوزارة في صفحة الجامعات الموصى بها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعابد
    طيب يا اخوان انا خريج بكالوريس لغه انجليزيه ((تربوي)) وقدمت على برنامج الابتعاث ماستر واخترت ((تسويق)) ونيتي لا لاخصلت دراسه من المعهد اقدم طلب تغير التخصص الى (( تتدريس اللغه الانجليزيه كلغه اجنبيه))
    Teaching English as a second language >> وهو على كلامكم امتداد لتخصصي الاصلي فى البكالوريس (( لغه انجليزيه )) وش رايكم يقبلوه ولا لا ؟؟؟ تفكوووون جواااااابكم ..

# مع العلم اني بختار المعهد تبع الجامعه الي فيه تخصصي المطلوب يعني اخلص من المعهد وادخل الجامعه حقته وبكذا يكون مو مطلوب مني احضار توفل ولا غيره . قبول غير مشروط .

انا برضو نفس الوضع تقريبا بس يمكن اختار التخصص لغويات .... بس في الغالب هما اللي يختاروا المعهد مو احنا ... ولا لأ؟ اتمنى تفيدني اخوي اذا عرفت اي شي ^^
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.