الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين المكان المناسب لدراسة الطب البشري ؟

وين المكان المناسب لدراسة الطب البشري ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoom
    السلام عليكم ..
    بخصوص نظام أنه لابد من دراسة بكالوريوس معين قبل دخول الطب البشري في كندا وأمريكا ، سمعت أن لطلاب برنامج الملك حالة خاصة بحيث ندخل الطب بدون البكالوريوس !! هل المعلومة صحيحة أم لا؟

وبالنسبة لكلامك (life_aef) بقولك أنها لا تقبل الأجانب في التخصصات الطبية !! , وش تقصد بالضبط يعني متى ما تقبلني مع إني قاعد أدرس عندهم ... .؟

وشكرا لكم
    آسف معلوماتي قليلة وأكرر أني لست متأكد تماماً منها، لكن ما قرأته أن تخصص الطب البشري لا يتم تدريسه للأجانب إلا ربما بمنافسة قوية، هذا بالنسبة لبريطانيا وأمريكا وكندا، باختصار لن تجديهم في قائمة الدول .. ولا أعلم عن للتخصصات الطبية الأخرى
    واقرأي الخبر الذي وضعه Me the man ربما يفيدك

كما أن الدول الموجودة في الموقع ليس بالضرورة هي الدول التي ستظهر في المرحلة السابعة، وأيضاً قد تختلف الدول لمبتعثي البكالوريوس عن مبتعثي الماستر أو الدكتوراة

إحباط .. أدري .. حتى أنا أصابني الإحباط، أخطط لدولة وفي الآخر ربما تظهر لي دولة أخرى أو يتم تحويلنا لتخصص آخر بسبب الآيلتس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.gogo
    مشكور اخوي life_aef يعطيك الف عاافيه ما قصررت

الله يجزاك خير ان شاء الله

انا اشوف حلو المانيا وبولندا والتشيك شرايكم ؟
    اقرأي عن كل دولة، اسلوب الدراسة أسلوب العيش، تجارب الطلاب... الخ .. كل شخص له معاييره الخاصة
    وألمانيا معروفة بقوتها في الطب لكن هل أنت مستعد تدرس اللغة الألمانية؟
    7 "
  3. يا اخي الطب في تشيك المجر هولندا , لغة 6 شهور أو اقل سنة تحضيرية 6 سنين بكالوريوس طب بشري وبعدها سنة امتياز واحتمال تكون في السعودية يعني المدة 8 سنين ونص ويمكن تكون اكثر اما بولندا فبعض الجامعات ومنها وارسوا مافيها سنة تحضيرية وفيها مقابلة شخصية وعلى طول يدخل طب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.