الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة * طآلبة غير مستوفية لشروط الإبتعآث في المرحلة السآبعة بسبب درجتين . . أي نصآئــــح ؟!

مساعدة * طآلبة غير مستوفية لشروط الإبتعآث في المرحلة السآبعة بسبب درجتين . . أي نصآئــــح ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباااااااب اللي راح يطلعوا الرياض وراح يقدموا من الوزراة ايش رايك نتفق ونحدد يوم ونطلع سوا لانه لو كنا مجموعة صدقوني راح يوافقوا وراح يعرفوا انه اللي سوه ظلم .... اتمنى احد يكون جاي معاية

وربي يكون في العون
    7 "
  2. أهلين دكتورة جوجو . .

بس طريقتك فيها مخاطرة كبيرة (:
    وبأي حجة ابرر لهم !
    لأنهم لو أحد غلط لو في البيآنآت يرفضونه بعد مآيعرفون .. فكيف أنآ لمآ العب بالشروط ؟!

وأنآ قريت ان النظام يقبل اللي شروطهم مو مستوفية ، وأتمنى كلامهم يطلع صح

وشكراً جزيلاً على الرد ^^
    7 "
  3. السلام عليكم "
    اختي سارة خلاص اعتبرية ان مكتوب لك ما تطلعين برا يمكن تطلعين وما تكملين دراسة او الله رادك عن شر لان لوو مكتوووب لك تطلعين بتطلعين غصب عن الوزارة
    وانا اقولك عن شي قسم بالله العضيم ان فيه ناس اعرفهم زين طالعين ونسبتهم بالثانوي 85 اهليه والتحصيلي والقياس تحت 70 بس فيه شي يسموونه واسطه
    يعني دوري لك واااسطة ولا لاتعبين نفسك واستخيري واسف اذا قسيت عليك بكلامي
    7 "
  4. مآلنآ إلآ ننتظر يفتح تقديم هالسنة ونشوف النظآم كيف

< ولو إنه مآفي شي يبشر بالخير كلش متشددين فيه على حظنآ !!

الله يكتب اللي فيه الخير .. أنآ رآضية باللي كآتبه لي ربي بس مو خسرآنة من المحآولة

وشغل الوآسطآت مآحب أمشي عليه (: مو شحآده هي !

بالتوفيق للجميع .. ( )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dream!!
    اهــــــــــــــــلاا..سارآآ

انا ناقصني درجة وحده بالقياس جبت 79..وكل ماكلمت او سألت احد سدها بوجهي بس في ناس جزاهم الله خير ..يعني يعطون اممل

انا اقول ممكن لان الشروط مرتفعه في هذي المرحله ممكن يتغاضوا ان شاءالله ...

دعواتي لي ولك بالتوفييق يارب
    اولا انا اتمنى الله يوفقك ويكتب لكي الخير

ثاني شي لمن تقولي انه كل ما كلمتي احد سدها بوجهك ؟؟!!!!
    انا يوم تكلمت في موضوعك وقلت انو صعب اي احد مو مستوفي الشروط حتى لو درجه يترفض انا تكلمت عن تجربه مو من راسي افتيت وتكلمت ...
    انا قلت من تجربه حصلت لي انو ابنتي كانت ناقصه درجه وحده واترفضت ودا حصل في المرحله الخامسه وكانو جدا مشددين ورافضين وطلعت انا عند المسؤل يوم التدقيق في قسم الرجل وبرضو رفضو بقوه وقالو لي خلى بنتك تقدم بعثه داخليه لانو دا امر من وزير الداخليه جدا مشددين على الشروط لكن كان املى عند ربي كبير... لكن في المرحله السادسه نزلو القدرات بس درجه وابنتي سجلت وابتعثت والحمد لله دا كل باذن رب العالمين لانو ارد لها

وانا اتكلم دا الكلام وربي عالم ايش بالنيه وانا اقول كذااب يلي يعطيكم امل ويقولكم انه حتى لو قدمتو الكترونيا ما راح تترفضو اصلا الكترونيا يرفض اي واحد غير مستوفي الشروط وثاني شي حتى لو كتبتو شروط مستوفيه وعند التدقيق راح تترفضو لانهم مره مشددين في شروطهم وانا ما تكلمت دا الكلام الا من تجربه في المرحله السادسه والخامسه والله شهيد على ما اقول وانا ما اتكلم الا من تجربه ويمكن دي السنه يحصل شي ثاني يقبلو يلي مستوفي ويلي مو مستوفي والله العالم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.