الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة السابعة اللي شروطهم غير مستوفية .. هنا الحل ؟؟؟؟

حوار تجمع طلاب المرحلة السابعة اللي شروطهم غير مستوفية .. هنا الحل ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim_3
    ياشباب السالفة مو انا نجتمع ونروح للوزارة هي وحده من ثنتين يا بمسكونا الباب ويقولون مالكم شي ولا بايخذون ملفاتنا ويقولون يصير خير ومنتو شايفين شي !!!
    بس اذا احد يعرف احد بالوزارة هذا كلام ثاني لانو لو نعرف احد بالوزارة راح يساعدنا
    فا انا اقولكم كل واحد منكم يدورله احد يشتغل بالوزارة افيدلكم ولا تنسونا من الواسطات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أخوية حاتم خلي عندك شوية امل ولا تكون متشائم وما اتوقع يسون كذا أحنا ما جينا غصب غيرنا في المرحلة اللي قبلهم قبلوهم إيش معنا احنا
    وزي ما قلت لو فيه واسطة يكون كل شي مضمون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moody moo
    تجيب أوراقك كاملة اللي هيا كشف درجاتك والوثيقة أو صور منها وإذا عندك اختبار الايلتس تجيبه ومتوسط الدرجات وملفك حق الثانوية احتياط
    ولو تقدر تطبع درجت التحصيلي والقدرات من موقع قياس يكون افضل ... ياليت لو بتروح تقولي يوم أيش مسافر وتننضم لقروبنا
    اوكي ابد ماعندك اي مشكله بس وين تبونا نتقابل بالرياض ولا من هنا بجده
    7 "
  3. مودي صح مثل ماقلت كثير نصحوني

طيب أبي الكل يتفق بنفس اليوم انا بالشرقيه ولازم القى لي حجز مبجر
    فبليز خلونا نتفق في نفس اليوم
    عشان حتى لو مالقيت لي حجز ارروح بالسيارة عشان اجهز اموري بليز خلونا نتفق وبسرعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am.7
    ياعيال حددوا موعد نروح فيه كلنا والله اذا شافونا مصرين على البعثهـ بيقبلوننا اكيد ما فيها كلام
    اقطع القهر ياشيخ اجل السنه اللي راحت انقبل والسنة هذي لا
    وش هالقدر ياناس

والله أنا كنت حاجز على يوم الاربعاء 3 رمضان بس للاسف أتلغى حجزي وكله عشان كنت ابغى قروبنا يكتمل ياليت تحددوا اليوم سريع
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.