الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب المرحلة السابعة اللي شروطهم غير مستوفية .. هنا الحل ؟؟؟؟

حوار تجمع طلاب المرحلة السابعة اللي شروطهم غير مستوفية .. هنا الحل ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet fatoom
    مودي صح مثل ماقلت كثير نصحوني

طيب أبي الكل يتفق بنفس اليوم انا بالشرقيه ولازم القى لي حجز مبجر
    فبليز خلونا نتفق في نفس اليوم
    عشان حتى لو مالقيت لي حجز ارروح بالسيارة عشان اجهز اموري بليز خلونا نتفق وبسرعه

والله محد عرف كل واحد يقول يوم ياليت يكون لنا رأي واحد وكل واحد يقول متى اليوم والاغللبية نأخذ برايهم سررررريع
    7 "
  2. أول شيء الله يوفقنآ جميعاُ ونطلع مبتعثين من هنآ
    أنآ نفس حآلتكم قدرآت وتحصيلي نآقص كم درجة ,, أمآ النسبة ولله الحمد 97%

ولكن مجرد رأي إنو لو رحتو مجموعه تتعدى الـ(خمس) أشخآص أتوقع رآح تتعرقل أموركم
    غير لو رآح كل شخص لحآله وضبط أمورهـ يقدر يمشي نفسه لأنه وآحد
    أمآ مجوعه جآيين أكثر من 10 ومشت معآملآت 6 و4 تعطلو
    تتوقعون الـ 6 اللي مشت معآملآتهم بيطآلبون للـ 4 اللي تعطلت معملتهم ؟ ؟ ؟
    غير كذآ إنتآ مآتضمن أحد من المجموعه يكون أسلوبه ( خل نقول حمقي أو عصبي شوي )
    ويقوله كلمه أو كلمتين تخرب على المجموعه كلهآآآ

يعني المسأله مي بآلسهوله اللي تتوقعونهآ ,, إلآ إذآ كآن هنآك ترتيب جآآآمد للموضوع
    و يكون فيه وآحد متحدث بأسم القروب ويكون فيه ترتيبآت أخرى , عشآن لآ تنحآس السآلفه على الكل

وأخيرآآ أعذروووني مجرررد رأي
    والله يوفقنآ وإيآكم ويكتب لنآ ولكم اللي فيه خير
    وبآلتوفيق يآشبآب
    7 "
  3. خبر عاااااااااااااااجل مووودي قرر إلغاء فكرة السفر للرياض ... وربي طفشتوا أهلي مافي احد يتفق وولا أحد يقول كلمة
    يعني كيف تبغونا نروح قروب ومافي تعاون يا شباب لازم نكون يد وحدة ... أنا قررت ألغي فكرة السفر للرياض
    واللي عنده فكرة أو يبغانا نروح الرياض يقول أو يرسلي على الخاص وأنا خلاص توكلت وقدمت على الموقع لو جات خير وبركة
    لو ما جات البعثة على الشرقية البترول والمعادن وربي يوفقنا
    7 "
  4. خبرعااااااااجل :: موودي قرر إلغاء فكرة السفر للرياض والسبب لانه مافي تعاون من الجميع بصراحة ما حصلت ناس متعاونة
    ولا احد اعطاني يوم محدد يعني كل واحد يتكلم مجرد راي أنا عن نفسي خلاص ما بسافر إلا إذا أحد جاني وحدد يوم واتفقنا مزبوط
    أنا قدمت عن طريق الموقع ونقول يارب خير لو جات البعثة خير وبركة لو ما جات نقول خيرها في غيرها .. والله لا يوق اللي رفع النسبة
    ومالنا غير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ...

اللي يبغى يحدد يوم معاية يراسلني على الخاص وشكرا
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.