الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش لازم يكون جاهز من الحين قبل مرحله التدقيق + سؤال ضروري

وش لازم يكون جاهز من الحين قبل مرحله التدقيق + سؤال ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استفسارات
    استفسارات

مبتعث مجتهد Senior Member

استفسارات السعودية

استفسارات , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه شسمه !!
    • جامعه شسمه !!
    • رياضيات
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 27th, 2011, 01:38 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

س/وش هي الاوراق اللي لازم تكون جاهزه ويطلبونها ب يوم التدقيق ؟

السؤال المهم :
    هل بيوم التدقيق يطلبون الوثيقه المترجمه والسجل المترجم ولا الاصلي .؟؟؟
    ومتى يطلبون المترجم ؟؟؟
    { شفت مكتوب " ترجمه وثيقه التخرج السجل وتصديقها : التصديق يكون من الجامعه ؟؟؟ لانهم كاتبين من الجهه المسؤوله } ..

س/ وين أترجم الوثيقه .. وش افضل مكاتب الترجمه .. وكم المده حتى يترجمون الوثيقه هل هي تطول؟؟

وسلامتكم ..

استغر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ..

2. السلام عليكم اخوي الغالي الوثيقة ترجمها من نفس الجامعة يكون فيه مكتب ترجمة هذا للوثيقة اما السجل الاكاديمي تاخذه بمجرد ان تطلبه منهم في القبول و التسجيل لكن لابدةيكون معك الجواز حتى يتم كتابة نفس الاسم الموجود في الجواز هذا الي انا سويته في جامعة الامام والله الموفق
    7 "
  3. الاخ الاتصال التسويقي ..

ممكن تقول لي كم لازم احصل على ختم من جامعة الامام ؟ لاني من خريجات الجامعه ولما ترجمت الاوراق البعض قال اكتفي بختم القبول والتسجيل والبعض قال لازم ختم الكليه والعميد ؟؟

رجاااءاً رد علي باسرع وقت عسى ربي يوفقك ويجزاك كل خير ..

....................

الاخ / استفسارات .. نصيحه نصيحه ترجم الاوراق في مكتب الترجمه في الجامعه واذا ماكان عندهم مكتب خليهم هم يدلونك على مكتب ..
    وبالنسبه لي ترجمة اوراقي كانت يوم واحد بس .. مشكلتي كانت بالاختام بس ..

وربي يوفق الكل يارب ..
    7 "
  4. جامعتنا يعلون القلب (ولازم نراجع بجامعة العيال ) والله مشوره وشموس ما اللله حادنا ...ترا مو مهم ترجمة الجامعه اي مكتب معتمد بالرياض يترجمها (فيه مكتب السالم بالتحليه) وطريق الملك عبدالله مليااان مكاتب!! أنا ترجمت الوثيقه والسجل بنفس اليوم

بوقت التدقيق لازم الأصول تكون معاك
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي ..

ترجمة الشهادة تحتاج منك تقريبا يوم أو يومين بالكثير .. طبعا اللي راح تترجم عندهم لازم يكونوا معتمدين وما يحتاج تصديق ولا حاجة

أنا من اهل جدة لو انت من جدة قولي أوصفك مكان الترجمة المعتمدة لأني قبل كذا ترجمت عندهم

وشكرا
    7 "
  6. يكتفى بختم القبول والتسجيل

والوثيقه مثلا بجامعة الملك سعود نص عربي ونص انجليزي فلا تحتاج لترجمه
    وكذلك السجل بامكان طلبه باللغه الانجليزيه من مكتب القبول والتسجيل،باقي الجامعات لا اعرف نظامها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.