الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبتي المئوية الرجاء الدخول

نسبتي المئوية الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فراشه متألقه
    فراشه متألقه

مبتعث مجتهد Senior Member

فراشه متألقه الولايات المتحدة الأمريكية

فراشه متألقه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 27th, 2011, 02:02 AM

السلام عليكم نسبتي كلية تربية 73.43وابغى اعرف كم تساوي معدل من اهل الخبرة
    لاتقولون ماراح تنقبلين لاني ماقدمت على الابتعاث العام قدمت من مركز الامير سلمان وطالبين 3
    ياليت تقولون لي المعدل
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللي اعرفه انهم طالبين نسبه لا تقل عن 80%
    وطريقة تحويل الأخ الذي سبقني بالرد غلط

هم عارفين ان هذه الارقام متكافئه اي انه 2=3=80 فمستحيل نسبتك 73=3.6

وانا اتكلم لك عن تجربه لاني سبق وحولت نسبتي وفرحانه فيها انها صارت فوق الثلاثه (نسبتي 76%)

ولكن لم اوفق لا في المرحله الخامسه ولا السادسه لان نسبتي اقل من المطلوب وطريقة تحويل المعدل غلط
    وبالاخير أقولك الخيره فيما اختاره الله
    وكل شيء مقدر ومكتوب يعني لاتخافي ربنا سبحانه مقدر المقادير احسن تقدير فاذا ماجاك ابتعاث ان شاء الله ينتظرك اللي افضل منه واريح

تحياتي
    مع السلامه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fall
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللي اعرفه انهم طالبين نسبه لا تقل عن 80%
    وطريقة تحويل الأخ الذي سبقني بالرد غلط

هم عارفين ان هذه الارقام متكافئه اي انه 2=3=80 فمستحيل نسبتك 73=3.6

وانا اتكلم لك عن تجربه لاني سبق وحولت نسبتي وفرحانه فيها انها صارت فوق الثلاثه (نسبتي 76%)

ولكن لم اوفق لا في المرحله الخامسه ولا السادسه لان نسبتي اقل من المطلوب وطريقة تحويل المعدل غلط
    وبالاخير أقولك الخيره فيما اختاره الله
    وكل شيء مقدر ومكتوب يعني لاتخافي ربنا سبحانه مقدر المقادير احسن تقدير فاذا ماجاك ابتعاث ان شاء الله ينتظرك اللي افضل منه واريح

تحياتي
    مع السلامه .
    شكلي جبت العيد يعني ؟؟ انا الطريقة الي حسبت فيها المعدل كانت بسيطة حتى مااستخدمت الحاسبه معها.. مجرد حساب نسبة التكافؤ مابين النسبة المئوية والمعدل التراكمي من ٥ طبعاً.. اعتذر اذا حسابي فعلاً غلط << مع اني احسو اوكي
    7 "
  4. لامافي مشكلة 2.75من 4و3.75 من 5و 80% احسها نفس بعض لأن كلها جيد جدا اقل شئ
    و3.25 جيد مرتفع يكافئ75%
    ثم 2.75 من 5يتناسب 70%واقل شئ جيد
    حسبتها كذا بعد يوم طويل من 3.75 الى 3.25 يعتبر الجيد المرتفع نطرح 75 -25=50 وكل ا10نقاط تساوي 1في النسبه والجيد المنخفض =2.75 -3.25=50 وكل 10 نقاط =1في النسبة وانا نسبتي 73.43 % نضيف 3 نقاط 1+1+1 وكل واحد يساوي 10 في المعدل يعني 30 +2.75 =3.17 من النسبة 73.43 تقريبا
    هذي طريقتي لأنهم قالوا الطريقه انك تقسمين على 20 خطاء لا احد يجيويضحك علي هذا اجتهاد مني ولكم جزيل الشكر وياليت انكم تجربون معي الطريقه لأن اذاقسمت على 20 يطلع المعدل 3.67 وهو جيد مرتفع لكن مع هذه الطريقه نفس المعدل جيد منخفض نفس النسبه جيد منخفض وشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه اصيله
    الي اعرفه ياقلبي انه مايهتمون بالتحويل المهم تكونين فوق الثمانين..
    وممكن سؤال ايش هي بعثات معهد الامير سلمان؟
    مركز الامير سلمان لذوي الاحتياجات الخاصة وهي تابعة لبعثات الملك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.