الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثـــه مرت بكل اللي رأح تمرون فيه ^^ !!

مبتعثـــه مرت بكل اللي رأح تمرون فيه ^^ !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جبورة
    جبورة

مبتعث مجتهد Senior Member

جبورة كندا

جبورة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى صيدلة , بجامعة ....
    • ....
    • صيدلة
    • أنثى
    • ....., ....
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

July 27th, 2011, 05:31 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

أنا مبتعثه من المرحلة السادسة لدراسة البكلريوس ..^_^ <<< كندا ~

من زمان ما دخلت منتدى مبتعث << لظروف الدراسه ولا اول كنت مستنره فيه أبي أي معلومة هههه

قعدت أحوووس وأحوووس بالمنتدى <<< ابي افيد أي احد اجاوب على اسئله اي احد
    بس ماني لاقيه ههه

فتحت هالموضوع لاني والله مريت بكل اللي مريتو فيه من حالات قلق وتوتر وتفكير يطيح الشعر ,,,^^

اي سؤال أقدر اجاوب عليه ماراح أقصر .............^_^

2. اول شي الله يعطيك الف عافيه ..

انا عندي الوثيقه " عربي وانجليزي " لازم اترجمها ؟؟

من وين اترجم الوثيقه والسجل الاكاديمي ؟؟ وكم المده اللي تقعد فيها بمكتب الترجمه .. عشان استعجل وروح اترجمهاااااااااا ..
    وهل ضروري اصدقها بعد الترجمه ولا لا .. ؟
    استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استفسارات
    اول شي الله يعطيك الف عافيه ..

انا عندي الوثيقه " عربي وانجليزي " لازم اترجمها ؟؟

من وين اترجم الوثيقه والسجل الاكاديمي ؟؟ وكم المده اللي تقعد فيها بمكتب الترجمه .. عشان استعجل وروح اترجمهاااااااااا ..
    وهل ضروري اصدقها بعد الترجمه ولا لا .. ؟
    استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
    صباح الخير
    بدايةً الله يوفقك اختي جبورة ويكثر من امثالك
    بعد أذنك :
    الوثيقة طالما عربي وإنجليزي ما يحتاج تترجمها المطلوب منك تصورها 10 او 12 نسخه وتروح عمادة القبول والتسجيل بجامعتك وتقول لهم يختموا لك على صور الوثيقة يعني اللي صورتهم من الوثيقة يصدق عليه أي يختم عشان فترة التدقيق يطابقوا بين وثيقتك اللي هي الأصل والصور اللي صورتهم وختمتهم
    بالنسبة للسجل الأكاديمي اللي هو كشف الدرجات إذا كان عربي تترجمة إنجليزي أما إذا كان إنجليزي أختلفت الأقوال ناس تقول ترجمة عربي وصدقة من جامعتك وناس تقول طالما إنجليزي ما يحتاج تترجمة ولا تنسى تصور كشف درجاتك زي الوثيقه كذا صورة وتصدقهم اي تختمهم أما الأصل مختومة أساسا ..
    يارب أفدتك والله يوفقك
    أختك : مياسين
    7 "
  4. أخيراً لقيت أحد مبتعث في البكالوريوس ,, لأني ابغى أطلع هالسنة وماني عارف وش الطبخة وعندي لك كم سؤال اختي

1- لما يبدأ فترة التسجيل الإلكتروني , هل لازم أسحب ملفي من الجامعة ؟ لأني الآن مقبول في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وأخاف اسحب ملفي ولا ألقى مكان بالبعثة واتوهق .
    2- بالنسبة للي يبي يدرس البكالوريوس , هل لازم أروح أجيب قبول معهد وقبول جامعة ؟ ولا الوزارة هي اللي بتتكفل ؟ مع العلم بأني بأدرس على حساب الوزارة .
    3- الحين بما أن التسجي الإلكتروني يبدأ في أو رمضان , من خلال خبرتك بالمرحلة السابقة , كم المدة اللي قعدتيها من يوم التسجيل الى يوم السفر ؟

والله يعطيك ألف عافية ويوفقك في دراستك
    7 "
  5. هذآآآ اللي نبيه ،،، آختي آنآ مخلص البكالوريوس وان شاء الله الشروط منطبقه علي بس آنآ عندي كذآ سؤال ..

اول شئ كندا للطلاب ليش صعبه القبول .. يعني قليل الطلاب يقبلونهم ابتعاث في كندا ؟؟ وهل يحتاج معدل قوووي عشآن يبعثوني كندا ؟؟؟

السؤال الثاني ما مدى قوة الصيدله في كندااا ؟؟

السؤال الثالث .. كم عدد الجامعات اللي تدرس صيدله ماستر طبعا في كنداا ؟؟ وهل سهل القبووول ام لا ؟؟
    7 "
  6. مرحبا خيتو والله يوفقك
    ابغا اسال في مرحلة التدقيق انتي تروحي والا المرافق ؟؟؟؟
    ولو انتي بيكون قسم النسا ء والا بس بقسم الرجال لانو سمعت هيك شي ؟؟؟؟
    واخيرا في احد من اللي معاكي راج وهو مو مستوفي الشروط <<طبعا الشرط المعروف اللي هوا القدرات والتحصيلي ولو درجة بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شااكرة لك مسبقاا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَيَــــآسِيْنْ
    صباح الخير
    بدايةً الله يوفقك اختي جبورة ويكثر من امثالك
    بعد أذنك :
    الوثيقة طالما عربي وإنجليزي ما يحتاج تترجمها المطلوب منك تصورها 10 او 12 نسخه وتروح عمادة القبول والتسجيل بجامعتك وتقول لهم يختموا لك على صور الوثيقة يعني اللي صورتهم من الوثيقة يصدق عليه أي يختم عشان فترة التدقيق يطابقوا بين وثيقتك اللي هي الأصل والصور اللي صورتهم وختمتهم
    بالنسبة للسجل الأكاديمي اللي هو كشف الدرجات إذا كان عربي تترجمة إنجليزي أما إذا كان إنجليزي أختلفت الأقوال ناس تقول ترجمة عربي وصدقة من جامعتك وناس تقول طالما إنجليزي ما يحتاج تترجمة ولا تنسى تصور كشف درجاتك زي الوثيقه كذا صورة وتصدقهم اي تختمهم أما الأصل مختومة أساسا ..

حتى وان كانت مترجمه !! صح لازم الاسم بالجواز يكون مطابق للاسم بالوثيقة. وبالسجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة westlife
    حتى وان كانت مترجمه !! صح لازم الاسم بالجواز يكون مطابق للاسم بالوثيقة. وبالسجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أهلاً أختي بالضبط لابد من مطابقة اسمك كما ذكرتي وآذ لم يتوفر لديك جواز بإمكانك بيوم أو يومين بإذن الله آصداره والذهاب للجامعة لتعديل اسمك بالوثيقة والسجل ليطابق اسمك بالجواز...
    وفقك الله ورعاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.