الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,خريج ثانوية وطموحي طب محتاج نصيحة أهل الخبرة

استفسار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,خريج ثانوية وطموحي طب محتاج نصيحة أهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا والله يا أخي ما قدمت عليها لأني حطيت في بالي واحدة من ثنتين يا أني أبتعث لدراسة الطب( يعني قيل لي ان الابتعاث بالطب فرصة ذهبية لا تقدر بثمن ) أو اني ادرس هندسة ميكانيكة بجامعة البترول والسبب اللي خلاني أتجنب دراسة الطب هنا كفاءة أقل + دراسة طويلة بعدها تتعين بمستشفى مركزي ولا تخصصي وتعامل كأنك ممرض على غرار اللي يجي من برى بزمالة طبية يصير مرموق من كل الطبقات والمناصب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI
    نصيحتي كآخ لك .. آخذ الطب من جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحيه وفك نفسك من الهذره ؟؟ ما جاوبت علي هل انت مقدم عليها ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI
    الدول المتاحة بالمرحلة السادسة : هولندا المجر النرويج بولندا ألمانيا إيطاليا ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1TLHlbhik
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

والمووضوع موجود بنفس الصفحه وراح يفيدك كثير
    أخوي فواز شاكر لك ومقدر وهذا اللي خلاني اراجع حساباتي لأني الحين ارسلت شهادتي لجامعة البترول الله يعين يا خوفتني اني اسحب الشهادة واتوهق والطامة الكبرى انك ما راح تروح لدولة ناطقة بالانجليزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life_aef
    وحط في بالك إن الجامعات الأوروبية تتطلب درجة ايلتس 5 أو ما يعادلها في التوفل (اختبار انجليزي)
    ويجب أن تحضر النتيجة في مرحلة التدقيق أو سيتم تحويلك إلى التخصصات الفرعية إلى أمريكا
    شاكر لك أخي والله يجزاك خير بس على ما اعتقد انت لازم تجيب هذي الدرجة بعد كورس اللغة اللي مدته سنة ونصف مو قبل ما تبتعث كما قيل في بعض المواضيع
    7 "
  4. أخوي فواز الله يبارك فيك ويجزاك الجنة ويجزاك الف الف الف خير ياخي ارتحت وأطمأنيت يوم قريت ردك الأول مرة ثانية مدري ليش بس حسيت أن الأمور راح تيسر بأذن واحد أحد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI
    اول شئ سالفه انك تسحب ملفك انا اعطيك اياها كاش اسحب ملفك وانت حاط في بطنك بطيخه صيفي لان النظام يقول انك مقبووووول باذن واحد احد .. لانك محقق الشرووووووط كلها ....

الشئ الاخر سالفه كليه الطب في الخارج هي فعلا لازم تدرس تخصص علمي بعين تنافس ع كليه الطب بس مو نفسنا هم كليه الطب عندهم تقريبا ٤ سنين وليس سبع مثلنا ...

الشئ الاخير الطب في الدول التاليه المجر ... بولندا .. هولندا .. المانيا .. ايطاليا ،، تقريباا هالدول ويمكن نسيت كذا وحده .. والله يعينك ويوفقك،،،

ملاحظه

اذا ما تبي تسحب ملفك وخايف انك ما تنقبل في الابتعاث .. اللي عليك انك تسويه انك تقدم الكتروني واذا اعلنوا اسمك مقبول رح ع طول الجامعه واسحب ملفك وبعدين تجيك مرحله التدقيق وتروح تدقق وانت ليس بطالب وانتهت الحكايه فهمت علي .. والله يكتب لك الخير اينما ذهبت ...

وما شاء الله تبارك الله ع درجاتك ....

كليه الملك عبدالعزيز للعلوم الصحيه .. جميله جداا في الطب وقويه من ناحيه التطبيق والامتيااز وبيني وبينك عند اهلك ،، هل قدمت عليها ؟؟
    7 "
  5. يا رجال أنا نفس وضعك بالضبط ,, حلمي كان طب ,, وتخرجت هالسنة من الثانوية بـ 99.07 والقدرات 86 والتحصيلي 91 ,, وكنت أنوي على الطب ,, لكن برا بحكم الكفاءة ,, وحالياً أنا مثلك ملفي الآن عند جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ,, كخيار ثاني أدرس هندسة بترول ,, وانصدمت من سالفة البلدان مثل أمريكا 14 سنة دراسة واختبار MCAT ومنافسة مع الطلاب من كل أنحاء العالم , فقلت في نفسي شكلي جبتها على نفسي وأنسى الطب ,, لكني حالياً بإن الله بقدم على كندا للطب ,, لأني لقيت خبر فرحني في موقع الملحقية الكندية , وهو أنه فيه أماكن مخصصة للسعوديين , يعني المنافسة على مقاعد مع السعوديين بس , شرط يكون عندك بكالوريوس في قسم العلوم أو العلوم الصحية ,,

خش الملحقية هنا

صرت الحين افكر واقول بروح كندا وآخذ علوم صحية وأجيب البكلوريوس وأقدم على المقاعد المخصصة للسعوديين ,, طبعاً باقي لام ناخذ MCAT بس الله ييسر ,, ونكون مع بعض في كندا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.skull
    شاكر لك أخي والله يجزاك خير بس على ما اعتقد انت لازم تجيب هذي الدرجة بعد كورس اللغة اللي مدته سنة ونصف مو قبل ما تبتعث كما قيل في بعض المواضيع
    هذي المرحلة تختلف بالنسبة للجامعات الأوروبية لازم تختبر الايلتس في السعودية
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread294267.html

وهذا موضوع قديم يخص سحب الملف من الجامعات،
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread200816.html
    7 "
  7. الله يوفقك ويوفقني لكل خير والله ياخي الواحد يحتار بعديين كييييييييييييييييييف 14 سنة ؟!؟!؟!؟!؟! حشى ياخي ابخترع صاروخ ؟ صادق اخوي ؟ كيف 14 سنة مو معقولة لو حسبتها مع الزمالة مع كل شي ما تجي 10 سنوات
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me The Man
    يا رجال أنا نفس وضعك بالضبط ,, حلمي كان طب ,, وتخرجت هالسنة من الثانوية بـ 99.07 والقدرات 86 والتحصيلي 91 ,, وكنت أنوي على الطب ,, لكن برا بحكم الكفاءة ,, وحالياً أنا مثلك ملفي الآن عند جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ,, كخيار ثاني أدرس هندسة بترول ,, وانصدمت من سالفة البلدان مثل أمريكا 14 سنة دراسة واختبار MCAT ومنافسة مع الطلاب من كل أنحاء العالم , فقلت في نفسي شكلي جبتها على نفسي وأنسى الطب ,, لكني حالياً بإن الله بقدم على كندا للطب ,, لأني لقيت خبر فرحني في موقع الملحقية الكندية , وهو أنه فيه أماكن مخصصة للسعوديين , يعني المنافسة على مقاعد مع السعوديين بس , شرط يكون عندك بكالوريوس في قسم العلوم أو العلوم الصحية ,,

خش الملحقية هنا

صرت الحين افكر واقول بروح كندا وآخذ علوم صحية وأجيب البكلوريوس وأقدم على المقاعد المخصصة للسعوديين ,, طبعاً باقي لام ناخذ MCAT بس الله ييسر ,, ونكون مع بعض في كندا
    7 "
  8. الله يبارك فيك ومشكور وما قصرت أسأل العلي العظيم أنه يعطيك ما تمنيت ويوفقك لكل خير ويوفقني ويوفق جميع المسلمين الله يكثر من أمثالك والله تعبتك معاي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life_aef
    هذي المرحلة تختلف بالنسبة للجامعات الأوروبية لازم تختبر الايلتس في السعودية
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread294267.html

وهذا موضوع قديم يخص سحب الملف من الجامالعات،
    http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread200816.html
    7 "
  9. بأنتظار ردك ذا مان ما جاوبتني هل فعلا هي 14 سنة ولا لا؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Me The Man
    يا رجال أنا نفس وضعك بالضبط ,, حلمي كان طب ,, وتخرجت هالسنة من الثانوية بـ 99.07 والقدرات 86 والتحصيلي 91 ,, وكنت أنوي على الطب ,, لكن برا بحكم الكفاءة ,, وحالياً أنا مثلك ملفي الآن عند جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ,, كخيار ثاني أدرس هندسة بترول ,, وانصدمت من سالفة البلدان مثل أمريكا 14 سنة دراسة واختبار MCAT ومنافسة مع الطلاب من كل أنحاء العالم , فقلت في نفسي شكلي جبتها على نفسي وأنسى الطب ,, لكني حالياً بإن الله بقدم على كندا للطب ,, لأني لقيت خبر فرحني في موقع الملحقية الكندية , وهو أنه فيه أماكن مخصصة للسعوديين , يعني المنافسة على مقاعد مع السعوديين بس , شرط يكون عندك بكالوريوس في قسم العلوم أو العلوم الصحية ,,

خش الملحقية هنا

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.