الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,خريج ثانوية وطموحي طب محتاج نصيحة أهل الخبرة

استفسار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,خريج ثانوية وطموحي طب محتاج نصيحة أهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.skull
    dr.skull

مبتعث مجتهد Senior Member

dr.skull الولايات المتحدة الأمريكية

dr.skull , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخصص مرموق ان شاء الله , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • تخصص مرموق ان شاء الله
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 27th, 2011, 10:24 PM

ولله الحمد والشكر والفضل والمنة,,, تخرجت من الثانوية العامة بمعدل تراكمي 100% و 81 تحصيلي و 85 قدرات , أنا يا أخواني طموحي طب وصراحة أحب الطب وكل ما يتعلق به من تفاصيل, لكن انصدمت يوم قرأت بكذا موضوع أنه الدول اللي راح أدرس فيها دول غير ناطقة بالانجليزي كذلك اذا التحقت بالجامعة راح أدخل تخصص علمي أأخذ فيه البكالريوس بعدين أروح أتنافس مع طلاب من أنحاء العالم على مقاعد الطب ,, والفاجعة الكبرى قرأت في أحد المواضيع أنه لازم أصير بدون جامعة عشان أنقبل بالبعثة هل هذا صحيح ؟؟ لأني من باب الإحتياط سجلت بجامعة البترول والمعادن وصرت طالب الحين فيها وقلت راح اسحب ملفي اذا انقبلت بالبعثة وش أسوي يا جماعة الحقوني انا بحاجتكم والله ,, أسأل العلي العظيم أنه يوفقني وياكم لما فيه خير وسداد ويجعلنا جميعا سباقين للخير في ديننا ودنينا,,, بانتظار عبق ردودكم ..
  2. اول شئ سالفه انك تسحب ملفك انا اعطيك اياها كاش اسحب ملفك وانت حاط في بطنك بطيخه صيفي لان النظام يقول انك مقبووووول باذن واحد احد .. لانك محقق الشرووووووط كلها ....

الشئ الاخر سالفه كليه الطب في الخارج هي فعلا لازم تدرس تخصص علمي بعين تنافس ع كليه الطب بس مو نفسنا هم كليه الطب عندهم تقريبا ٤ سنين وليس سبع مثلنا ...

الشئ الاخير الطب في الدول التاليه المجر ... بولندا .. هولندا .. المانيا .. ايطاليا ،، تقريباا هالدول ويمكن نسيت كذا وحده .. والله يعينك ويوفقك،،،

ملاحظه

اذا ما تبي تسحب ملفك وخايف انك ما تنقبل في الابتعاث .. اللي عليك انك تسويه انك تقدم الكتروني واذا اعلنوا اسمك مقبول رح ع طول الجامعه واسحب ملفك وبعدين تجيك مرحله التدقيق وتروح تدقق وانت ليس بطالب وانتهت الحكايه فهمت علي .. والله يكتب لك الخير اينما ذهبت ...

وما شاء الله تبارك الله ع درجاتك ....

كليه الملك عبدالعزيز للعلوم الصحيه .. جميله جداا في الطب وقويه من ناحيه التطبيق والامتيااز وبيني وبينك عند اهلك ،، هل قدمت عليها ؟؟
    7 "
  3. اييه جامعة البترول ما فيها طب انا طبعا حاط الهندسة كخيار ثاني لي بس بالمقام الأول راح أخلي الأولوية للابتعاث بالطب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة life_aef
    لكن إلي اعرفه إن جامعة البترول ما فيها طب؟
    اسحب ملفك واطلب إخلاء طرف من الجامعة << هذا إلي سمعته عشان تنقبل شهادتك
    7 "
  4. شاكر لك أخوي الله يبشرك بالخير ,,, بس معقولة؟؟؟ لا استراليا ولا امريكا ولا بريطانيا ولا كندا فيهم طب؟؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAWAZ ALOTAIBI
    اول شئ سالفه انك تسحب ملفك انا اعطيك اياها كاش اسحب ملفك وانت حاط في بطنك بطيخه صيفي لان النظام يقول انك مقبووووول باذن واحد احد .. لانك محقق الشرووووووط كلها ....

الشئ الاخر سالفه كليه الطب في الخارج هي فعلا لازم تدرس تخصص علمي بعين تنافس ع كليه الطب بس مو نفسنا هم كليه الطب عندهم تقريبا 4 سنين وليس سبع مثلنا ...

الشئ الاخير الطب في الدول التاليه المجر ... بولندا .. هولندا .. المانيا .. ايطاليا ،، تقريباا هالدول ويمكن نسيت كذا وحده .. والله يعينك ويوفقك،،،

ملاحظه

اذا ما تبي تسحب ملفك وخايف انك ما تنقبل في الابتعاث .. اللي عليك انك تسويه انك تقدم الكتروني واذا اعلنوا اسمك مقبول رح ع طول الجامعه واسحب ملفك وبعدين تجيك مرحله التدقيق وتروح تدقق وانت ليس بطالب وانتهت الحكايه فهمت علي .. والله يكتب لك الخير اينما ذهبت ...

وما شاء الله تبارك الله ع درجاتك ....

كليه الملك عبدالعزيز للعلوم الصحيه .. جميله جداا في الطب وقويه من ناحيه التطبيق والامتيااز وبيني وبينك عند اهلك ،، هل قدمت عليها ؟؟
    7 "
  5. الدول المتاحة بالمرحلة السادسة : هولندا المجر النرويج بولندا ألمانيا إيطاليا ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1TLHlbhik
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

والمووضوع موجود بنفس الصفحه وراح يفيدك كثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.