الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر مهم جدا جدا عن بعثات المرحله السابعه

خبر مهم جدا جدا عن بعثات المرحله السابعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوتقة الذات
    بوتقة الذات

مبتعث مستجد Freshman Member

بوتقة الذات الولايات المتحدة الأمريكية

بوتقة الذات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة $$$
    • $$$
    • قانون
    • ذكر
    • CA, CA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 29th, 2011, 04:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر
    الخبر طول الله عمركم اتصل عليا زميلي يوم الاربعاء في الليل بعد 9 وقالي حط على قناة السعوديه طبعا كنت خارج البيت الموضوع وعلى ذمة الي قلي ويقول انه شاف وسمع الكلام من التلفزيون القناة الاولى انه سوو مقابله مع الدكتور الجديد الي مسؤول عن الابتعاث وقال انهم هذي السنه سيقبلون خمسة الاف طالب وطالبه (5000) فقط شامله جميع المراحل ماجستير وزماله وباكلريوس وعلى حسب حاجة المناطق وقام بتقسيم احتياجات المناطق تقريبياً يعني السنه الي راحت قبلو 9985 طالب وطالبه منهم 6 الاف وشويه ماجستير فقط كيف السنه ذي كل المستويات 5 الاف مره قليل
    سؤالي: انا ما كذبت خويي بس اشتريت جرايد اليوم الي بعده وبحثت في النت وقلبت الدنيا القى شي عن الخبر ما لقيت وخويي يحلف انه سمع الكلام باذنه
    فاستفساري الي عنده خبر عن الموضوع ينورنا ولا شاف اللقاء يعطينا خبر وشاكرين ومقدرين للجميع .
  2. اممم انا اللي عرفته عن المرحلة السادسة أنهم كانو 18 ألف مبتعث وكانو مايقارب 10 اللي مستوفي بالشروط والباقي عدآ وابتعث بس بالضبط كم بكالريوس وكم ماجستير مدري
    وأنا شخصيا راست الوزارة وقالوا لي أن اللي مستوفي للشروط مقبول وهم نفس شيء تواصلنا مع الدكتور عبد العزيز العريني وقال ألكلام نفسه وهذا الكلام صار بيوم الاربعاء والثلاثاء اللي راح
    أتمنى أني أفدتكم
    وبالتوفيق
    7 "
  3. كل من استوفى الشروط مقبول في البرنامج هذا كلام الوزاره
    لكن هناك من لم يستوفي الشروط او عند تدقيق الاوراق لا يحضر أو أوراقه ناقصه او غيره فهذا يستبعد

استخير واسال الله ان يكتب لك مافيه خير لك عند التقديم وعند كل خطوه
    7 "
  4. اخوي يمكن صاحبك مالحق عالمقابله كامله وكان الدكتور يتكلم عن مرحلة سابقه او عن احتمالية وش يوصل العدد الخ الخ ... يعني مسألة احتمالات

اما بالنسبة للقبول في البرنامج غالبا كل مستوفي للشروط مقبول ان شاء الله بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.