الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص مكوث المحرم+تخصص للماستر( الله يفرج عليكم دنيا واخره )

استفسار بخصوص مكوث المحرم+تخصص للماستر( الله يفرج عليكم دنيا واخره )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rana S
    Rana S

مبتعث جديد New Member

Rana S الولايات المتحدة الأمريكية

Rana S , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English literature , بجامعة P.N.U
    • P.N.U
    • English literature
    • أنثى
    • Ryadh, nothin
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 30th, 2011, 04:36 PM

مسائكم خير

كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه ومبروك عليكم الشهر الله يجعلنا ممن يقضيه بطاعته

عندي كذا استفسار مدام التقديم بكرى ومررره مو عارفه اذا اقدم او لا

1 - تخصصي ادب انقلش والثانوي كان ادبي يمديني ادخل ماليه !!
    تسويق له مستقبل اذا كان ماستر !!
    طب يمدي لما اروح هناك اغير لموارد بشريه او ادراه لانه مو من ضمن التخصصات المطلوبه

2- المحرم لازم يجلس معاي هناك على طوول او عادي يرجع بعد مايكون الموضوع اوكي او تتكنسل البعثه برجعته
    رجاااااااااااااااااااءن لاحد يدخل في الدين

3 - لما اقدم عليها 1 - 9 متى يكون اخر مده اني اسافر لاني ابغى اجله لاخر وقت

4 - فيه مرحله ثامنه !! متى

الله يوفقكم عن جد مالي احد وما اعرف وش اسوووي
    الله يفرج ويسهل امر كل من جاوبني والله مررره محتااسه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rana S
    مسائكم خير

كل عام وانتم بخير وصحه وسلامه ومبروك عليكم الشهر الله يجعلنا ممن يقضيه بطاعته

عندي كذا استفسار مدام التقديم بكرى ومررره مو عارفه اذا اقدم او لا

1 - تخصصي ادب انقلش والثانوي كان ادبي يمديني ادخل ماليه !!
    تسويق له مستقبل اذا كان ماستر !!

************************************************** **********تقدري تقدمي على مالية و التخصص بيدك تجعلي له مستقبل

طب يمدي لما اروح هناك اغير لموارد بشريه او ادراه لانه مو من ضمن التخصصات المطلوبه

***************************لحد الان تقدري تغيري كتير غيروا بس مدري لو نزلت قرارت تمنع من التغيير لانو كل سنة بتنزل قرارت تختلف عن نالسنة اللي قبل

2- المحرم لازم يجلس معاي هناك على طوول او عادي يرجع بعد مايكون الموضوع اوكي او تتكنسل البعثه برجعته
    رجاااااااااااااااااااءن لاحد يدخل في الدين

************************************************** ******************************لوووووووووووووول عجبتني
    المحرم لو كنتي مبتعثة في امريكاا على حسب نوعية الفيزا يعني لو كانت زائر مايقدر يجلس اكثر من 6 شهور لازم يرجع ويجلس بالسعودية على الاقل 6شهور او اكثر في المقابل المحلقية راح تاخد منك مكافاءة المرافق لكن لو كنتي بدولة ثانية مثلا زي سنغافورا لازم يكون مرافقك معك لانو هناك الملحقية صغيرة ولو راح مرافقك راح يلغو لك البعثة
    اذا ما دبرتي مرافق

3 - لما اقدم عليها 1 - 9 متى يكون اخر مده اني اسافر لاني ابغى اجله لاخر وقت

******************الله يعلم كل سنة بيختلف القرارت الان راح تقفل المرحلة السادسة في شوال يعني امكن لو عملتي تاجيل تقدري تتاخري

4 - فيه مرحله ثامنه !! متى

***************************************ان شاءالله فيه لحد ال10

الله يوفقكم عن جد مالي احد وما اعرف وش اسوووي
    الله يفرج ويسهل امر كل من جاوبني والله مررره محتااسه

****************************** الرد متضمن الاقتباس
    7 "
  3. اول هام ... تخصص الثانوي ماله علاقة مابعد undergraduat studies.
    ثاني هام.. مادامك حتدرسي في بزنس فنصيحه اخوية لاتروحي كندا وخلي امريكا اولى رغباتك .. وسواء في كندا او امريكا مافيه حاجه اسمها ماستر ماليه او تسويق لان البرامج هناك في الاغلب وبنسبة كبيرة حتكون ماستر بزنس وإن إن حصل فحتكون المالية والتسويق بجانب ادارة الاعمال الدولية وغيرهم كمسار ضمن البرنامج.. وانا برضك اقولك امريكا لأن امريكا وبناء على كلام الاخوان وتجاربهم اسهل بموضوع تغيير التخصص حتى لو كان التخصص الي تبي تغيري له مش موجود ضمن تخصصات البعثة اساساً( فيه موضوع تناقشنا فيه ملتقى البرنامج السابع فيكي ترجعي له) ..
    ثالث هام.. اذا حابه تروحي مع المحرم وهو حاب يرجع ففيكي اكيد بس ( هون حفرنا وهون طمرنا) بحيث انو لايجي خبر انو محرمك خلاك ونزل.. لأن الحالات الي تتكنسل فيها البعثة كانت كلها بسبب ( طولة لسان) من نفس المبتعثات.. خل يطلع معاك المحرم وتفتحو الملف وتتزبط اموركم واحجزي له رجعه على اقرب طيارة لاحس ولاخبر. ( نفس الشي لاحد يجيني يقولي دين )

رابع هام.. اخر موعد تقدري عملياً تسافري فيه حيكون سنه كاملة من ظهور نتائج الترشيح النهائية بحيث بعدها ترتبي حالك متى تقدمي على الفيزا ومتى تقرري تبدي دراسة وووو.. والموضوع يحتاج له ( مخمخه) وترتيب علشان لاتطيحي في معمعة السفارة والجامعة ( او المعهد) من جهه والوزارة وتهديداتها من جهه ثانية.

خامس هام.. برنامج الابتعاث مفتوح لحد ثلاث سنوات قدام ( البرنامج العاشر) >>>> على ذمة الوزارة لما اعلنت عن تميديد البرنامج قبل سنتين. بس اشوف ان الطلعة كل مابكرتي فيها حتضمني اكثر خصوصاً مع التعقيدات الي تطلع سنه ورا الثانيه.

بالتوفيق
    7 "
  4. Biochimst , Abdu Al Raaoof and Dream high

i don't know what to say i'm really that speechless
    guys thaaaaaaaanx aloot

الله يسعدكم وين ماكنتم ويحقق لكم ماتتمنون ويفرحكم زي مافرحتوا خشتي الحزينه

لحد الحين مااري اقدم او لا مرررره خايفه لان ماعندي محرم يبغى يجلس معاي
    بابا الله يحفظه لو بيعطيني وجه كلش كلش اسبووع واخاف لو راح تتكنسل البعثه واتوهق
    مرره ابي خبر اكيد محتاره احد يقول عادي لو يرجع المحرم واحد يقوول مافيها كلام كنسله
    ومدري وش اسوي ماباقي الا كم يوم وتتسكر وانا لي سنه اسال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rana S
    Bichomist , Abdu Al Raoof and Dream high

for real i'm that speechless i don't know what to say ..... thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx aloot guys

بجد مره شكرا على ردكم لي الله يسعدكم وين ماكنتم ويفرحكم زي مافرحتوا خشتي الحزينه
    no worries sis.. it's absolute pleasure
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rana S
    Biochimst , Abdu Al Raaoof and Dream high

i don't know what to say i'm really that speechless
    guys thaaaaaaaanx aloot

الله يسعدكم وين ماكنتم ويحقق لكم ماتتمنون ويفرحكم زي مافرحتوا خشتي الحزينه

لحد الحين مااري اقدم او لا مرررره خايفه لان ماعندي محرم يبغى يجلس معاي
    بابا الله يحفظه لو بيعطيني وجه كلش كلش اسبووع واخاف لو راح تتكنسل البعثه واتوهق
    مرره ابي خبر اكيد محتاره احد يقول عادي لو يرجع المحرم واحد يقوول مافيها كلام كنسله
    ومدري وش اسوي ماباقي الا كم يوم وتتسكر وانا لي سنه اسال
    عزيزتي ... انو يطلع معك محرم فهدي لالالالالالالاغبار عليها ولازم منو .. وزي ماقلت لك امورك حتمشي متى ما ممسكتي لسانك .. لأانو الي حيصير انو ادا الوالد طلع ( مع ضرورة انو مايكون موظف حكومي حالياً ) >> تفتحي الملف >>يبدو الصرف عليك >> يأمن الوالد عليك بسكن وغير>> يركب طيارته ويرجع>> تمسكي لسانك طول فترة بعثتك واي واحد يسألك وين الوالد هناك قوليليهم الوالد يصرف كل وقته في (اليوجا) والعالم اللادنيوي ويعزل حاله عن بني البشر ... بكدا حتخلص بعثتك وراتبك الي هناك حتتبعزقي فيه زي الحلاوة .. عيشي وادرسي وارجعي .... وادا مرا خايفه عطيني خبر اكلم لك جارتنا >> نراها خطابه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    عزيزتي ... انو يطلع معك محرم فهدي لالالالالالالاغبار عليها ولازم منو .. وزي ماقلت لك امورك حتمشي متى ما ممسكتي لسانك .. لأانو الي حيصير انو ادا الوالد طلع ( مع ضرورة انو مايكون موظف حكومي حالياً ) >> تفتحي الملف >>يبدو الصرف عليك >> يأمن الوالد عليك بسكن وغير>> يركب طيارته ويرجع>> تمسكي لسانك طول فترة بعثتك واي واحد يسألك وين الوالد هناك قوليليهم الوالد يصرف كل وقته في (اليوجا) والعالم اللادنيوي ويعزل حاله عن بني البشر ... بكدا حتخلص بعثتك وراتبك الي هناك حتتبعزقي فيه زي الحلاوة .. عيشي وادرسي وارجعي .... وادا مرا خايفه عطيني خبر اكلم لك جارتنا >> نراها خطابه

ههههههههههههههههههه ربي يخلييييك من جد عبد الرؤوف
    طوولة لساان لاا انا اادب شيء بالحيااة وانطم وكل شي
    خايفه تتكنسل مره خايفه اكون لحالي لاا
    هههههههههه اوماا خطابه لوووول الفكره ممووش بطاله ههههههههه بس حتجيب لي واحد راضي ينشات معاي برسم الخدمه

من جدد مرره شكراا طمنت قلبي الله يطمن قلبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.