الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يلا بداء التقديم

يلا بداء التقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hsaisa
    فيه تخصص اسمه نانو يقبلو فيه الهندسه والفيزياء والرياضيات والله قاله لنا الدكتور في الملتقى
    اول شي اقراء اسمو ولا عمري فكرت ايش يحتوي يابنتي خلينا على الرياضيات اللي بفهم فيها مالي ومال الفيزياء <<<< عقدتي الفيزياء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jnoony-Gher
    تيب تيب
    ممكن سؤال ايش اللي خلاك ماتطيق كندا اذا ع اختباراتهم وصعوبتها انا الحمدالله دافوره في مجالي
    والفيزا الامريكيه انا سمعت انها مرمطه
    اولاً بالنسبة للفيزا فالعكس صاير هذي الايام الكنديين مناحيييس في فيزتهم والامريكان كل مالهم يتساهلو.. ولو نجي للتخصص فأنتي ماحتدرسي نفس تخصصك ( اللي انتي دافوره على كلامك ) ..انتي حتدرسي بزنس >> بناء على خيارات الوزارة المحدوده.. والنقطة التعيسه في كندا هي عدد الجامعات الي تعطيك القبول النهائي بدون تعقيد قليلة جداً مقارنة بأمريكا.. اذا كنتي تقصدي الاختبارات هي ( اختبارات القبول) فإذا شفتي حالك مهيئة لدخول اختبار زي الجيمات فتوكلي على الله مع انو حتى دخول الاختبار والحصول على درجة متواضعه ماحيخدمك كثير .. النقطة الاهم في كل الموضوع انو لو حبيتي تغيري تخصصك اذا تسكرت عليك الابواب فأمريكا وبناء على كلام الموجودين هناك ملحقيتها اسهل واكثر مرونه من ملحقية كندا.. بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Great Hope
    لالالالالالالالالا

لااااااااااااازم يكون مطابق لاسمك في الجواز

ههههههههههههههههههههههههههه

وربي ياااالمبتعثين الجدد اننا ضايعين

وربي دخلت عم قوقل المترجم وترجمت اسمي تخيلو فين وصلت الوسووووووسة يانس في احد مايعرف اسمو بالانجليزي ياربي دخليك ايش سويتي فينا يابعثة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hsaisa
    وانتي الصادقه ما فيه شي صعب والمكتوب بصير سواء انت دافوره او مو دافوره
    والفيزه الامريكيه مرمطه ومواعيد كلام فارغ
    صدقتي والله
    بس زي ماقلت انا مابي تعقيدات ومرمطه :\
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    اول شي اقراء اسمو ولا عمري فكرت ايش يحتوي يابنتي خلينا على الرياضيات اللي بفهم فيها مالي ومال الفيزياء <<<< عقدتي الفيزياء
    ههههههههههههههههههه الله يوفقك صح كلامك ما فيه زي تخصص الوحد يكون فاهم فيه
    بس اتذكر في الملتقى بنت سألت الدكتور عن هذا التخصص وهي كانت رياضيات ققالها تخصص جديد ويضم اكثر من ماده زي الكيمياء الفيزاء الهندسه الرياضيات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    انا عارفة انو النظام متقارب والحكاية انو في جامعات باامريكا مافيها دا النظام حسب ماقرئت بس ابغى كندا هل فيها او لا غير كدا قالو القبول صعب بس من اي ناحية مش عارفة عشان كدا برضو سالت

مع انو قريبتي في كندا تدرس هيا وزوجها ادارة اعمال بس العالم اللي هنا خوفونا وعلى فكرة ارحم لي اروح عندها لانو بغربة والواحد يعرف كيف بس الخوووف من القبول من جامعتها زي ماسمعت هنا
    لأنك رياضيات كندا ماحتكون سيئة كما لو انك طالعة لتخصص صحي او بزنس .. وبرضك كونك خريجة رياضيات اصلاً الموضوع حيكون سهل ان شاء الله .. بس نرجع ونقول الضمان ( شخصياً) اشوفه في الفرص الاوفر والجامعات الاكثر >> امريكا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    اولاً بالنسبة للفيزا فالعكس صاير هذي الايام الكنديين مناحيييس في فيزتهم والامريكان كل مالهم يتساهلو.. ولو نجي للتخصص فأنتي ماحتدرسي نفس تخصصك ( اللي انتي دافوره على كلامك ) ..انتي حتدرسي بزنس >> بناء على خيارات الوزارة المحدوده.. والنقطة التعيسه في كندا هي عدد الجامعات الي تعطيك القبول النهائي بدون تعقيد قليلة جداً مقارنة بأمريكا.. اذا كنتي تقصدي الاختبارات هي ( اختبارات القبول) فإذا شفتي حالك مهيئة لدخول اختبار زي الجيمات فتوكلي على الله مع انو حتى دخول الاختبار والحصول على درجة متواضعه ماحيخدمك كثير .. النقطة الاهم في كل الموضوع انو لو حبيتي تغيري تخصصك اذا تسكرت عليك الابواب فأمريكا وبناء على كلام الموجودين هناك ملحقيتها اسهل واكثر مرونه من ملحقية كندا.. بالتوفيق
    جواب مفصل وشافي هع اشكرك
    في النهااااية راح ادرس البلدين من جميع النواحي وواختار الافضل ليا ولي الناس اللي راح يتغربو معي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XxsultanxX
    يالله اخيرا جاء التقديم<<<بعد طول انتظار
    يارب ياسميع ياعليم انك توفقهم وينقبلون كلهم حتى امعدل 3.36 السيدة والا هين
    ياااااااااااااااارب

ياخي حرام عليك معدلي 3.63 والا هين

ياخي لاعاد تغلط قسم وسوست احسب معدلي نزل

والا هي
    7 "
16 من 49 صفحة 16 من 49 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.