الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يلا بداء التقديم

يلا بداء التقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just me!
    لاتتحطمين ولا شي.. شوفي الناحية الايجابية قبل السلبية
    البعثة فرصة لإثبات وجودك.. لإكمال دراستك.. لحمل شهادة يحلم الكثير بفرصة متاحة لهم عشان يكملون.. البعثة فرصة لتجارب حياتية بتبقين طول عمرك تتذكرينها
    البعثة فرصة تشوفين ثقافات وأجناس مختلفة وتتعاملين معاها جميعا.. فرصة تشوفين اماكن ممكن مابتشوفينها..
    البعثة مو عشان وظيفة بس.. البعثة علم وطموح واصرار وعزيمة
    وحتى لو ماقدر الله ومالقيتي وظيفة بعد البعثة.. حتى البكالوريس ماعندهم وظيفة.. يعني لو بأسوأ الحالات الخيارين ماعندهم وظيفة ولكن لو بتختاري الخيار الأول عالأقل انتي عندك طموح وقدرتي توصلين له .. عالأقل جربتي تجربة كثير يتمنونها .

حطي ببالك هدفك ولاتحاولين تتحطمين من السلبيات اللي حولكـ.. وربي يسر لك ان شالله

بعد هالكلام ما شاء الله عليك عيني عليك بارده

لا احد يسمع للمحطمين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    وظيفة احسن بمليون مرة من ابتعاث وكلمة اقولها لكل من ترك وظيفه لااجل ابتعاث ...طبعا انا عضوة مشاركة بمبتعث للااجابه فقط من قال انا مبتعثه او انا طالبه انا دعيت للااجابه على المبتعثين

لاغير ...
    الوظيفة احسن لكن البعثات نقدم عليها ونشوف الافضل ودولتنا ماقصرت معانا صراحة بدال الواحد ما يجلس ونايم وينتظر وظيفة يطلع بعثه ويواصل دراسته والبعثات حلوة تضيفينها في سيرتك الذاتية , الوظيفة حلوة ولو كانت وظيفة راقية ولكن اذا الوظيفة تمشي الحال صراحة انا اوؤيد البعثة.

مشكورة منعطف على تجاوبك معانا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    درر الدموع بعيني ليه ناس بيجلسون العمر كله براء ليه مافي احاسيس ليه احنا جدران ليه ....دولتنا غنيه يسون كل حاجه بديرتنا فيني بكاء لمدة 60 سنه
    خليها على ربك لاتشكين لي ابكي لك

تصدقين مخلصه اللغه من اكثر من شهرين وبعدين جلسوا يتماطلون فيني حتى عطوني الضمان المالي

وهالحين حسبي الله على من تسبب في تأخير التذاكر وتركني اقضي رمضان وحيده بغرفتي بديرة غربه وانا عندي كل الحق اروح السعوديه واشوف اهلي

حرمونا حقوق كفلها لنا الملك نفسي اعرف وش سوينا لهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي شيء
    معدلي 77.3 تتوقعون انقبل
    احط المعدل صح ولا ارفعه وبعدين انشب لهم ؟؟
    مافتح معي وقف عند الشرووط شكله ضغط !
    والله منقهر
    ساعدوني تكفون
    نصيحه قدمي اذا انقبلت حلو لان ممكن بعدين يقبلون اللي اقل منك وتندمين

وان ما انقبلت خيره ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درر*
    لا وش دعوه والله انا ومعطف قصدنا بريء

مو تحطيم

اول شي الرزق على الله ونصيبنا ما احد بياخذه بس اذا صرتو بمكانا السنه الجايه بتعرفون ليه حنا نقول كذا

يعني بالله انتو ماعمركم طفشتوا من الثانوي والجامعه واختباراتها

ماعمركم قلتو لاحد وقت الطفش احسن لك فكه منها ربي ريحك ومن هالكلام
    منعطف ودرر هم عاشوا الواقع وانا بعد عشت الواقع الوظيفة حلوة للاستقرار وما يمنع انك تبتعثين عن طريق عملك, ولو كانت الوظيفة ماشي حالها انا اؤيد البعثات لان الشهادة الي تحصلين عليها تضيفينها في سيرتك الذاتيه ومنها تتعلمي اللغة الانجليزية وتحصلين على درجة علمية اقوى وتثقفين نفسك. والحمد عالبعثة تطلعين برا وكل الامور ميسرة. البعثة تقلك تعالي انا اطلعك برا وانتي ترفضينها حرام وفرصة لا تعوووووووووض

مشكورين جميعا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درر*
    لا وش دعوه والله انا ومعطف قصدنا بريء

مو تحطيم

اول شي الرزق على الله ونصيبنا ما احد بياخذه بس اذا صرتو بمكانا السنه الجايه بتعرفون ليه حنا نقول كذا

يعني بالله انتو ماعمركم طفشتوا من الثانوي والجامعه واختباراتها

ماعمركم قلتو لاحد وقت الطفش احسن لك فكه منها ربي ريحك ومن هالكلام

الا اكييييد بس مااجي لنااس متحمممسين وحاسين باب امل يفتح لهم
    وفيهم اندفاع للدراسه وينتظرون هالفرررصه على احر من جمررر
    واقوول هالكلاااام تحطيم ومافي وظايف وووو

تعررفين الي كااااان فوووق ومبسوووط وفجأه تتحطمييييييييين

معلليش شعوور شين ومو وقته ابدن

بدل ماتحسموونا ... بالعكس ننتظر منكم رفع معنوويااات لان احنا الحين متووترين حياه جديه بنقدم عليها

عالعموووم اعتذر اذا زودتها انا يمكن تحممست بزياااده مادري اعصابي انفلتت
    7 "
30 من 49 صفحة 30 من 49 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.