الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يلا بداء التقديم

يلا بداء التقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر زوجي
    حبيبتي درر
    الف شكر لك ياابعد عمري والله يسعدك ويرزقك السعادة وين ماتروحين

انا عمري 20 بس المشكلة ماقدر اقدم للبعثة من جد وجديد لني ادبي مو علمي
    ولا كان قدمت من الثانوية من زمااان

بسألك حبيبتي كيف اسجل على حسابي وبعدها يحولوني اذا عندك خبرة ؟؟
    وهل مضمون التحويل ولا تحصيل حاصل لأن زوجي وظيفته ممتازة ومغامرة اذا بطلع على حساابي وبخليه يترك شغله اه ياقلبي
    الدراسه على حسابك

تجيبين قبول معهد بنفسك وبعدين تروحين الوزاره بالرياض من شان تطلعين امر اركاب طبعا هنا يجي دور الواسطه اذا عندك واسطه بتطلعينه بسهوله واذا ماعندك مره صعب الحصول عليه

فائدة امر الاركاب تكون الرحله على حساب الحكومه ويعجل بإنضمامك للبعثه

اذا وصلتي بلد الابتعاث تفتحين ملف بالملحقيه وتبداين دراستك على حسابك اذا جاء امر ملكي يشمل جميع الطلاب اللي دارسين على حسابهم الخاص بهالحاله ماينظرون لعدد الساعات والشروط يضمون كل الدارسين على حسابهم للبعثه اذا ماجاء امر لازم تخلصين اللغه وبعدين تنضمين

بالنسبه لو ماقدرت تطلعين امر الاركاب الخطوات هي نفسها لكن تحجزين على حسابك وتجين ونفس الشي تفتحين ملف في الملحقيه وتبداين ندرسين على حسابك

بالتوفيق
    7 "
  2. حبيبتي والله تعبتك معااي بس الله يجعله في ميزاان حسناتك

بس حبيت اقولك ان اخوي يدرس بامريكا لو اقوله يجيب لي قبول من نفس جامعته يكون اسهل تتوقعي ؟؟
    وشنو المعلومات الي اترجمها بالانجليزي واخليه يرسلها لهم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر زوجي
    حبيبتي والله تعبتك معااي بس الله يجعله في ميزاان حسناتك

بس حبيت اقولك ان اخوي يدرس بامريكا لو اقوله يجيب لي قبول من نفس جامعته يكون اسهل تتوقعي ؟؟
    وشنو المعلومات الي اترجمها بالانجليزي واخليه يرسلها لهم ؟
    بالنسبه للوزاه ماينظرو للقبولات اما واسطه او امر ملكي او تنهي ساعات اللغه

الاوراق ( كل جامعه بامريكا لها نظامها ولها اوراق تختلف عن الجامعات الثانيه) الاشياء اللي يتفقو عليها سجل الدرجات والباقي يختلف من جامعه لجامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الدلبحي
    الله يعطيك العافيه درر على المعلومة
    طيب الحين لما افتح الابليكيشن بسجل اذا حطيت قانون يرفضني تلقائياً ؟
    وهل انتي متأكده انه ماقدر اقدم قانون او سمعتي كلام ؟
    لا والله الصدق مو متاكده بس على حسب ما قرات في المنتدى

وع فكره انت اذا تبي قانون تقدر تقدم عليه لانه لو قبلو نسبتك هم راح يقولون لك غير التخصص او راح يغيروه تلقائي وهالمعلومه انا متاكده منها

اهم شي عندهم النسبه والعمر اذا مشت يمشي كل شي

بالتوفيق
    7 "
  5. مرحباً ياحلوين أنا سجلت بياناتي بس عندي سؤال محيرني أنا كتبت اسمي الانجليزي مو زي في جواز السفر لانهم ماطلبو كتبتو عادي بالانجليزي واريت احد يقوليً اذا صح او خطاء وهل بامكاني اعدل عليه واذا ماعدلت عليه يستًبعدوني بليز مرا خايفه *
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose Love
    مرحباً ياحلوين أنا سجلت بياناتي بس عندي سؤال محيرني أنا كتبت اسمي الانجليزي مو زي في جواز السفر لانهم ماطلبو كتبتو عادي بالانجليزي واريت احد يقوليً اذا صح او خطاء وهل بامكاني اعدل عليه واذا ماعدلت عليه يستًبعدوني بليز مرا خايفه *
    ايه تقدري تعدلي لازم يكون مثل جواز السفر
    7 "
44 من 49 صفحة 44 من 49 ... 39434445 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.