الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يلا بداء التقديم

يلا بداء التقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي كم سؤااال وبليز جاوبوني اول شي بسال عن المرافق مشكلتي ماني عارفه مين راح يطلع معي ماادري هل ممكن اكتب اسم قريبي ولما تتيسر البعثه اغير والا لا ؟؟؟
    وثاني سؤال هل صندوق البريد مهم او لا
    ومحابه اسال متى تقريبا تطلع اسامي المقبولين اي شهرر ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meme njd
    عندي كم سؤااال وبليز جاوبوني اول شي بسال عن المرافق مشكلتي ماني عارفه مين راح يطلع معي ماادري هل ممكن اكتب اسم قريبي ولما تتيسر البعثه اغير والا لا ؟؟؟
    وثاني سؤال هل صندوق البريد مهم او لا
    ومحابه اسال متى تقريبا تطلع اسامي المقبولين اي شهرر ؟؟؟
    بالنسبة للمرافق مثل ماقلتلك بردي السابق تقدري تحطي أي شخص من أخوانك أو محارمك، وبعدين لا تأكدتي مين اللي بيطلع معك للبعثة تقدري تغيرينه بسهولة، كثير سوها قبلك

صندوق البريد حطي أي رقم، مثلا 12 أو غيره ويمشي حاله، تراه مو شي مهم

بالتوفيق
    7 "
  3. اخواني انا عندي اسفسار ياليت تساعدوني فيه
    انا يوم جيت اسجل للبعثه شفتهم حاطين شرط ((ان لايكون المتقدم مقدما في جامعه سعوديه ولن يقدم فيها))
    انا الحين ملفي وديته في الجامعه والحمدلله قبلوني طب.. وديته لاني ما كانت ادري بهذا الشرط وانا مو ضامنه البعثه
    الحين خلاص راحت علي البعثه .. ما اقدر اسوي شي .. طيب واذا سحبت ملفي قبل مرحلة التدقيق اكون حليتها ولا ماينفع؟؟

ياليت المبتعثين في المراحل السابقه يفيدوني .. هل كان هذا الشرط موجود على سنتكم؟؟ يوم تقدمون ع البعثه كانت ملفاتكم في الجامعات ولا لا؟؟
    مشكوريين ^^
    7 "
49 من 49 صفحة 49 من 49 ... 444849
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.