الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يلا بداء التقديم

يلا بداء التقديم


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الدول المطروحه :-

    أمريكا - الصين - سنغافوره - كوريا الجنوبيه - اليابان - كندا - فرنسا - المانيا - اسبانيا - ايرلندا - ايطاليا

    :

    لست أدري ليش الوزاره ماحطت بريطانيا ولا استراليا ولا نيوزلندا ولا ماليزيا يقولون عشان التكدس ....!!

    اذا عشان التكدس اقوم ازحم العالم في امريكا وكندا لان اغلب الناس راح تقدم عليها طيب كذا ما سويتي شي يالوزراه راح تتكدس الناس في امريكا وكندا .....!!

    وعلى قول المثل كانك يازيد ماغزيت .......!!

    مالنا ألا أن نقول أسال الله لي ولكم الخير حيثما كان


    وبالتوفيق جميعاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايراً مابين الواقع
    الدول المطروحه :-

    أمريكا - الصين - سنغافوره - كوريا الجنوبيه - اليابان - كندا - فرنسا - المانيا - اسبانيا - ايرلندا - ايطاليا

    :

    لست أدري ليش الوزاره ماحطت بريطانيا ولا استراليا ولا نيوزلندا ولا ماليزيا يقولون عشان التكدس ....!!

    اذا عشان التكدس اقوم ازحم العالم في امريكا وكندا لان اغلب الناس راح تقدم عليها طيب كذا ما سويتي شي يالوزراه راح تتكدس الناس في امريكا وكندا .....!!

    وعلى قول المثل كانك يازيد ماغزيت .......!!

    مالنا ألا أن نقول أسال الله لي ولكم الخير حيثما كان


    وبالتوفيق جميعاً
    ويكدسونهم في كندا في فانكوفر وتورنتو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.reema
    كندا وامريكا هما اسلم خياران أما .... استراليا للي يبي يجمع فلوووووس ويوفر من المكافآه يروح لها ههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه اتحداء احد يقدر يجمع احس صعب
    7 "
9 من 49 صفحة 9 من 49 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.