الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يلا بداء التقديم

يلا بداء التقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hsaisa
    لاتسحبين ملفك غير يوم التدقيق لمن يطلع اسمك من المقبولين مبدئين عاد وقتها اسحبيه وهم بخذون الشهاده الاصل ولمن تسحبيه خذي ورقه تضمن انك سحبتيه وعطيها الوزاره
    نفس الكلام اختي زهرة الشرق وترى كثير توهقوا في هذا الشيء واستخيري ربك وترى الإبتعاث فيه امور لازم تكون متهيئه لكي من أهمها (المحرم) وبشرط يكون متفرغ ... والله يوفقك لما فيه الخير .
    لو تخصصك هنا في جامعة الدمام انتي ترغبينه ومستقبله ممتاز نصيحة اخ ومجرب انك تكملي هنا ولا راح تندمين وهذه (وجهة نظري الخاصة)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل الشراري
    ايه دخلت على مرحله البكالريوس لاني ابي اكمل بكالريوس
    أن لا يزيد عمر المتقدم على اثنتين وعشرين سنة، ( ولا يقبل من ولد قبل تاريخ 12-5-1409هـ ).
    لن يقبلك النظام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زوز
    اول شي هي بنتي
    وكانت تروح بالجواز مش ببطاقة الاحوال
    التسجيل للبكالوريوس
    صح هذي يسوها ناس كثير طيب انا عندي حل دخلي تاريخ كرت العايله وحطي الانتهاء بعد 10 سنوات يعني اذا تاريخ الاصدار 1432 حطي تاريخ الانتهاء 1442 وخلي بنتك تروح بكره طلع بطاقة احوال وفي التدقيق مراح يقولو شي عشان هم نااس طيبين وقدرو ذي المواقف
    انا جيت التدقيق من دون جواز ما طلعت رحت للمديره وفهمتها الوضع قلت روحي طلعيه خلال يومين وانا بعطيك موعد جديد عشان ندقق بيناتك والله سويت نفس كلامه وشوفيني الحين في كندا ادرس
    7 "
4 من 49 صفحة 4 من 49 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.