الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يلا بداء التقديم

يلا بداء التقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4646 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احم احم

صبايا ومادري شباب

في سوال بالتقدييم كذا اربشني
    هل سبق لك ان درست سنة تحضيرية في احدى الجامعات السعودية ؟
    انا درست ترم تحضيري بكليه العلوم ( فيزياؤ كيمياء احياؤ رياضيات صحه و لياقه )
    مو نظام السنه التحضيريه >< يعني اكتب لا , :d
    7 "
  2. ياجماعه ياجعلكم تنقبلون وتضفون وجهكم كل واحد ع الدولة اللي يبغاها والمبتعثين ينجحون :P
    انا بطاقة الاحوال راح تصدر الاثنين الجاي بس الحماااس الزايد ذابحني ابغى اسجل دحين وبعدين اغير
    بس اطبع الطلب دحين ولابعدين لما اخذ بطاقتي

وكمان انا حاطه في بالي كندااا بس الناس جنوني غاليه غاليه والمكافاة ماتكفي احد يفيدني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twiti
    احم احم

صبايا ومادري شباب

في سوال بالتقدييم كذا اربشني
    هل سبق لك ان درست سنة تحضيرية في احدى الجامعات السعودية ؟
    انا درست ترم تحضيري بكليه العلوم ( فيزياؤ كيمياء احياؤ رياضيات صحه و لياقه )
    مو نظام السنه التحضيريه >< يعني اكتب لا , :d
    شوف اذا عندك شيء يثبت سجله وإذا ما عندك أي شيء ارى ووجهت نظري انك ما تكتبه لأنه ما راح يفيدك بتاتاً لأن راح تدرسين اللغه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jnoony-Gher
    ياجماعه ياجعلكم تنقبلون وتضفون وجهكم كل واحد ع الدولة اللي يبغاها والمبتعثين ينجحون :P
    انا بطاقة الاحوال راح تصدر الاثنين الجاي بس الحماااس الزايد ذابحني ابغى اسجل دحين وبعدين اغير
    بس اطبع الطلب دحين ولابعدين لما اخذ بطاقتي

وكمان انا حاطه في بالي كندااا بس الناس جنوني غاليه غاليه والمكافاة ماتكفي احد يفيدني
    المهم تكتبي رقم السجل المدني وتاريخ الصلاحيه لفقي لك اي شي لحد ماتطلع البكاقه ومن ثم ادخلي على الطلب وعدليه ..
    كندا .. خلي عنك كلام الناس الاهبل وسجلي .. بسسسسسس اذا طالعة تخصص بزنس او صحي فأنصحك تروحي امريكا خصوصاً وانك متخرجه انجلش
    7 "
10 من 49 صفحة 10 من 49 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.