الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يلا بداء التقديم

يلا بداء التقديم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايراً مابين الواقع
    كويس جات ع رقم جوالك ضيعتيه أحسن من بعض ناس نسيوا اسمائهم وقاموا يتاكدوا من الجواز << أكيد مو أنا ههههههههه

بالنسبه يا أختاه لكندا ...
    فكما اسمع واقرا دائماً بأن القبول صعب بعض الشي لكن على حسب التخصص وخصوصاً التخصصات الاداريه و التخصصات الطبيه
    أما الباقي فلا حرج ....!!

أسال الله أن يوفقنا وأياك ولجميع الأخوه

ههههههههههههههههههه ربنا ييسرها

الحكاية انو كلنا نسمع بس ابغى احد يكون عنده لو معلومة بسيطة مجربة انا تخصصي رياضيات ف ربنا ييسرها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    مو علشاني اتهببت ورحت كندا واظطريت انقل استراليا انا اقولك روحي امريكا ولو موجوده استراليا في الرغبات كان قلت لك تعالي هنا.. مو علشاني في استراليا لا بس علشان الوضع هنا اسهل بمية مررره من عموم كندا وامريكا لتخصص زي الماستر في البزنس.. مع العلم اني متخرج بزنس
    تيب تيب
    ممكن سؤال ايش اللي خلاك ماتطيق كندا اذا ع اختباراتهم وصعوبتها انا الحمدالله دافوره في مجالي
    والفيزا الامريكيه انا سمعت انها مرمطه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    سواء كندا ولا امريكا .. النظام متقارب واختبار الجي ار اي موجود هنا وهناك.. لو مكانك حختار امريكا على الاقل في حال ضاقت علي الدنيا في كندا ماحدخل في معمعة النقل لدولة ثانيه .. امريكا الخيارات اكثر والفرص اوفر
    انا عارفة انو النظام متقارب والحكاية انو في جامعات باامريكا مافيها دا النظام حسب ماقرئت بس ابغى كندا هل فيها او لا غير كدا قالو القبول صعب بس من اي ناحية مش عارفة عشان كدا برضو سالت

مع انو قريبتي في كندا تدرس هيا وزوجها ادارة اعمال بس العالم اللي هنا خوفونا وعلى فكرة ارحم لي اروح عندها لانو بغربة والواحد يعرف كيف بس الخوووف من القبول من جامعتها زي ماسمعت هنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درر*
    انصحك تروحي تصلي ركعتين وتستخيري ربي

القبول للدراسات العليا صعب ي كندا و امريكا بالاضافه الى امتحانات القياس بامريكا

بالتوفيق

ياعزيزتي ماضاع من استخار ولكن حبينا المشورة وماخاب من استشاااار وفي النهاية لكل مجتهد نصيب

وحكاية صعوبة مااعتقد في شي صعب ادا الواحد مجتهد ومااعتقد في صعوبة متل جامعاتنا اللي تمشي على انو ادا الدكتور راضي عنك تاخد A+ وادا مو راضي لك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    ههههههههههههههههههه ربنا ييسرها

الحكاية انو كلنا نسمع بس ابغى احد يكون عنده لو معلومة بسيطة مجربة انا تخصصي رياضيات ف ربنا ييسرها
    فيه تخصص اسمه نانو يقبلو فيه الهندسه والفيزياء والرياضيات والله قاله لنا الدكتور في الملتقى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jnoony-Gher
    تيب تيب
    ممكن سؤال ايش اللي خلاك ماتطيق كندا اذا ع اختباراتهم وصعوبتها انا الحمدالله دافوره في مجالي
    والفيزا الامريكيه انا سمعت انها مرمطه
    وانتي الصادقه ما فيه شي صعب والمكتوب بصير سواء انت دافوره او مو دافوره
    والفيزه الامريكيه مرمطه ومواعيد كلام فارغ
    7 "
15 من 49 صفحة 15 من 49 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.