الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإبتعاث، والترقية، والتسجل للمرحلة السابعة!

الإبتعاث، والترقية، والتسجل للمرحلة السابعة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    مع الأسف..ما راح أستلم وثيقة التخرج إلا في حفل التخرج القادم واللي هو في شهر أبريل!
    يعني، قدمت على إبتعاث من دون وثيقة :P

وضاعت أحلامك يا طوبى!
    ملحوقة خير وانا اخوك .. ماتدري أمكن خيررررررره واهو بالمره ترتاحي وفيكي تسجلي للبرنامج الثامن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    ملحوقة خير وانا اخوك .. ماتدري أمكن خيررررررره واهو بالمره ترتاحي وفيكي تسجلي للبرنامج الثامن
    إن شاء الله
    بس باروح التدقيق بالـ completion letter و transcript ونشوف <<<مصرة على الابتعاث في هالمرحلة :P
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Touba
    إن شاء الله
    بس باروح التدقيق بالـ completion letter و transcript ونشوف <<<مصرة على الابتعاث في هالمرحلة :P
    هذا الي يسموه نشفان الراس .. بس وانا اخوك معلش .. الحين لما اتنهي متطلبات التخرج في نوفمبر هالسنه ياترا ياهل ترا انتظر الجرادويشن في ابريل علشان استلم وثيقتي (الكشخه) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومابين نوفمبر الى حفل التخرج اموري مع الملحقيه حتكون خالصه بحكم انو حجيب مايثبت من الجامعه بأني اخدت الدجري وخلصت المتطلبات ووقتها اخلص امور المعادلة والاعتماد من الملحقيه ؟؟؟؟ مووو؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    هذا الي يسموه نشفان الراس .. بس وانا اخوك معلش .. الحين لما اتنهي متطلبات التخرج في نوفمبر هالسنه ياترا ياهل ترا انتظر الجرادويشن في ابريل علشان استلم وثيقتي (الكشخه) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومابين نوفمبر الى حفل التخرج اموري مع الملحقيه حتكون خالصه بحكم انو حجيب مايثبت من الجامعه بأني اخدت الدجري وخلصت المتطلبات ووقتها اخلص امور المعادلة والاعتماد من الملحقيه ؟؟؟؟ مووو؟
    أتوقع على حسب الجامعة، جامعتنا هنا لازم أنتظر القراجويشن حتى أستلم الوثيقة...أسألوا جامعتكم وشوفوا، يمكن يقدروا يعطوكم إياها قبل القراجويشن (مع أني ما أظن :P)، وتأكدوا من تاريخ القراجويشن.
    مابين نهاية الدراسة والحفل، أمور الملحقية حتكون خالصة بالنسبة للملحقية بس، يعني إغلاق ملف الطالب، تستلم مكافأة التخرج، البدلات (نقل عفش، طباعة بحث التخرج)...لكن لما تستلم الوثيقة لازم تمر على الملحقية وبعدين على الوزارة بالرياض لين تنتهي معادلة الوثيقة..بكذا تكونوا خلصتوا كل أموركم.
    إذا أستلمت الوثيقة بنفسك ورحت على الملحقية بنفسك وبعدين نزلت ورحت الرياض بنفسك، راح تأخذ مدة شهر وتخلص كل شي، لكن إذا طلبت من الجامعة ترسل الوثيقة للملحقية ومن ثم الملحقية ترسلها للوزارة، تأخذ أكثر من 3 شهور!

الحلو أنكم في كانبرا، قريب من الملحقية

بالتوفيق
    طوبى
    7 "
  5. الجامعات في استراليا تحصل على الوثيقة او الشهاده في حفل التخرج,,,,, انا قدمت ترقيىه بعثة للدكتوراه بعد التخرج " طبعا لم اقفل الملف" واستلمت الاوفر قبل اسبوع يعني حوالي شهر ونص بعد التخرج اللي عليكي تسوي قدمي على كم جامعه وراسلي المشرفيين والامور سهالات. اهم شي لا تقفلي الملف ولا يكون قرار الابتعاث انتهى. والله يعينك على مرمطه الملحقية والوزاره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haadahar
    الجامعات في استراليا تحصل على الوثيقة او الشهاده في حفل التخرج,,,,, انا قدمت ترقيىه بعثة للدكتوراه بعد التخرج " طبعا لم اقفل الملف" واستلمت الاوفر قبل اسبوع يعني حوالي شهر ونص بعد التخرج اللي عليكي تسوي قدمي على كم جامعه وراسلي المشرفيين والامور سهالات. اهم شي لا تقفلي الملف ولا يكون قرار الابتعاث انتهى. والله يعينك على مرمطه الملحقية والوزاره
    أنا أتواصل مع بعض المشرفين في جامعات للحصول على قبول، بس إلى الآن ما حصلت على شي
    لسى ما قفلت ملفي، بس شنو تقصد أنو ما يكون قرار الابتعاث أنتهى؟ لأن اوردي قرار الابتعاث ينتهي مع إنتهاء الدراسة!
    أنا سألت الملحقية عن آخر فترة أقدر أقدم فيها على الترقية قالوا لي بعد 3 شهور من التخرج - والبعض يقول 4 شهور-، بعدها كل شي يكون منتهي وما أقدر أسوي شي

بالتوفيق
    طوبى
    7 "
  7. بالنسبة لقرار الابتعاث اقصد قرار الابتعاث القديم للماستر لانهم في الملحقية مايرفعوا اوراقك الا اذا كان قرار الابتعاث القديم ماانتهي " يعني تخرجتي قبل انتها قرار ابتعاثك"

هذه وحدة من الشروط لان واحد معاي قدم على الدكتوراة وصادف تقديمه مع انتهاء القرار القديم ورفض الطلب من الملحقية.
    7 "
  8. وبالنسبة للطلب هذا طلبي
    طالبتم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-08-09
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 2011-08-11
    الملحقية الثقافية مدير المجموعة الطلب تحت الدراسة 2011-08-11
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 2011-08-12
    الملحقية الثقافية مدير المجموعة الطلب تحت الدراسة 2011-08-12
    الملحقية الثقافية مساعد الشئون الدراسيه الطلب تحت الدراسة 2011-08-13
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2011-08-13
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-08-13
    الإدارة العامة للبعثاتتقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haadahar
    بالنسبة لقرار الابتعاث اقصد قرار الابتعاث القديم للماستر لانهم في الملحقية مايرفعوا اوراقك الا اذا كان قرار الابتعاث القديم ماانتهي " يعني تخرجتي قبل انتها قرار ابتعاثك"

هذه وحدة من الشروط لان واحد معاي قدم على الدكتوراة وصادف تقديمه مع انتهاء القرار القديم ورفض الطلب من الملحقية.
    ياالله!
    إنتهى قرار ابتعاثي الشهر اللي راح
    بس المشرف عنده خبر أني راح أقدم على ترقية وما جاب لي سيرة قرار الابتعاث، بس قال لي أنو يحق لك التقديم على الترقية بعد التخرج بـ 3 شهور

نحاول ونشوف آخرتها وياهم!

بالتوفيق لكم
    طوبى
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.