الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سألت الوزارة متى موعد التدقيق وكانت اجابتهم

سألت الوزارة متى موعد التدقيق وكانت اجابتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O I A
    هذا السؤال مهم ، لكن الأهم منه كم تستغرق مدة التدقيق لأنها هي اللي تطول ..
    العام الماضي كان التقديم شهر 8 وكانت الدعوة للطابقة عن طريق الرسائل يوم 1 - 9 وكان الرد بالقبول النهائي شهر 11..
    ومع الدورة وإجراءات الفيزا الغالب يكون السفر من شهر 3 إلى شهر رمضان !!
    وأما اللي يسافرون شهر 2 فقلة جدا جدا جدا ..

إذا كان التقديم العام كان في شهر 8 وصار هذا التاخير فالله يستر من هذا العام لأنه التقديم صار شهر 9 ..
    في الحقيقة ما أشوف داعي لهذا التأخير ، وش يقعد يسوي المبتعث وهو ينتظر 7 أشهر أو أكثر ؟!
    لا يقدر يتوظف ولا يقدر يدرس بس قاعد ينتظر ..

أتمنى أن الوزارة تعجل الإجراءات هذا العام خصوصا أنها أخرت موعد التسجيل .
    والله فعلا انك صادق
    ان شاءالله يعجلو دي السنة
    يعني لو السنة الماضية كان التدقيق برمضان دي السنة توقع انه في شوال والقبول النهائي ان شالله في ذو الحجة او محرم
    ان شاءالله يستعجعلو دي السنة الحقيقة مو حلو الانتظار
    7 "
  2. فعلا ما نخاف منه هو ان تطول المدة الى سبعة شهور مثل ما تفضل اخوي الكريم مع اني ما كنت متوقع كل هذه الفترة المشكلة تكون على أعصابك ما تدري انت مقبول ولا لا رغم تتطابق الشروط و لله الحمد نقول الله يكتب لنا ولكم الخير ومشكور اخوي على الموضوع
    7 "
  3. حلوة في النصف من شوال انا شايلة هم التوصيات عارفين الجامعات والدكاترة مايكونو متواجدين الا ببداية الدراسة واصلا حابة اخدها لمن يطلع اسمي لانو في مدينة تانية جامعتي

فبيني وبينكم حلوووو بعد العيد نبدا رحلة الابتعااااث ومجرياتها
    7 "
  4. حتى انا نفس حكياتك يا rose mathematics الدكاترة حقين قسمي مأجزين طووول الصيف .. و مرة شايلة هم متى وقت التدقيق لو كان بنص شوال احسن ان شاء الله وفتها يمدينا نخلص التوصيات ... وبرضوا انا من مدينة ثانية الله يسهلها لينا ياااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan 2
    حتى انا نفس حكياتك يا rose mathematics الدكاترة حقين قسمي مأجزين طووول الصيف .. و مرة شايلة هم متى وقت التدقيق لو كان بنص شوال احسن ان شاء الله وفتها يمدينا نخلص التوصيات ... وبرضوا انا من مدينة ثانية الله يسهلها لينا ياااارب
    انتو صيفي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.