الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـاشـق
    يا جماعة عندي سؤال ..
    مكتوب في التعهدات و الألتزامات ..

4.أقر بأنني لست مسجلاً في أية جامعة سعودية، أو أي جهة تعليمية أخرى، وأنني لم ولن أتقدم للتسجيل فيها، وسأقدّم شهادة الثانوية الأصلية للوزارة في موعد تدقيق الوثائق والمعلومات.

طيب انا طالب في جامعة ام القرى ..و معطيهم الشهادة الأصل ..
    لازم اروح اسحب من الجامعة والا مو لازم ..

انا اخاف اسحب و بعدين ما انقبل
    و اطلع من المورد بلا حمص

افيدووني الله يوفقكم
    شوووفت عينك وانا اخوك .. وقت التدقيق يحتاجو الاصل ولاحظ انو حتى مع التدقيق مش معناتو انو البعثة مضمونه خصوصاً وانك طالب بكالريوس

مش المورد >> المولد .. لوووول
    بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافيه ويديكم على قد نيتكم ويجعل ماتقدموه في موازين حسناتكم

وعندي استفساري بسيط ارجو الاجابه عليه الا وهو خطيبتي قدمت لمرحلة الابتعاث للمرحله السابعه وسجلت كافة البيانات
    ولكن بخصوص المحرم سجلت بيانات اخاها بشكل مبدئي وزواجنا بحول الله تعالى سيكون في بدايات ايام شوال و قبل موعد اعلان التدقيق
    سؤالي هل يجوز الآن تعديل المحرم قبل اغلاق الاستمارة وتسجيل بيناتي كزوج ومحرم لها ام هناك مشكله بحيث انه لم يتم عقد النكاح بيننا في الوقت الحالي ومن ثم يتم الغاء الطلب

اعلم انه عادي جدا يجوز لها بعد مرحلة التدقيق استبدال المحرم ولكن القصد منه اختصار الوقت لااكثر

بارك الله فيكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد احمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافيه ويديكم على قد نيتكم ويجعل ماتقدموه في موازين حسناتكم

وعندي استفساري بسيط ارجو الاجابه عليه الا وهو خطيبتي قدمت لمرحلة الابتعاث للمرحله السابعه وسجلت كافة البيانات
    ولكن بخصوص المحرم سجلت بيانات اخاها بشكل مبدئي وزواجنا بحول الله تعالى سيكون في بدايات ايام شوال و قبل موعد اعلان التدقيق
    سؤالي هل يجوز الآن تعديل المحرم قبل اغلاق الاستمارة وتسجيل بيناتي كزوج ومحرم لها ام هناك مشكله بحيث انه لم يتم عقد النكاح بيننا في الوقت الحالي ومن ثم يتم الغاء الطلب

اعلم انه عادي جدا يجوز لها بعد مرحلة التدقيق استبدال المحرم ولكن القصد منه اختصار الوقت لااكثر

بارك الله فيكم

لاتشيل هم المرافق التسجيل دحين اجراء روتيني بس عشان تثبت ان عندها مرافق

انا العام وقت التسجيل سجلت مرافقي الوالد وسجلت كل بياناته مع انه مرافقي اخويا

وبعد ماطلعت اسماء المقبولين رسلولنا الوزاره انه ندخل بيانات المرافقين ودخلت بيانات اخويا

وكمان افتكر بالملتقى كثير بنات سالوا الدكتور ماجد عن تغير المرافق

قالهم انه المرافق ماياثر عالمبتعثه وانهم مايعتمدوا المرافق نهائيا

الا الي ترسل اوراقه مع اوراق المبتعثه لاصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب

يعني لو سجلت خطيبتك بالموقع انه مرافقها اخوها وسجلت بياناته

وطلع اسمها باذن الله وجات تطلع قرار الابتعاث وامر الاركاب ورسلت اوراقك انت الي بتكون مرافقها

فلاتشيل هم وبالتوفيق باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    اللي انا افهمو انووو هندسة شبكات .. يعني هندسة شبكات .... يعني هندسة وانا اخوك
    واكيد واحد مثلك عارف الفرق مابين علوم الحاسب والهندسة

بالتوفييييييييق
    الله يعطيك العافيه أخوي ..

بس الإشتباه في الموضوع إنه هندسة الحاسب والشبكات تندرج تحت "علوم الحاسب"

أرجو من لديه معلومات أكيده أنه يفيدنا..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة margret
    لاتشيل هم المرافق التسجيل دحين اجراء روتيني بس عشان تثبت ان عندها مرافق

انا العام وقت التسجيل سجلت مرافقي الوالد وسجلت كل بياناته مع انه مرافقي اخويا

وبعد ماطلعت اسماء المقبولين رسلولنا الوزاره انه ندخل بيانات المرافقين ودخلت بيانات اخويا

وكمان افتكر بالملتقى كثير بنات سالوا الدكتور ماجد عن تغير المرافق

قالهم انه المرافق ماياثر عالمبتعثه وانهم مايعتمدوا المرافق نهائيا

الا الي ترسل اوراقه مع اوراق المبتعثه لاصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب

يعني لو سجلت خطيبتك بالموقع انه مرافقها اخوها وسجلت بياناته

وطلع اسمها باذن الله وجات تطلع قرار الابتعاث وامر الاركاب ورسلت اوراقك انت الي بتكون مرافقها

فلاتشيل هم وبالتوفيق باذن الله

ياشيييييييخه روحي الله يبعد عنك كل هم ويسعدك دنيأ وآخره ويوففك ويحفظك ان شاءالله وييييييييييييييييييييييييين ماكنتي يارب اللهم آمين
    باقي شوي ويأذن المغرب اقسم بالله لا ادعي لك مآكل التمره
    وهذه حلفه طلعة مني

الله يبارك فيك
    7 "
10 من 14 صفحة 10 من 14 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.