الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

وجدت واحد قريب من استفساري لكن لم تكن الإجابه الشافيه
    سجلت بالبعثه وعندي شرط ناقص 77 في القدرات وزياده عليها انا سجلت بجامعة ام القرى و انقبلت بس ماكان عندي علم ان لازم ما اكون ملتحقه باي جامعه, شهادتي الأصليه معاي..
    بس قرأت ان نظام القبول الكتروني أحبطت وحسيت بيأس..
    في اي فرصه ؟!
    متى وقت تقديم الإعتراض ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ema14
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

وجدت واحد قريب من استفساري لكن لم تكن الإجابه الشافيه
    سجلت بالبعثه وعندي شرط ناقص 77 في القدرات وزياده عليها انا سجلت بجامعة ام القرى و انقبلت بس ماكان عندي علم ان لازم ما اكون ملتحقه باي جامعه, شهادتي الأصليه معاي..
    بس قرأت ان نظام القبول الكتروني أحبطت وحسيت بيأس..
    في اي فرصه ؟!
    متى وقت تقديم الإعتراض ؟!
    سجلي منتي خسارنه حاجه .. اذا انرفضتي وقتها الاعتراض حيعلنو عن وقتو .. ومادام شهاتدك الاصليه عندك اهي فرصه جات لحد عندك

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل قلم
    الموقع عندي مازال يعلق من اول رمضان وانا احاول بأيش تنصحوني
    ابغى اسجل وارتااااح
    اهــئ
    طيب ايش رايك تجربي تعبي الطلب من مكان ( بجهاز جديد ومكان خدمة النت فيه غير الي عندك ) وشوفي ايش يطلع معك .. لنو مادام انو معلق من اول الشهر عندك فكيف هالامم هذي كلها سجلت وانتي ( معصلع ) عليك؟؟ جربي وبشرينا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheRay
    شباب انا نسبتي نزلت لظروف صحية..و احس اني تدمرت..حتى التحصيلي و القياس 76 و 74 ..وثانوي 84..

وكلو بسبب شيء مقدر و مكتوب ..

كيف الحين وش السواه و انا ابي اكمل دراستي برا و لغتي ممتازة

الحمدلله ع السلامة ولعلة خير

مالك الا تروح على حسابك وبعد كذا تنضم للبعثة والله ييسرلك امووورك ويوفقك والجميع يارب
    7 "
11 من 14 صفحة 11 من 14 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.