الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير للجميع . أتمنى مساعدتكم في بعض استفساراتي جزاكم الله خير

أنا اتخرجت وحصلت على بكالوريوس الهندسة الكيميائية وقدمت على الماجستير في برنامج الملك . أسئلتي :

1. انا حاصل على بكالوريوس الهندسة الكيميائية كما ذكرت سابقا وناوي أكمل ماجستير ادارة الاعمال MBA بس للاسف ادارة الاعمال مو من ضمن التخصصات المطروحة بالبرنامج فما أدري ايش اختار مؤقتا في التسجيل يعني اختار هندسة ولا اختار شي تاني ؟ وهل لو اخترت هندسة ووصلت بلد الابتعاث اني اقدر اغير الى ادارة اعمال ولا صعب ؟ لاني سمعت صعب التغيير من تخصص اعلى الى اقل بس مو متأكد

2. بالنسبة لاستمارة التسجيل للجامعات الاجنبية الموجودة في التنبيهات هل لازم أعبيها قبل ماينقفل التسجيل ييعني انه اخر يوم يوم 12 رمضان ولا عادي اي وقت ؟

شاكر ومقدر في امان الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_goldenboy
    مساء الخير للجميع . أتمنى مساعدتكم في بعض استفساراتي جزاكم الله خير

أنا اتخرجت وحصلت على بكالوريوس الهندسة الكيميائية وقدمت على الماجستير في برنامج الملك . أسئلتي :

1. انا حاصل على بكالوريوس الهندسة الكيميائية كما ذكرت سابقا وناوي أكمل ماجستير ادارة الاعمال MBA بس للاسف ادارة الاعمال مو من ضمن التخصصات المطروحة بالبرنامج فما أدري ايش اختار مؤقتا في التسجيل يعني اختار هندسة ولا اختار شي تاني ؟ وهل لو اخترت هندسة ووصلت بلد الابتعاث اني اقدر اغير الى ادارة اعمال ولا صعب ؟ لاني سمعت صعب التغيير من تخصص اعلى الى اقل بس مو متأكد

2. بالنسبة لاستمارة التسجيل للجامعات الاجنبية الموجودة في التنبيهات هل لازم أعبيها قبل ماينقفل التسجيل ييعني انه اخر يوم يوم 12 رمضان ولا عادي اي وقت ؟

شاكر ومقدر في امان الله
    ماشاء الله مابقى مكان ماسألت فيه .. عموما الرد اسفلللللله
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread296294.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    ماشاء الله مابقى مكان ماسألت فيه .. عموما الرد اسفلللللله
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread296294.html
    وانت كمان ماشاء الله عليك كل ماكتبت الموضوع بأي مكان تجي وترد نفس الرد . أنا وضعي غير واللي بموضوعك غير لانه انا تخصصي علمي هندسة ونفسي بادارة الاعمال وماني عارف ايش اختار مؤقتا بالتسجيل لاني خايف اختار هندسة وهناك اتوهق ومايغيروه ليا ومدري اصلا اقدر اختار شي تاني غير الهندسة بالتسجيل ولا مايمديني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_goldenboy
    وانت كمان ماشاء الله عليك كل ماكتبت الموضوع بأي مكان تجي وترد نفس الرد . أنا وضعي غير واللي بموضوعك غير لانه انا تخصصي علمي هندسة ونفسي بادارة الاعمال وماني عارف ايش اختار مؤقتا بالتسجيل لاني خايف اختار هندسة وهناك اتوهق ومايغيروه ليا ومدري اصلا اقدر اختار شي تاني غير الهندسة بالتسجيل ولا مايمديني
    مايمديك ..ولووووو .. الناس صار لها تسأل نفس السؤال من سنه .. عزيزي تخصصك موجود ضمن تخصصات البعثه >>> والوزاره تقولك لالالازم تطلع على امتداد تخصصك وفي التنبيهات لما تدخل تسجل موجود هالكلام .. غير كدا الموضوع فوق حيفيدك علشان تعرف ايش يعني تسويق وايش ماليه وايش ادراة اعمال في امريكا علشان لاتروح وتجي وتقول تخصص ادراة اعمال مو موجود ..
    بالتوفيق
    7 "
14 من 14 صفحة 14 من 14 ... 91314
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.