الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MichicoSan
    تشكرات على الموضوع
    عندي مشكلة في اسم المرافق , لما اجي عند طباعة الطلب
    الاقي اسم شقيقي مع اللقب لا صقين مع بعض بدون مسافة..
    ( بقولهم الغلط منكم مو مني ) ههههههه
    --
    موفقين ان شاء الله في التسجيل ,
    الاوقات اللي ما فيها ضغط ( وقت الفطور , او قبل الفطور بـ ثلث ساعة ) << والله اعلم
    عزيزتي .. كل حاجه وقت التدقيق تنحل خصوصاً المشاكل الصغننه الي زي كدا مع انو من الاساس هي مو مشاكل .. اهم ٣ حاجات الي حتى هم منبهين عليها هي العمر والمعدل وسنة التخرج والباقي يهووووووووون ..
    7 "
  2. انا برضو اسم المرافق لاصق باللقب
    ولما اجي اقرا اسمي بالانجليزي من اليسار لليمين مخربط اول شي اللقب ثم الجد ثم الاب ثم انا
    يعني لما عبيت النموذج بديتو من اليسسار انتو كذا
    ولا ارجع اعبيه من اليمين لليسار ؟
    7 "
  3. مشكلتي اني لا وقت فطور ولا سحور ولا قبل فطور الا يعلق

اليوم الفجر وصلت للرغبات الثلاث وكل ما اخترت رغبه ما تطلع لي الخيارات ....؟ بعد كذا اختي حبت تجتهد ولكن كان اجتهاد غير موفق عادتني من اول وعلق عند البيانات الشخصيه ....؟

وغير كذا انا ابي اكمل ماستر وابي بعلم النفس ومو موجود برايكم ايش الحل .....؟

ثالث مشكله بصراحه انا ماجبت المعدل المطلوب ....>>جايه ليه >> المهم اني جبت ٣.٦٠ من ٥ تتوقعون ممكن يتجاوزون ويقبلوني ....؟ او يكون عشم ابليس بالجنه وانسى الموضوع ....؟

الله يخليكم .....؟

رابعا انا زوجي عند بعثه وحابه اني اقدم بعثه لحالي بس المشكله المرافق بضيف اسم زوجي تتوقعون ينتبهون لهالنقطه او لا .....؟؟

خامسا الان اغلبيه الطلاب الي ماخذين زوجاتهم لمن يروحون هناك يقدمون لزوجاتهم علي بعث لحالهم وتجيهم اناا حبيت اسويها من هنا بالسعوديه .... ايش رايكم ... هل ممكن ويتجاوزون عن هالنقطه ....؟

سامحوني على الاطاله

ولكن حابه استفيد من خبرتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويستمر الامل
    انا اسمي عبيت البيانات من اليمين الى اليسار بالانجليزي ..

كذا غلط ؟؟؟

مابعد طبعت الطلب ...

افيدوني وفقكم الله
    مايهم وانا اخوك .. وضعك طيب واللللللللللللللللللله كلكم اوضاعكم طيبه لأنو هالامور ماهي بمشكله اصلاً .. نرجع ونقول وقت التدقيق هو اللي منو يبدأ الشغل .. والتسجيل الالكتروني ماهو الا مرحلة علشان تاخدو فيها ( رقم طلب ) .. زي ماقلنا المعلومات الاساسية زي المعدل وتاريخ الميلاد وسنة التخرج هي أهم حاجه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون زوجي
    مشكلتي اني لا وقت فطور ولا سحور ولا قبل فطور الا يعلق

اليوم الفجر وصلت للرغبات الثلاث وكل ما اخترت رغبه ما تطلع لي الخيارات ....؟ بعد كذا اختي حبت تجتهد ولكن كان اجتهاد غير موفق عادتني من اول وعلق عند البيانات الشخصيه ....؟

الا مايزبط وضعك .. السستم حيتزبط
    وغير كذا انا ابي اكمل ماستر وابي بعلم النفس ومو موجود برايكم ايش الحل .....؟

اختاري حدا التخصصات الادراية .. ما عندك الا مالية وتسويق اصلاً
    ثالث مشكله بصراحه انا ماجبت المعدل المطلوب ....>>جايه ليه >> المهم اني جبت 3.60 من 5 تتوقعون ممكن يتجاوزون ويقبلوني ....؟ او يكون عشم ابليس بالجنه وانسى الموضوع ....؟

مانقول عشم ابليس بالجنه .. بس مالك الا تقدمي جات جات وان ماجات عندك زوجك.. على كلامك انو مبتعث

رابعا انا زوجي عند بعثه وحابه اني اقدم بعثه لحالي بس المشكله المرافق بضيف اسم زوجي تتوقعون ينتبهون لهالنقطه او لا .....؟؟
    ليش الدوخه .. ادا مازبط الوضع فيكي تاخدي البعثه لما تروحي مع زوجك وتدرسي لغه وتلتحقي بالبعثه .. وعموماً مشكلة المرافق ماهي بأساس مشكلتك وانا اخوك ..

خامسا الان اغلبيه الطلاب الي ماخذين زوجاتهم لمن يروحون هناك يقدمون لزوجاتهم علي بعث لحالهم وتجيهم اناا حبيت اسويها من هنا بالسعوديه .... ايش رايكم ... هل ممكن ويتجاوزون عن هالنقطه ....؟

زي ماقلت لك .. الحاق بعد الانتهاء من فترة اللغه
    سامحوني على الاطاله

ولكن حابه استفيد من خبرتكم
    وضعك افضل من غيرك دام الله معطيك زوج ( مبتعث ) .. بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    عزيزتي .. كل حاجه وقت التدقيق تنحل خصوصاً المشاكل الصغننه الي زي كدا مع انو من الاساس هي مو مشاكل .. اهم ٣ حاجات الي حتى هم منبهين عليها هي العمر والمعدل وسنة التخرج والباقي يهووووووووون ..
    اريقاتووو كوزايماس على الرد
    استحملونا شوية إذا احنا في المستوى الاول وصار فينا كذه
    اذا فالقادم اسوء هههه ( استغفر الله )
    7 "
2 من 14 صفحة 2 من 14 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.