الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emaaan
    مبرووووك عليكم الشهر

انا سجلت الحمدلله واعطوني رقم الطلب وكل شي تمااام وعقبال القبووول يارب
    بس ما قدرت اطبع .. احد عنده خلفيه عن الطباعه .. او اننا ما نقدر نطبع الا بعد القبول المبدئي ؟؟؟
    الطباعه مو بيييييج دييل .. المهم تحتفظي برقم الطلب لأنو هو اهم حاجة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة easy.10
    جاني حول بعيوني .. ورنين في المخيخ الأيسر من مقابلة الجهاز في محاولة لتسجيل

يجي عند البيانات الأكاديميه ويوقف ..

بس ودي اعتق نفسي اذا مشكلتهم لين تخلص فترة التسجيل ...

اي مساعدة.. ؟!
    ستي ادخلي على الاستماره في اوقات غير (الدروه ) >> حرف الدال هنا المفروض يصير الدال الي فوها نقطه يعني ( دال بنقطه) >> متعقد من الايماك
    7 "
  3. الشباب الي تخصصاتهم مش موجوده ضمن تخصصات البعثة .. من تجارب الاخوان الي سبقوكم وغيروو تخصصاتهم ترا أمريكا حتكون انسب بكثير من غيرها .. فالي متخرج لغه انجليزية او رياض اطفال او لغة عربيه او اقتصاد منزلي او اجتماعيات او اي تخصص نظري مبدئياً يختار اما التسويق او المالية ويحط الرغبة الاولى أمريكاااااا .. لأن الي معشم يدرس في جامعات تدرس بالانجلش فما عندو الا امريكا وكندا وايرلندا(جامعات الدول الثانيه قد تدرس بالانجلش برضك وعليكم البحث ) ... ايرلندا ماحتكلم عنها لأني ماعندي اي خبره عنها .. بس من واقع تجارب الاخوان الموجودين بأمريكا تغيير التخصص هناك أسهل من كندا .. وحتى لو ماحتغيرو تخصص وحتكملو تدرسو بزنس حتبقى امريكا فرصها اكثر من كندا بحكم عدد الجامعات وصعوبة ايجاد قبول في كندا خصوصاً للبزنس ( الي من ضمنه التسويق والماليه) ..

بالتوفيق
    7 "
  4. الله يمسيك بالخير يا أخ عبدالرؤوف . عندي كم سؤال محتار وخايف اتمنى انك تساعدني بالاجوبة
    1. معدلي 2.74 من 4 يعني باقي ليا شرطة هل انقبل او لا وهل تعرف احد تم قبوله وهو نفس وضعي باقي له شرطة بس
    2. انا تخصصي بكالوريوس هندسة كيميائية وناوي أكمل الماجستير ان شاء الله بس ماني عارف أكمل بنفس تخصصي ولا ادارة اعمال ولا الادارة الهندسية بس ابغى اعرف لو اخترت هندسة اقدر اغير التخصص هناك الى ادارة اعمال وهي مو موجودة في التخصصات المندرجة في البرنامج او هندسة ادارية ولا صعب التغيير علما انه التخصص اللي بختاره في التقديم هندسة؟
    شاكر ومقدر اخوا عبدالرؤوف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_goldenboy
    الله يمسيك بالخير يا أخ عبدالرؤوف . عندي كم سؤال محتار وخايف اتمنى انك تساعدني بالاجوبة
    1. معدلي 2.74 من 4 يعني باقي ليا شرطة هل انقبل او لا وهل تعرف احد تم قبوله وهو نفس وضعي باقي له شرطة بس
    2. انا تخصصي بكالوريوس هندسة كيميائية وناوي أكمل الماجستير ان شاء الله بس ماني عارف أكمل بنفس تخصصي ولا ادارة اعمال ولا الادارة الهندسية بس ابغى اعرف لو اخترت هندسة اقدر اغير التخصص هناك الى ادارة اعمال وهي مو موجودة في التخصصات المندرجة في البرنامج او هندسة ادارية ولا صعب التغيير علما انه التخصص اللي بختاره في التقديم هندسة؟
    شاكر ومقدر اخوا عبدالرؤوف
    مساك خير ورمضان كريم .. بالنسبة للمعدل فماأقدر افيدك هل حيقبلوك لما تسجل عن طريق النت او حيستبعدوك بعد التدقيق لأانو هدا شغل الوزارة .. بس الي اقدر افيدك فيه انو فيه فترة اعتراض وتقديم (التماسات) للحالات الي زيك وكل الي عليك ادا ماقبلوك مبدئياً هو انك تروح للرياض لتقديم طلب التماس لحالاتك
    وبالنسبة للتخصص فلي انا اعرفو وحتشوفو برضك لما تعبي الايلكيشن هو انو لازم يكون تخصص الماستر هو امتداد لتخصص الباتشلر وان لم يكن موجود فتقدر على اقرب تخصص .. في حالتك .. الكيمياء من جهة والهندسة إجمالاً موجوده وسلامت فهمك .. تغيير التخصص بعد الوصول لبلد الابتعاث يعتمد ع الملحقيات والي شفناها من نقاشات سابقة وتجارب الي سبقوك بتغيير التخصص انو ملحقية امريكا متعاونه من هدي الناحيه .. يبقى الكلام مووو ضمان من عندي بس انقلك الي صار مع اكثر من طالب توفقو بتغيير التخصص .. بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي شيء
    ايش كتبتو عند الجواز انا كتبت رقمي القديم عاد وحطيت تاريخ من عندي في مشكله ؟؟
    وشوف البنات يكتبو انهم حطو نسبه غير نسبهم احطها ؟؟
    ولا يلغي تسجيلي ؟؟
    وطباعه شلون نطبع الحين ولا فترت التدقيق
    حتى لو كتبتي رقمك القديم لايجي موعد التدقيق (بعد فترة الاستبعاد والفلتره) الا وعندك جوازك الجديد .. وبالنسبة للنسب الغلط الي حطوها >>> مالكم حل يالسعوديين على طول صار الموضوع موضه .. شوفي ياعزيزتي ادا الشروط منطبقة توكلي على الله وادا لا وحاولتي تكتبي معلومات مغلوطة خصوصاً للعمر وسنة التخرج والمعدل حيجي موعد التدقيق وحيكرشوك مع الباب >> معلش ع صبة الوجه
    طباعة الطلب مش مره ضرورية في الفترة الحاليه المهم هو الاحتفاظ برقم الطلب وكلمة المرور
    7 "
3 من 14 صفحة 3 من 14 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.