الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    حتى لو كتبتي رقمك القديم لايجي موعد التدقيق (بعد فترة الاستبعاد والفلتره) الا وعندك جوازك الجديد .. وبالنسبة للنسب الغلط الي حطوها >>> مالكم حل يالسعوديين على طول صار الموضوع موضه .. شوفي ياعزيزتي ادا الشروط منطبقة توكلي على الله وادا لا وحاولتي تكتبي معلومات مغلوطة خصوصاً للعمر وسنة التخرج والمعدل حيجي موعد التدقيق وحيكرشوك مع الباب >> معلش ع صبة الوجه
    طباعة الطلب مش مره ضرورية في الفترة الحاليه المهم هو الاحتفاظ برقم الطلب وكلمة المرور

كتبت كل شيء صح خل الحاسب يكرشني ولا هم
    وان في خير ربنا يييسره
    مشكور اخوي
    7 "
  2. أنا أخذت سنة تحضيرية ولله الحمد .. ومقدمة على بكالريوس .. وكل ما أعدل وأحط أني أخذت سنة تحضيرية وأكتب معدلي وكل شيء .. لما أفتح الاستمارة ثاني مرة يختفي كل شي كتبته عن السنة التحضيرية ...
    ماني عارفة أيش أسوي ... ><"
    7 "
  3. رمضان كريم

وكل عام وانتم بخير

والله ييسرلكم اموركم ويحققلكم مبتغاكم وانا معاك ان شاء الله ^ ^

ممم ليه احنا نسوي من الحبه قوبه ياخي من جد كل شيء نسويه بقلق حتى لو متأكدين منه يعني انا اكتب الاسم وارجع ادقق بيه ثاني احط النسبه يجيني هوس انه ممكن كاتبته غلط التاريخ كذلك

اممم بالنسبه لي اناافضل منكم ترى ما علق معي الموقع بتاتا مير البلا إني قدمتي ووصلت لين دول الإبتعاث طلعت الحلوه متكبره على جهاز وماتطلع عندي نهائيا

الا اروح اشبك من جهاز اخوي فكنسلته يعني اولا بتأكد من الدول الي بختارها ثانيا بروح اكمل التسجيل من اي جهاز ثاني

اممم لكن سؤال عابر اول مايخلص خيارات الدول واضغط التالي بوصل لرقم الطلب صح اعتقد خلص التقديم بهيك امم هل بيه خيار رقم سري طلعلكم بالاخير؟

تقولوا موشرط تطبعي الطلب ليه مايطلبون منا صوره وقت التدقيق او شيء زي كذا يعني اكيد الطباعه ..؟لان ماعندي طابعه الان فاذا مو لازمه ماله داعي افكر وين اطبع الورق ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة الكاميرا
    رقم الجواز محطوط لي كذا | ولا ادري هل هو حرف الـ I ولا الـ L سمول وش الحل ؟
    لا اتوووقع انه حرف الاي ولازم تكتبينه
    لان أنا جوازي بدايته حرف كابيتل

تأكدي والله يسهل للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    رمضان كريم

وكل عام وانتم بخير

والله ييسرلكم اموركم ويحققلكم مبتغاكم وانا معاك ان شاء الله ^ ^

ممم ليه احنا نسوي من الحبه قوبه ياخي من جد كل شيء نسويه بقلق حتى لو متأكدين منه يعني انا اكتب الاسم وارجع ادقق بيه ثاني احط النسبه يجيني هوس انه ممكن كاتبته غلط التاريخ كذلك

اممم بالنسبه لي اناافضل منكم ترى ما علق معي الموقع بتاتا مير البلا إني قدمتي ووصلت لين دول الإبتعاث طلعت الحلوه متكبره على جهاز وماتطلع عندي نهائيا

الا اروح اشبك من جهاز اخوي فكنسلته يعني اولا بتأكد من الدول الي بختارها ثانيا بروح اكمل التسجيل من اي جهاز ثاني

اممم لكن سؤال عابر اول مايخلص خيارات الدول واضغط التالي بوصل لرقم الطلب صح اعتقد خلص التقديم بهيك امم هل بيه خيار رقم سري طلعلكم بالاخير؟

تقولوا موشرط تطبعي الطلب ليه مايطلبون منا صوره وقت التدقيق او شيء زي كذا يعني اكيد الطباعه ..؟لان ماعندي طابعه الان فاذا مو لازمه ماله داعي افكر وين اطبع الورق ؟
    انا سجلت بأول يوم وماأدكر تسلسل تعبئة الطلب .. بس الاكيد انو وقت مايجيك رقم الطلب وانه تم ارساله ع الايميل فمعناته الطلب مكتمل وامورك سالكه .. وصحيح زي ماقلتي انو نسخه من الطلب حتكون معك يوم التدقيق بس مو مرررررررررره ضروري يعني .. رقم الطلب وبطاقة اثباتك يوم التدقيق توفي بالغرض ( بس برضك مايمنع تطبعي الطلب ادا قدرتي)
    7 "
  6. هلا أخويا عبدالرؤوف ومشكور ماقصرت على الاجابة الوافية بس سؤالي اني انا متخرج بكالوريوس هندسة كيميائية وناوي اكمل ماستر ادارة أعمال يعني ) MBA) وادارة الاعمال ما اعتقد انها من الخيارات المطروحة في البرنامج فماني عارف ايش اختار تخصص وقت التقديم ؟ وماني داري هل لو اخترت هندسة وهو تخصص علمي اقدر احول ببلد الابتعاث الى تخصص ادارة اعمال ولا لا؟ لاني والله اخاف اوصل هناك ومايرضوا يغيروا ليا التخصص واتورط لاني ما ابغى اكمل ماستر بالهندسة الكيميائية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_goldenboy
    هلا أخويا عبدالرؤوف ومشكور ماقصرت على الاجابة الوافية بس سؤالي اني انا متخرج بكالوريوس هندسة كيميائية وناوي اكمل ماستر ادارة أعمال يعني ) MBA) وادارة الاعمال ما اعتقد انها من الخيارات المطروحة في البرنامج فماني عارف ايش اختار تخصص وقت التقديم ؟ وماني داري هل لو اخترت هندسة وهو تخصص علمي اقدر احول ببلد الابتعاث الى تخصص ادارة اعمال ولا لا؟ لاني والله اخاف اوصل هناك ومايرضوا يغيروا ليا التخصص واتورط لاني ما ابغى اكمل ماستر بالهندسة الكيميائية
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread293163.html
    هدا موضوع تكلمنا فيه عن التخصصات وتغييرها بعد الوصول لبلد الابتعاث .. حالياً ما ( أعتقد) يمديك تختار للماستر تخصص الا الهندسه بحكم انها امتداد تخصصك وموجوده ضمن التخصصات .. وموضوع تغيير لتخصص لما توصل لبلد البعثه يخضع لمعايير من اهمها ان يكون التخصص المحول اليه اعلى من التخصص السابق .. وفي عرف وزارتنا الموقرة العلوم الهندسية اعلى من الادارية .. المهم يااأخي انا كلامي بناء على الي الملحقيات ونظام الوزارة بس الاكييييييد ان التجاوزات والاستثناءات موجوده وكل الي عليك تسويه انك تاخد العلم الاكيد منهم في فترة التدقيق او الملتقيات وبعدها قرر .
    7 "
4 من 14 صفحة 4 من 14 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.