الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رقم الجواز طالع لي I81 < بهالشكل بالضبط

وابوي يقولي ان الرقم الاول واحد .. بس فيه اختلاف بين الواحد وهالرقم من فوق ؟!!!

هل بداية الرقم ضروري يكون حرف ولا كيف ؟

وهالسالفة ضروري نكون مدققين فيها لاني بجد مو عارفة اسمع كلام نفسي ولا كلام ابوي :|
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sera alj
    رقم الجواز طالع لي I81 < بهالشكل بالضبط

وابوي يقولي ان الرقم الاول واحد .. بس فيه اختلاف بين الواحد وهالرقم من فوق ؟!!!

هل بداية الرقم ضروري يكون حرف ولا كيف ؟

وهالسالفة ضروري نكون مدققين فيها لاني بجد مو عارفة اسمع كلام نفسي ولا كلام ابوي :|
    اسمعي كلالالالالالالالالالالالام نفسك ..لول هدا حرف الـ I I I I I نفسه دا >>>>>>> iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
    7 "
  3. مرحباااااااااااااااا للجميع

ياليت أحد يجاوبني ..

الحين بالأستماره فيه تحت الاسم رقم الهويه الوطنيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بسألكم يعني رقم السجل المدني حقي ولا رقم هوية زوجي ؟؟؟
    لأنو أنا مالي بطاقة لحال بكرت العائله حق زوجي

والمرافقين بعد م اكتب اسم زوجي رقم الهويه يعني سجله المدني ولا كيييف ؟؟؟؟

يااااااااااااااااااااااااااااااااااليت أحد يجاوبني بأسرع وقت
    ويفهمني حبه حبه
    7 "
  4. ياعمري انتي حطي رقم السجل المدني حقك الموجود بكرت العائله والا هين اللي قدام اسمك ومكون من 10 ارقام

وزوجك نفس الشي حطي رقم سجله المدني اللي يجيك مكتوب فوق عاليسار ومكون من 10 ارقام بعد

وبالتوفيق

>>> وخروا عنها لاجات تشرح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread293163.html
    هدا موضوع تكلمنا فيه عن التخصصات وتغييرها بعد الوصول لبلد الابتعاث .. حالياً ما ( أعتقد) يمديك تختار للماستر تخصص الا الهندسه بحكم انها امتداد تخصصك وموجوده ضمن التخصصات .. وموضوع تغيير لتخصص لما توصل لبلد البعثه يخضع لمعايير من اهمها ان يكون التخصص المحول اليه اعلى من التخصص السابق .. وفي عرف وزارتنا الموقرة العلوم الهندسية اعلى من الادارية .. المهم يااأخي انا كلامي بناء على الي الملحقيات ونظام الوزارة بس الاكييييييد ان التجاوزات والاستثناءات موجوده وكل الي عليك تسويه انك تاخد العلم الاكيد منهم في فترة التدقيق او الملتقيات وبعدها قرر .
    والله اني احترت ماني عارف ايش اسوي يعني لو انقبلت وانا ناقص شرطة وحدة راح انبسط بس ممكن موضوع تغيير التخصص ينكد عليا ومايوافقوا والله مرة خايف وما ادري ايش اسوي وانا متخرج من 9 شهور من ذو الحجة وانا استنى البعثة والله العظيم
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانتم بخير يارب
    بودي استفسر
    ان اولا لمن اطبع الطلب لاني فصلت عليا الشبكة
    وانا لسى اكتب رقم الطلب ولم اكتب كلمة المرور
    رجعت للموقع نفسه وكتبت نسيت كلمة المرور ورسلولها لي
    علما باني عند الدخول الان لم يتسنى لي
    حيث يذكر لي ان هناك خطا في كلمة المرور او رقم الطلب

قولي لي وش اعمل

طقيت اعوذ بالله
    وانا لسع طباعة الطلب ما شفت شكلة
    والمشكلة الاخرى بخصوص المرافق
    انا كتبت مرافق واحد هو فقط لكن غلطت وكتبت اضافه
    هل يضر في التسجيل وشكر

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_goldenboy
    والله اني احترت ماني عارف ايش اسوي يعني لو انقبلت وانا ناقص شرطة وحدة راح انبسط بس ممكن موضوع تغيير التخصص ينكد عليا ومايوافقوا والله مرة خايف وما ادري ايش اسوي وانا متخرج من 9 شهور من ذو الحجة وانا استنى البعثة والله العظيم
    عزيزي انا ماقاعد اقولك تطلع ولا لا .. ياما قلنا هذا ( النظام) الي هما يقولو عنو ..بسسسس مع وزارتنا وملحقياتنا كل شي جايز .. واذا انت تقول وضعك كذا انا ماحتردد لو مكانك اني اطلع وانا بيني بينك وقت بعثتي ماكان عندي الي اخسره .. ولامخاطره ااااان جاز تسميتها مخاطره هي الي حتعلمك وتفتح عينك على شغلات ..
    7 "
7 من 14 صفحة 7 من 14 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.