الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

ديوانية ( التسجيل الالكتروني للابتعاث ) .. مشاكل وتساؤلات وحل وسواس فترة التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ممكن سؤال .. عندي مشكله في تعديل بياناتي كل ما اجي اعدلها يزبط بساعتها بس لمن اقفل ملفي و ارجع افتحو يتمسح التعديل !؟
    و كمان الرقم المرجعي اخر رقمين كل ما اعدلها ترجع زي ما كانت ؟
    ممكن تقولي الحل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albarona
    السلام عليكم
    ممكن سؤال .. عندي مشكله في تعديل بياناتي كل ما اجي اعدلها يزبط بساعتها بس لمن اقفل ملفي و ارجع افتحو يتمسح التعديل !؟
    و كمان الرقم المرجعي اخر رقمين كل ما اعدلها ترجع زي ما كانت ؟
    ممكن تقولي الحل
    تكلكي على حفظ بعد ماتغيري المعلومات ؟؟؟؟؟ .. يعني بعد ماتعدلي لالالالالازم تضغطي على حفظ وحيقولك بعد ماتكلكي >> تم التعديل او الحفظ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    سجلي منتي خسارنه حاجه .. اذا انرفضتي وقتها الاعتراض حيعلنو عن وقتو .. ومادام شهاتدك الاصليه عندك اهي فرصه جات لحد عندك

بالتوفيق
    جزاك الله الف خير,, سجلت خلاص الله يسهل أمورناآ..
    ان شاء الله يكون في فرصــه..
    مشكور أخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.o.c
    اولا مشكور يااخ عبدالرؤوف على الموضوع

انا نسبة المعدل التراكمي 85 والمطلوب 90

سجلت بنسبتي الحقيقيه ..

هل يتم حذف الطلبات التي لاتستوفي الشروط ( مثل وضعي في النسبه ) الكترونيا ؟؟ او فيه امل اني انقبل ؟؟
    اللي يحصل انو يـــــــــــس تحذف الطلبات الغير مستوفيه لكل الشروط (بعد فترة التسجيل) .. ولكن مين عارف قدمي ياستي وربك كريم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.o.c
    اولا مشكور يااخ عبدالرؤوف على الموضوع

انا نسبة المعدل التراكمي 85 والمطلوب 90

سجلت بنسبتي الحقيقيه ..

هل يتم حذف الطلبات التي لاتستوفي الشروط ( مثل وضعي في النسبه ) الكترونيا ؟؟ او فيه امل اني انقبل ؟؟

اختي كيف التراكمي 90 وانتي جايبة 85 بالنسبة لايش انا ماشفت مثل هيك بالتسجيل الالكتروني؟؟
    7 "
  6. بعد مايوصلنا رقم الطلب يكون عندنا باقي خطوتين
    الي هي
    طباعة الطلب
    وطباعة استمارة التقديم للجامعات الاجنبيه صح اوبيه اوراق ثانيه لازم نخلصها غير هاي؟؟

امم بحكم ان تخصصي الان كيمياء فإخترت تقنية النانو واخترت اول دوله ايرلندا لان هالتخصص بجامعة اليوسي سي

طيب استمارة التقديم للجامعه هل نعبي البيانات احنا ولى شوو؟؟

يعني كوني اخترت الدوله هل الجامعه انا علي مراسلتها للقبول ولى انا بس اخلص قبول المعهد ولى هم يقصدون بهالورقه (استمارة التقديم للجامعه)انا نطبعها ونرسلها لاحضار قبول معهد للغه ؟؟

سؤال اخير هل لازم اطبع اوراقي قبل يوم الجمعه ولى في اطبعها عادي بعد ماينتهي التقديم لاني الي واضح عندي انه دامي اخذت رقم الطلب فبأي وقت في اطبع الأوراق صح ولى لازم الان اطبع الطلب؟؟
    7 "
12 من 14 صفحة 12 من 14 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.