الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لغة الدراسة في دول أوروبا للماجستير(محاسبة) أفيدوني لكي اضع رغباتي

لغة الدراسة في دول أوروبا للماجستير(محاسبة) أفيدوني لكي اضع رغباتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sarah20
    Sarah20

مبتعث مجتهد Senior Member

Sarah20 المملكة المتحدة

Sarah20 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Accounting , بجامعة King Abdulaziz University
    • King Abdulaziz University
    • Accounting
    • أنثى
    • Jeddah, My sweet home
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 2nd, 2011, 04:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا محتاره وش احط رغبات غير امريكا
    المانيا + فرنسا لازم ادرس لغة الدوله عشان ادرس بجامعة بنفس اللغة ولا الوزارة تسمح لي ادرس بالجامعات اللي تدرس بالانقلش؟

محتاره جداً ارجو الافادة جزيتم خيراً
  2. اللي فهمته هنا حاجتين .. يااما حتخلي امريكا خيارك الاول ومحتاره في الباقي .. او انك ماتبي امريكا وحاطه براسك فرنسا والمانيا ؟؟؟؟؟

ان كان ماتبي امريكا من الاساس فماني شايف سبب يخليك ماتطلعي لأمريكا او كندا ( بحكم محدودية الخيارات) .. عزيزتي مكسب اللغه الانجليزية في حد زاتوو حيساعدك اكيد بالوظيفة .. الا ادا (منيشنه) على جامعات في اوروبا تدرس بالانقلش .. ماعندي خبره مره بموضوع الدراسة في اوروبا بس في حال انك مخيره مابين تروحي للدراسه بلغة البلد او تطلعي امريكا او كندا فأنا برائي تخلي امريكا اولى رغباتك .. من الاخر رغباتي لو ماكانك ححطها امريكا ..كندا .. ايرلندا .. السبب بكل بساطة هو اللغه والفرصة للانتقال مستقبلاً لدول ثانيه زي استراليا وبريطانيا في حال تقفلت معك الامور في امريكا .. وقتها خياراتك حتكون اكثر واللغه الانجليزية فتحت لك ابواب
    7 "
  3. شكراً لك على الرد

بالضبط ماني متشجعه على امريكا
    ودي ادرس بأوروبا بنفس الوقت تكون الدراسة بالانقلش اللي عرفته انه في كثير جامعات لغة الدراسة فيها بالانقلش في المانيا وفرنسا
    بس ابغى اتاكد من الكلام ذا واتاكد هل الوزارة تحدد الجامعات اللي دراستها بلغة البلد نفسه والا تسمح لنا ندرس بالانقلش ماتلزمنا بلغة البلد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.