الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع واستفسارات لطلاب ماجستير الحاسب الالي

تجمع واستفسارات لطلاب ماجستير الحاسب الالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4645 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^

تخصص العلوم بحر وبإذن الله له مستقبل !
    ومثل مااإنتا شايف الحين إحنا في نقله لأنظمة الحكومه الالكترونيه ..
    وانتا كـ ولد المجال مفتوح امامك أكبر بتخصصات واجد تبدع فيها
    جرائم معلوماتيه (حاسب جنائي) - أمن معلومات - شبكآإت وغيرها كثييير
    شوف ميولك بالاول وبالأخير .. وبناءً عليه حدد !

وبالنسبه لكندا لو تقدم استفسارك عن البلد في ملتقى كندا افضل
    لأن كلنا ماحد طلع ،، وتبادل المعلومات بيننا مستند على التخصص فقط !
    وأسئلتك فهي تحتاج لمعلومات من صاحب الخبره في البلد .

وإن شآءْالله اللي يعرف مايقصرر
    مُووفق يآربّ = )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver27
    علوووش ومستر مهستر

شكرا جزيلا ع الافادة .....جعلها الله في موازين أعمالكم ان شاء الله

بس آخر سؤال :-

عموما الجامعات والمعاهد تعتمد ع ايش للقبول ؟؟؟ بالعموم يعني...
    وشكرا مرة ثانية...
    تعتمد على:
    1- المعدل التراكمي
    2- اللغة الإنجليزية
    3- الخبرة في العمل
    4- إذا كان فيه مشاركات بحثية أو أوراق علمية
    5- قوة الجامعة الي تخرجت منها
    وأي خدمة تحت أمرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهــــد
    مسائكم ورد معطر

كل عام و انتم بخير جميعا

اخوي انا مقدم على الماجستير حاسب الي تخصص علوم حاسب >> كيف تشوف التخصص له مستقبل و الا فيه تخصصات دقيقه بالحاسب مجالها اوسع بالتوظيف من علوم الحاسب

الامر الثاني اخوي انا مقدم على كندا - امريكا - فرنسا و النيه كندا ان شاء الله لكن حبيت استفسر عن افضل مدن كندا من ناحية المعيشة و الاجواء و قلة الزحام و كذلك ( الجامعات المتواجد فيها علوم الحاسب الالي )

بصراحه انا مقدم و لا عندي اي خلفيه عن الحياه و الدراسه بكندا و يا ليت تفيدونا و يعطيكم الف عافيه
    بالنسبة لكندا أكثر الجامعات تميزا في علوم الحاسب:
    University of Toronto

University of Waterloo

McGill University

7 "
  4. مساء الخير ..

جاني قبول مبدئي في البرنامج وموعد تدقيقي بعد يومين باذن الله .. الله ييسر للجميع

تخصصي نظم معلومات وبالبرنامج قدمت على ماستر علوم حاسب .. بس حابه اكمل بنفس مجال تخصصي اللي هو IS

هل عندكم خلفيه عن الجامعات في امريكا ممكن تعطي درجة الماستر بالتخصص وماتكون شروطها صعبه خاصة باختبار الجي اي ار تكون وسط يعني معقوله
    7 "
  5. السلام عليكم .... كيفكم ياشباب ويابنات انشالله الكل بصحه وعافيه

فيه موضوع موجود بالمنتدى حبيت الكل يستفيد منه والله يجزا كاتب الموضوع كل خير ويوفقه وييسر اموره ..... يجب على كل مبتعث انه يقرا هالموضوع والله ياشباب راح يفيدكم كثير خاصه للي متردد بخصوص الجامعه او السكن او الولايه اللي بيروح فيها ... اتوقع لو كل المشاركين بهذا التجمع اجتهدوا بقراءه الموضوع هذا انشالله ماراح يكون عند احد اي استفسار سواء كان في تخصص او افضل جامعه او او او او الخخخخخخخ

والله يوفق الجميع

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread297447.html
    7 "
  6. انا تخصصي رياضيات في البكالوريوس .. وطالع ان شاء الله نظم معلومات ..

ابي جامعه سهله { وكويسه يعني ماتكون ضعيفه } < يعني ابي اقوى جامعه مافيها جيمات وجي ار اي
    -------
    وش تنصحوني فيه ..
    انا توني اشوف موضوعكم صراحه وفيه 13 صفحه .. " وش اللي توصلتوا له "
    الجامعات الكويسه بامريكا للحاسب الالي .!!
    7 "
  7. السلام عليكم ...مشكورين من اولكم لاخركم ع الكلام اللي استفدنا منه كثير

انا مقدمه ان شاء الله على ماستر علوم حاسب لايرلندا
    بس انا تخصصي نظري
    وانصدمت لما قالوا انه مايقبلون ؟؟
    الخبر اللي عندي انه تاخذ مواد تكميليه وبعده تخش ع الماستر

وبعدين فيه سؤال مهم ..؟؟لو انا حابه اغير تخصصي للماستر بتخصص مو من ضمن تخصصات اللي بالبعثه راح يقبلون بهالشيء او لا .....؟؟؟؟

ايرلندا كثير يمدحونها بقوتها بالحاسب وانها بلاد شعبها متواضع صحيح العاصمه اغلى بس فيه مدن ثانيه اقل

الله يجزاكم خير وييسر لكم كل صعب
    7 "
  8. اخت AR واخوي استفسارات ... فيه معلومه بالنسبه لقبول الجامعه .... فيه جامعات بامريكا تطلب انك تعدي مستويات معينه باللغه وتنقبل وفيه جامعات تطلب انك تعدي التوفل او اي اختباارات لغه واغلب الجامعات ماتطلب درجه معينه بالتوفل اهم شي انك تعديه يعني تجيب 65 وفوق من 120 وهذي سهله جدا .. تخصص علوم الحاسب مافيه صعوبه بالنسبه للقبول عكس التخصصات الطبيه و الجامعات اللي ترتيبها عالي على مستوى العالم في تخصص الحاسب ممكن تطلب درجه معينه بالتوفل ......... وبالنسبه للجامعات تقدروا تدخلوا على رابط نزلته بهالصفحه وراح تحصل الجامعه المناسبه وماراح تحتاج لاحد باذن الله ................

اخت منيره ابراهيم
    تقدري تكملي بتخصص غير تخصصك وتاخذي مواد تكميليه ومافي اي مانع وهذا يعتمد من جامعه لجامعه ... بالنسبه لتغيير التخصص فيه ورقه تعبينها عند الاخت اللي راح تتدقق اوراقك بتغيير التخصص واسأليها اذا فيه امكانيه بتغيير تخصص غير موجود او لا .... واختيارك لايرلندا موفق وفيه موضوع في الصفحات السابقه يتكلم عن ايرلندا وعن اقوى الجامعات بتخصص الحاسب فيها وبالتوفيق للجميع
    7 "
14 من 21 صفحة 14 من 21 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.