الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع واستفسارات لطلاب ماجستير الحاسب الالي

تجمع واستفسارات لطلاب ماجستير الحاسب الالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الصراحة موضوع قيم جدا

انا الصراحة مرة محتارة اختار امريكا ولا ايرلندا لكل منها مميزاتها وسيئاتها

امريكا جامعاتها كثيرة لكن معظمها تتطلب اختبار GRE
    ايرلندا حلوة وقريبة بس اغلى ويتطلب القبول فيها ان تكون حاصلا على مرتبة الشرف الاولى او الثانية التي لم احصل عليها

سؤالي هل جميع جامعات ايرلندا هكذا
    وسؤالي الثاني

كيف اتحضر لاختبار gre 2012
    وكل قسم من اقسام علوم الحاسب يتطلب ان اكون بارعة في ايش بالضبط ارجو التوضيح

وشكرا لكم
    7 "
  2. وعليكم السلام .... اهلين امل ... قبل ما اجاوبك باللي اعرفه واكيد فيه ناس احسن مني يقدروا يفيدوك اكثر مني بس بقول اللي عندي وانشالله تستفيدي
    امل وشلون انتي محتاره بين امريكا وايرلندا .. مع العلم اننا الحين منتظرين القبول النهائي واللي اعرفه انه ما احد يقدر يغير دوله الابتعاث الا لسبب مقنع ... ما علينا

بالنسبه لامريكا مثل ماقلتم اغلب الجامعات تطلب GRE ... عندك ثلاث حلول الاول انك تجيبي قبول مشروط وهذا يريحك من هالاختبارات واغلب المبتعثين متبعين هالحل .. الحل الثاني انك تدخلي معهد كويس ويكون فيه تدريس وتهيئه لاختبار GRE والاحلى انه كل ثلاثه شهور يخلوك تختبري GRE الين ما تعدي .... الحل الثالث اذا ودك تريحين راسك من هالدوشه وتكون سنه اللغه في امريكا تمشيه وسياحه لك تجيبي الاختبار بقروشك ....

اما بالنسبه لايرلندا بصراحه اول مره اسمع بهالشي انه لازم مرتبه شرف عشان ادخل الجامعه .... فيه موضوع عن ايرلندا كامل وعن الجامعات اللي فيه وجدا رائع راح يفيدك كثييير راح تلاقيه بالصفحات الاولى ...

بالنسبه لسؤالك الاخير اتمنى انك تتبعي حل انك تجيبي الاختبار بفلوسك وتريحين راسك هههههههههههههه >>>> هذي وجهه نظري وهذا اللي راح اتبعه لو غيروا دوله ابتعاثي لامريكا

وبالتوفييق
    7 "
  3. مساكم الله بالخير

انا تخصصي هندسة حاسب
    ونفسي اكمل يا شبكات أو قواعد بيانات
    او حتى أمن معلومات

أي التخصصات أفضل ؟
    وماهي أفضل الجامعات الكندية اللي عندها أحد التخصصات هذي
    وتكون جامعة قوية

يسعدكم ربي
    7 "
  4. هلابك مناحي

ياحبيبي من وجهه نظري ومن خلال هجولتي في مواقع التوظيف موقع موقع كل هالتخصصات مطلوبه بسوق العمل ... وفي النهايه القرار لك فإذا انك حاب وظيفتك تكون اكاديميه فالافضل تكمل في تخصص البكالوريوس ..
    وبالنسبه لافضل الجامعات الكنديه في تخصص CS هي
    University of Toronto

University of Waterloo

McGill University

والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه خير
    7 "
  5. ^
    ^
    ألف شكر اخوي علوش

انا صراحه ما افكر اكون اكاديمي
    أحس الشركات ميزتها الواحد يطور من نفسه ويكسب خبرات
    ويتعرف على اشياء جديده في تخصصه أو تخصصات أخرى

والا وش رايك ؟
    عشان كذا انا كنت بأغير تخصصي
    7 "
  6. اخوي مناحي في هذي صدقت الوظيفه الاكاديميه حدك تسوي ابحااث الين مايطق لك عرق وفي النهايه رواتب مخزيه بعد هالكرف ... بالنسبه لي راح اتبع طريقك وانشالله ناوي اغير تخصصي وانشالله الوظيفه تكون بشركه على الاقل يقدرون تعبك .....

تهاني وش فيييك مفجووعه .... بالنسبه لجامعه برتش كولومبيا راح ابحث عنها انشالله واعطيك رأيي فيها ... بالنسبه لاختبار GRE ايه مطلوب بكل الجامعات سواء كندا او امريكا او اوروبا بس اكثر الجامعات الامريكيه هي اللي تطلبه بكندا اغلب الجامعات ماتطلبه .... وايرلندا مرتبه الشرف اللي بوثيقه التخرج
    7 "
  7. مساء الخير
    انا تخصصي نظم معلومات الى سارت ذحين تقنية معلومات بجامعة الطائف
    والأن فعلا محتارة في ايش راح تكون رسالة الماستر.. ثاني شئ ياليت اعرف من مبتعثى امريكا بأفضل الجامعات في تخصصات الكمبيوتر
    وتخصصات الهندسة ......
    ودعوة منى بالتوفيق ويارب تتسهل جميع امور الأبتعاث للجميع
    تحياتي لكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    حلو هالبرنامج مررره بس والله شكللله كررررف لكن انتي ماعليك اذا متحمسه له تماام
    لو سمحتي في أي جامعة هالبرنامج .
    وأنا أفضل إكمال دراسة الماجستير والدكتوراه بنفس مسمى البكالوريوس . لأني أفضل الالتحاق بالجامعة كعضو هيئة تدريس عن غيرها .
    بالتوفيق .
    لكن أذكرك أي جامعة لقيتي قيها هالبرنامج .
    لاتخوفني بكلمة كررف <~ طالعة براسها طلحه من البكالوريس خخخ
    صحيح كلامك لكن مشكلة نفس المسمى في الكمبيوتر ساينس شامل من كل بحر حته !
    فَ مادري ّ !

عُموماً هذا لنك البرنامج في موقع الجامعة - جامعة سانت ماريز
    http://www.stmarytx.edu/set/index.php?site=ComputerScienceGraduate

دعوآإتك َ بالتيسيير = )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش الغامدي
    والله انا اشوفه ان االبرنامج يبغاله اجتهاد ومو اي اجتهاد ... بصراحه انا عجبني جدا جدا لانه فيه عده مجالات راح تتعمقي فيها والاحلى انه هالمجالات هي المطلوبه في سوق العمل الان ... بصراحه اتمنى انه برنامج الماستر حقي يكون فيه هالتنوع ...
    آمممم عشان آكون صريحة أنا
    حاولت ابعد عن البرمجة لا أكثرر ><"
    7 "
20 من 21 صفحة 20 من 21 ... 15192021
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.