الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع واستفسارات لطلاب ماجستير الحاسب الالي

تجمع واستفسارات لطلاب ماجستير الحاسب الالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آلسلآم عليكم

مسسسآء آلخير شبآب ..

آبي فزعتكم

آنآ قدر آلله علي وسجلت بآلابتعآث <3
    لكن قسم بآلله في نأآس تروعك مآ تخليك تتهنى آو تغآمر بحيآتك :@
    بسسس وش نقول خله ع ربك ..

آبي آآستفسر آن شآءآلله بعد مآ آتجآوز آلتدقيق .. هل يحق لي آن آرآسل آلجآمعة بنفسي << يعني آحدد آلجآمعة من مخي
    ولآ آلوزآرة تحدد آلجآمعة وتحوس مستقبلي ..

تفكوووووووون آلي عنده ملعومه يفيدني .. هل يحق لي آختيآر جآمعة ومعهد معين ..!!!

علمـآ بأأني آحمل بكآلوريوس حآسب آلى ولله آلحمد جميع آلشروط منطبقة علي وطموحي آلى آبعد شيء تتخيلونه

"" آمـــآ نكون آلي نبي ,,, وآلآ عسسسآنآ مآ نكون ""

آبووســد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &مافي احد مرتاح&
    كل سنه وانتو طيبين حبيييت اعاايدكم
    شباب صبايا حبيت استفسر منكم لو خيروكم بين معيد بالجامعه ولا ابتعاث الملك ايش بتختارو
    إذا في بالك تصير معيد أوصيك وصيتين:
    الأولى: لا تروح تبع الجامعة ممكن يجيك عرض أفضل بعدين
    الثانية: لا تجي إلا معاط دكتوراة لأن الماستر في التدريس ضايعة حقوقه وتعتبر قتلت نفسك إذا وقفت عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver27
    السلام عليكم

اريد اكمال الماستر ف مجال أمن المعلومات او علوم حاسب

أي أحد عنده خبرة وش افضل جامعة وولاية من ناحية السكن والدراسة
    أنا بسافر بإذن الله مع زوجي وعندي طفلين

ارجو التفاعل
    وشكرااا
    شخصيا أفضل أمن المعلومات لأن الحاجة له في سوق العمل أكبر من أن تتصوري.. وكلامي كله مبني على التصنيف في موقع Georgia Institute of Technology | Best Science School | US News
    وأنصح بمعهد جورجيا تيك
    وهذا موقعهم MS Information Security | School of Computer Science
    ترتيبهم 10 على جامعات أمريكا في علوم الحاسب "التسعة اللي قبلها مافيها التخصص المطلوب"
    وفيه جامعة كولومبيا في نيويورك
    طبعا تدخل تخصص علوم حاسب ثم يكون التخصص الدقيق أمن الحاسب
    هذا رابط التخصص الدقيق
    Department of Computer Science, Columbia University | New Computer Security

وتقريبا كل الجامعات ممكن تاخذ الكورسات الاختيارية في التخصص اللي تبينه وممكن تاخذين علوم حاسب بشكل عام
    وتخصصين في ما تشائين..
    بس هذي أقوى الجامعات اللي أعلنت بشكل صريح عن تخصص أمن المعلومات..

والله أعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abowsd
    آلسلآم عليكم

مسسسآء آلخير شبآب ..

آبي فزعتكم

آنآ قدر آلله علي وسجلت بآلابتعآث <3
    لكن قسم بآلله في نأآس تروعك مآ تخليك تتهنى آو تغآمر بحيآتك :@
    بسسس وش نقول خله ع ربك ..

آبي آآستفسر آن شآءآلله بعد مآ آتجآوز آلتدقيق .. هل يحق لي آن آرآسل آلجآمعة بنفسي << يعني آحدد آلجآمعة من مخي
    ولآ آلوزآرة تحدد آلجآمعة وتحوس مستقبلي ..

تفكوووووووون آلي عنده ملعومه يفيدني .. هل يحق لي آختيآر جآمعة ومعهد معين ..!!!

علمـآ بأأني آحمل بكآلوريوس حآسب آلى ولله آلحمد جميع آلشروط منطبقة علي وطموحي آلى آبعد شيء تتخيلونه

"" آمـــآ نكون آلي نبي ,,, وآلآ عسسسآنآ مآ نكون ""

آبووســد
    نعم يحق لك وأنصحك تفكر من الحين في مجال دقيق وتبحث عن أقوى الجامعات في المجال هذا
    والله يوفقك..
    أنا على أبواب التخرج دعواتك
    7 "
  5. تفكوووووووون آلي عنده ملعومه يفيدني .. هل يحق لي آختيآر جآمعة ومعهد معين ..!!!
    يحق لك إختيار المعهد والجآمعه برضوو
    وراح تتسهل أمورك أفضل اذا كنت مرتب قبولات ومريحهم
    وساعتها الوزاره بتقول جاك يامهنا ماتمنى ×_× خخخخخخ

مُوفق يارب = )
    7 "
  6. تم تعديل الروابط اختي .... والله ياشباب اللي كنت خايف منه للاسف صار .. وابي نصيحتكم ورايكم لانه والله والله والله احتاجه .. انا مقدم على برنامج الطيارين اللي بالخطوط والحمدلله عديت اختبار التوفل تبعهم والان اتصلوا علي وعندي مقابله عندهم والمقابله مجرد تحصيل حاصل لانه مانجح باختبارهم الا 7 طلاب من كم الف طالب يعني مقبول انشالله .. الحين انا وقعت في حيره بين انه نفسي وطموحي اكمل الماستر والامر الثاني امنيه حياتي اصير طيار المشكله هنا انه البرنامج بيدا نص شهر 11 ومدته سنتين فقلت في نفسي راح ادخل الدورة واشوف الى القبول النهائي بالبعثه بعد كذا اذا قدرت اكمل بالطيران كملت ولا اروح البعثه .. لكن للاسف اذا دخلت الدورة وابغى اطلع لازم ارجع لهم قروشهم اللي دفعوها خلال الفتره اللي جلست فيها ... طبعا الحمدلله انا استخرت مرات ومرات ومرات قبل ما اخذ راي اي شخص فالان جاء وقت اني استشيركم وما خاب من استشار
    7 "
  7. اخ سيلفر .. اخوي مهستر كفى ووفى لكن انا راح اوسع خياراتك اكثر وكل الجامعات اللي راح اسدحها لك هنا تعتبر قويه جدا في مجال امن المعلومات اللي انا افضل انك تتخصص فيه ووضح لك السبب اخوي مهستر
    بسم الله نبدأ .. عندك معهد Masters Degree in Information Security - SANS Technology Institute ويوجد فيه برنامجين للماستر في امن المعلومات

UAT: Information Security
    http://www.cisr.us/courses.html
    http://rites.uic.edu/courses.html
    http://www.cerias.purdue.edu/site/education/graduate_program/
    http://www.njit.edu/academics/degreeprograms/index.php
    http://academics.gmu.edu/findex.html

نصيحه مني كل ماكانت الجامعه تصنيفها قوي على مستوى امريكا حاول تبعد عنها لان الدراسه راح تكون صعبه صعبه جدا وراح يكون القبول تعجيزي الا اذا كنت فاااااااااائق الذكاااااااااااء ... واخير افضل جامعه في هالتخصص جامعه MIT ... وبالتوفييق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش الغامدي
    اخ سيلفر .. اخوي مهستر كفى ووفى لكن انا راح اوسع خياراتك اكثر وكل الجامعات اللي راح اسدحها لك هنا تعتبر قويه جدا في مجال امن المعلومات اللي انا افضل انك تتخصص فيه ووضح لك السبب اخوي مهستر
    بسم الله نبدأ .. عندك معهد Masters Degree in Information Security - SANS Technology Institute ويوجد فيه برنامجين للماستر في امن المعلومات

UAT: Information Security
    CISR - AcademicsCenter for RITES (courses)CERIAS : Infosec Graduate ProgramNJIT: Academics: Degree ProgramsGeorge Mason University--Academics
    نصيحه مني كل ماكانت الجامعه تصنيفها قوي على مستوى امريكا حاول تبعد عنها لان الدراسه راح تكون صعبه صعبه جدا وراح يكون القبول تعجيزي الا اذا كنت فاااااااااائق الذكاااااااااااء ... واخير افضل جامعه في هالتخصص جامعه MIT ... وبالتوفييق
    أخوي علوش أنا أشوف أنا معهد سانس أشهر من علم من فوقه نار لكن هل هو معترف فيه من وزارة التعليم العالي..
    وبعدين المعهد شهاداته للماستر جديدة ومشهور المعهد بالدورات اللي يقدمه أكثر..
    وأشكرك على جهودك الطيبة
    7 "
  9. والله ياخوي مهستر ما ادري هل هو معتمد او لا لكن راح استفسر الوزاره بهالخصوص .. طبعا مثل ماقلت المعهد اشهر من نار على علم ونا ماذكرته الا لان الاخ سلفر يبغى اقوى الجامعات والمعاهد في امن المعلومات وانت ماقصرت ذكرت معهد جورجيا تيك انا اشوفه هو المعهد الاول في امريكا بهالتخصص ... ونا بصراحه انصحه بنصيحتك اذا الرجل مجتهد ويبغى شهاده قويه والله وفق الجميع انشالله
    7 "
12 من 21 صفحة 12 من 21 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.