الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع واستفسارات لطلاب ماجستير الحاسب الالي

تجمع واستفسارات لطلاب ماجستير الحاسب الالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسترمهستر
    شخصيا أفضل أمن المعلومات لأن الحاجة له في سوق العمل أكبر من أن تتصوري.. وكلامي كله مبني على التصنيف في موقع Georgia Institute of Technology | Best Science School | US News
    وأنصح بمعهد جورجيا تيك
    وهذا موقعهم MS Information Security | School of Computer Science
    ترتيبهم 10 على جامعات أمريكا في علوم الحاسب "التسعة اللي قبلها مافيها التخصص المطلوب"
    وفيه جامعة كولومبيا في نيويورك
    طبعا تدخل تخصص علوم حاسب ثم يكون التخصص الدقيق أمن الحاسب
    هذا رابط التخصص الدقيق
    Department of Computer Science, Columbia University | New Computer Security

وتقريبا كل الجامعات ممكن تاخذ الكورسات الاختيارية في التخصص اللي تبينه وممكن تاخذين علوم حاسب بشكل عام
    وتخصصين في ما تشائين..
    بس هذي أقوى الجامعات اللي أعلنت بشكل صريح عن تخصص أمن المعلومات..

والله أعلم
    مشكوووووووووووور اخوي
    قررت خلاص امن معلومات باذن الله...
    بس ابي اسم الولاية والجامعة بالضبط وتكون مناسبة خاصة للاطفال تعرفون حضانة ومصاريف زيادة...
    وشكرا مرة ثانية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش الغامدي
    اخ سيلفر .. اخوي مهستر كفى ووفى لكن انا راح اوسع خياراتك اكثر وكل الجامعات اللي راح اسدحها لك هنا تعتبر قويه جدا في مجال امن المعلومات اللي انا افضل انك تتخصص فيه ووضح لك السبب اخوي مهستر
    بسم الله نبدأ .. عندك معهد Masters Degree in Information Security - SANS Technology Institute ويوجد فيه برنامجين للماستر في امن المعلومات

UAT: Information Security
    http://www.cisr.us/courses.html
    http://rites.uic.edu/courses.html
    http://www.cerias.purdue.edu/site/education/graduate_program/
    http://www.njit.edu/academics/degreeprograms/index.php
    http://academics.gmu.edu/findex.html

نصيحه مني كل ماكانت الجامعه تصنيفها قوي على مستوى امريكا حاول تبعد عنها لان الدراسه راح تكون صعبه صعبه جدا وراح يكون القبول تعجيزي الا اذا كنت فاااااااااائق الذكاااااااااااء ... واخير افضل جامعه في هالتخصص جامعه MIT ... وبالتوفييق
    شكرا
    بس مشكلة مابي جامعة تمشي حالك زي حالتنا يوم درسنا بكالوريوس....صعبة بدون فايدة..>>متخرجة من سعود
    ابي ناس تدرس وتفهمين منهم ماابي اضيع سنتين ع الفاضي ابي استفيد...
    7 "
  3. يا اختي الفرق بين المعهد والكليه انه المعاهد تكون متخصصه في فرع معين من علم معين ... وطبعا هذا الشي يحسب لك اذا اخذتي شهاده الماستر من معهد ... حاب انبهك على نقطتين

الاولى .. لازم تستفسري عن معهد جورجيا هل درجه الماستر تؤهل للحصول على درجه الدكتوره او لا >>> اذا حابه تكملي الدكتوراه لازم تتأكدي بهالخصوص
    الثانيه .. مجرد نصيحه لازم تسوين لسته بالمعاهد او الجامعات اللي متخصصه بمجال امن المعلومات لاتقل عن عشر جامعات او معاهد تقدمي عليها بعد اللغه ولا تعلقي آامالك على معهد جورجيا او غيره لانه ماتدرين هل بيقبلوك او لا .. لانه اذا لاسمح الله اذا لم يتم قبولك باي جامعه خلال الفتره المسموحه تلغى البعثه ومسأله القبول في الجامعات تاخذ وقت وصعب .. عشان كذا انا اقولك حاولي تبعدي عن الجامعات والمعاهد القويه

مجرد نصيحه تاخذي فيها او ترمي بها الى الزباله التي بجانبك ههههههه والله يوفقك ويسهل امورك وانشالله ماتواجهي اي صعوبات
    7 "
  4. معهد جورجيا من المعاهد المتميزة واللي سمعتها غطت الأفق.. ومثل ما قال أخوي علوش..
    أفضل جامعة في العالم هي في الحقيقة معهد "MIT"
    وحاولي تحطي لك لستة كاملة من الجامعات اللي تقدم شهادة ماجستير في أمن المعلومات وقدمي على الكل لأن الإنسان في النهاية ما يدري وين نصيبه..
    وفقك الله لما يحب ويرضى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش الغامدي
    تم تعديل الروابط اختي .... والله ياشباب اللي كنت خايف منه للاسف صار .. وابي نصيحتكم ورايكم لانه والله والله والله احتاجه .. انا مقدم على برنامج الطيارين اللي بالخطوط والحمدلله عديت اختبار التوفل تبعهم والان اتصلوا علي وعندي مقابله عندهم والمقابله مجرد تحصيل حاصل لانه مانجح باختبارهم الا 7 طلاب من كم الف طالب يعني مقبول انشالله .. الحين انا وقعت في حيره بين انه نفسي وطموحي اكمل الماستر والامر الثاني امنيه حياتي اصير طيار المشكله هنا انه البرنامج بيدا نص شهر 11 ومدته سنتين فقلت في نفسي راح ادخل الدورة واشوف الى القبول النهائي بالبعثه بعد كذا اذا قدرت اكمل بالطيران كملت ولا اروح البعثه .. لكن للاسف اذا دخلت الدورة وابغى اطلع لازم ارجع لهم قروشهم اللي دفعوها خلال الفتره اللي جلست فيها ... طبعا الحمدلله انا استخرت مرات ومرات ومرات قبل ما اخذ راي اي شخص فالان جاء وقت اني استشيركم وما خاب من استشار
    أنا من رأيي انك تأخذ الماستر
    برنامج الطيارين حسب مافهمت سنتين يدربونك
    ويعطونك مكافئه وهكآا .. يعني دراسه مثل الدبلووم تقريباً ~

عُموماً أعرف شخص
    معاه شهادة طيران من أمريكا وماحصل وظيفه للآن ..!
    و بغض النظر عن ما سبق / لأن الرزق بيد الله أولاً وأخيراً
    ،، ومافيه احد يدري عن المستقبل إيش يصير فيه

لكن ماأنصح انو الواحد يشتت نفسه بين تخصصين او اتجاهين
    وبالنهايه القرار الاول والاخير لك وأستخييير والخيره فيما إختاره الله = )
    والله يوفقك وييسر لك آمورك ~
    7 "
  6. designed to provide an understanding of the hardware and software components of computer systems and the following:
    • Hardware organization
    • Data communication and databases
    • Software requirements analysis
    • Software design methodologies
    • Software implementation and testing
    • Computer security
    • Project management

Study with professors who have expertise in

• Artificial intelligence,
    • Simulation and gaming,
    • Languages and
    • Computer security

The program is known for its practical applications and real-world problem solving. Students are able to work effectively in groups and to present information individually to an audience. The curriculum is continually updated to take advantage of new research findings and
    advances in technology and methodology. The programs offer students many advantages:

• Current and relevant technical knowledge
    • Flexible curriculum including internship and research options
    • Evening classes
    • Small class sizes with supportive atmosphere
    • Multiple class locations
    • Faculty with theoretical and real-world experience and lessons
    • Academically stimulating community
    • Cooperative and collaborative learning environment
    حابه آخذ رأيكم في هالبرنامج ؟؟
    وهو عباره عن ماستر كمبيوتر ساينس 3>
    7 "
  7. مسائكم ورد معطر

كل عام و انتم بخير جميعا

اخوي انا مقدم على الماجستير حاسب الي تخصص علوم حاسب >> كيف تشوف التخصص له مستقبل و الا فيه تخصصات دقيقه بالحاسب مجالها اوسع بالتوظيف من علوم الحاسب

الامر الثاني اخوي انا مقدم على كندا - امريكا - فرنسا و النيه كندا ان شاء الله لكن حبيت استفسر عن افضل مدن كندا من ناحية المعيشة و الاجواء و قلة الزحام و كذلك ( الجامعات المتواجد فيها علوم الحاسب الالي )

بصراحه انا مقدم و لا عندي اي خلفيه عن الحياه و الدراسه بكندا و يا ليت تفيدونا و يعطيكم الف عافيه
    7 "
13 من 21 صفحة 13 من 21 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.