الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار والله اني في حيره مايعلم بها الى الله .. اتمنى تفيدوني !!!

استفسار والله اني في حيره مايعلم بها الى الله .. اتمنى تفيدوني !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4650 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية slow`
    slow`

مبتعث مستجد Freshman Member

slow` السعودية

slow` , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم صناعية , بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • الملك فهد للبترول والمعادن
    • نظم صناعية
    • ذكر
    • الظهران, ....
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 3rd, 2011, 11:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال جميع ! ومبارك عليكم الشهر

ياجماعه انا عندي بعض الاسئلة بخصوص الابتعاث ... !!!

بس عشان تكونون بالصوره انا الان ادرس سنة تحضيرية في جامعه البترول والمعادن ..وبالتحديد قاعد ادرس ترم صيفي باقي لي الانجليزي ماخلصة راح اخلصة بعد اسبوعين ان شاءلله ..

ولكن انا حبيت اطلع بعثة لان نظام الجامعه مو مريح بالنسبة لي وكمان ضروف شخصية .

: انا الان ابي اقدم على البعثة تخصص اشعة لكندا ان شاءلله ..
    وفي الشروط كاتبين انه اتعهد اني لم ولن اسجل في اي جامعه سعودية .ولكن انا ماعندي مشكلة راح اسحب ملفي ان شاءلله
    هل تنصحوني اكتب في الاستماره اني مادرست سنه تحضيرية واني طالب سنه ثانوية .. مع العلم اني مستوفي الشروط ..

بس بقولكم شغلة انا والله مو عارف اي شي عن الابتعاث مثلا مو عارف هل الوزاره هي اللي راح تجيب لي نموذج القبول من الجامعه ولا لازم انا اجيبة ؟؟ وثانيا وش سالفة الايلتس اللي طالعين لنا فية ؟ هل لازم اختبره ولا ؟
    واخيرا هل راح يكون عائق لما يعرفون اني درست في جامعه سعودية سنه تحضيرية .. او سؤال اخر هل تفيدني بشي ولو اني ما اعتقد لان انا درست هندسه ومالها علاقة بالصحية ابدا ..

ولا هنتو سؤال اخير .. شنو اسرع دولة ممكن ابتعث لها وميسره يعني اقل من شهر او شهرين .. كندا او امريكا او نيوزلندا او .. ؟؟

اتمنى اللي يرد يكون واثق من الرد لان هذا مستقبل واخاف اسوي شي اندم عليه ..
    والله يجزء اللي قايمين على هالمنتدى الف خييييير ...
  2. وعليكم السلام والرحمه والاكرام
    علينا وعليك اخوي
    انا اقولك دامك معزم وناوي ان شاء الله انك تسحب من الجامعه قدم على البعثه بس سجل بمعلومات الثانوي لانك باقي ماحصلت على درجة البكالوريوس المطلوبه للابتعاث وقبل هذا كله استخير لانه ماخاب من استخار
    وانا والله ودي افيدك بكل تساؤلاتك بس للاسف ماعندي اي معلومات بخصوص مرحلة البكالوريوس الا انها بس للتخصصات الصحيه
    اما بخصوص الايتلس فما عندي اي خلفيه
    ومن ناحية القبول وهالامور الوزاره لمرحلة الماستر فقط تحضر قبول اللغه اما لمرحلة البكالوريوس ف الطالب هو اللي يجيبها ويجيب معها قبول الجامعه والله اعلم .. اتمنى احد عنده معلومات اكثر يقدر يفيدك .. وبالتوفيق يارب للجميع .. دعواتكم
    7 "
  3. اذا الشروط تنطبق عليك مافيه اي مشكله انك درست قبل كذا في الجامعه انا معي بنت في المعهد درست اشعه 2 وسحبت عليهم المهم انو يكون الشروك منطبقه عليك ومناحيت السرعه تعتمد ع قبولك الي بيجي من الوزاره بس احنا طلاب المرحله السادسه دولة كندا اول طلاب مشينا بس مو شرط انو طلاب كندا دي السنه هم اول طلاب الشغله تعتمد ع الوزاره وع القبولات وبالعاده طلاب البكلوريس يتأخرو عشان قبول الجامعه يطول و زي الماستر قبول لغه بس
    انشاء الله تكون فهمت كلامي
    بالتوفيق
    7 "
  4. انا اقولك الكلام الصح 100%
    انا من المرحله السادسه
    وصاحبي العام نفسك سحب من البترول وقدم ابتعاث طبعا سجل ان درس سنه تحضيريه
    ويوم تدقيق الاوراق كان موسوس مثلك قال اني درست سنه في البترول وبعدها ترم في الجبيل الصناعيه هل ياثر في القبول
    قال المدير عادي ما ياثر وانا كنت موجود وسمعته بنفسي
    اكتب انك درست سنه تحضيريه
    لا تخاف ولا توسوس مافيه شئ يسوى
    7 "
  5. أستخير أولاً وأخيراً قبل تسحب من البترول لأن مستقبلها حلو
    ولأنك ماتضمن مستقبلك بعد البعثه كثير جو من البعثات وللآن عاطلين!!
    ثآنياً إذآ عزمت وسحبت ملفك قدم بالثانوي ولاتقول لهم على السنه التحضيريه
    لأنها أنتهت ومالك شهاده فيها ومالها أهميه بالقبول ولاتفتح على نفسك باب يعطلك
    ثالثاً القبول للماستر اللغه على الوزآره والجآمعه عليك إنت
    وحط ببالك القبول الجامعي شوي صعب بكندآ غير عن بقية الدول
    رآبعاً الآيلتس هذآ إختبار مطلوب بالدول الأوروبيه للتخصصات الطبيه
    إذآ ماختبرت أختبر عشآن وقت التدقيق يطلبونه منك
    وهو بس للبكالوريوس للتخصصات الطبيه بالدول الأوروبيه مطلوب فقط
    والله يوفقك ويكتب لك الخير
    دعوآتك لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.