الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي نسبهم او معدلاتهم اقل من المطلوب ابيكم ضروري

اللي نسبهم او معدلاتهم اقل من المطلوب ابيكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااااااااااااااااااااااااااارب ننقبل ان كانت خير لنا ...

الحل

برنامج يجي في الام بي سي ... نقول اننا ارسلنا للديوان وما قدرنا نوصل للملك ..

التعليم حق للجميع .. وان الانسان يدرس وتتقفل عليه الدنيا بمجرد ظرف عارض مر عليه خلاص يكون مكانه البيت

ويروحون شبابنا وبناتنا ضحية الفراغ والسبب لا وظايف ولا دراسة بديرتنا ولا ابتعاث الا بواسطات .. يعني من جد قهر لي سنة افكر في البعثة وحاولت اروح على حسابي لكن ماقدرت مكلفة الدراسة اكثر من توقعاتي ..

يعني لو نتواصل مع برنامج ( نبض الكلام ) هو برنامج ديني ويكون فيه مداخلات من ناس

يوصلون كلام للملك عبدالله .. <<< لا احد يضحك بس جد صرت افكر فيها بجدية

انا عندي حلم وابي احققه ..

لكن ما اعرف اتصل فيهم ولا اقدر << الخجل معي فطره هههههههه

لكن والله افكر فيها بجد .. مع اني اشوف الاعادة ما اشوفه مباشر

ياليت احد يتجرأأأأ ويحاول يتصل

لو واحد واثنين وثلاثة ... ترى فيه واحد متصل يبي 3 ملاييين .... عاد مدري شصار عليه ... المهم ان الكل يتصل ويحاول ..

ولو يكون الكلام باسلوب جميل ومقنع افضل من طلب .. وتراهم دااايما يتكلمون عن المبتعثين كثير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D7ooooM
    اليوم راسلت الوزارة بشأن موضوع المعدلات الغير مطابقة (أقل من 2.75 أو 3.75) صيغة الرسالة كانت ....

السلام عليكم ورحة الله وبركاتة

أنا الطالب xxxxxx بن xxxxxxx xxxx تخرجت من جامعة الملك فهد للبترول و المعادن تخصص هندسة بترول بمعدل 2.731 من 4وقمت بالتقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بنعبدالعزيز للأبتعاث الخارجي وكما تعلمون أن معدلي لا يطابق المعدلالمشروط للأبتعاث وهو 2.75 من 4 فهل لي الفرصة في أن ابتعث لإكمال دراستي في الخارجعلماً بان الفرق بين المعدل المطلوب للأبتعاث و معدلي هو 0.019
    سؤالي هو هلالموقع سيقوم بحذف ملفي تلقائياً أم أنكم سوف تنظرون في أوضاع الطلاب الذين لديهمنفس المشكلة؟؟؟؟؟
    أنا سمعت من طلاب المراحل السابقة أنكم تقومون بجبر الكسور فهلستواصلون العمل بهذا الشيء في المرحلة السابعة أيضاً؟؟؟؟؟
    سؤالي الأخير إذا كانجواب السؤال الثاني نعم فماهو الحد الأعلى والحد الأدنى لجبر الكسور بناءً علىخبرتكم في هذا المجال؟؟؟؟؟

شكراً مقدماً وأسف على الإزعاج ولكني طموح لأبعدالحدود وهذا الموضوع سبب لي الأرق
    في أنتظار الأجابة على الأسئلة

والسلام خير ختام

و كان الرد على الرسالة

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

في حال عدم مطابقة شروط الابتعاث يتم رفض طلبك

وبإمكانك بعد اظهار نتائج القبول المبدئي عرض وثيقة التخرج وطباعة الطلب

واحضارها الى مركز تدقيق الوثائق والمعلومات لعرضها على المستشارين في نفس المركز

اللهم إن كانت البعثة خيراً لي في ديني ودنيا فكتبها لي ويسرلي أمرها وإن كانت شراً فصرفها عني برحمتك يا أرحم الراحمين
    بالتوفيق لكم يا أبناء منتدى مبتعث

مالت عليهم ارسلت انا وكان ردهم بالجبهه؟؟ اذا لم تستوفي الشروط سيتم الغاء طلبك

بس مدري انت حيرتني

يعني لو مرفوضه اروح انشب لهم؟؟

على فكره معدلي 3.63 من 5

يااااااااارب رحمتك
    7 "
  3. امممم وانا جت في بالي صحيفة سبق احس الكل يشوفها ولها صوت مسموع وبقوه يعني لو نرسل لهم وينشرون مشكلتنا هههههههه
    والله اننا ننرحم ياناسو علينا والمفروض ع الحلول اللي نطلع فيها يرحمونا ويقبلونا ع طول لانو هذا ان دل دل على تمسكنا باكمال دراستنا >> برا ههههههههه

يارب رحمتك بس
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههههههه

عشان يعرفون اننا لابغينا نشغل الدوور الفوقاني شغلناااه ...

من جد ياااااااااااااعالم ابي احاول بأي شكل

ان مارحت هالسنة بدل مايكون سبب رفضي واحد بيكونون 2 ....

وتتعقد اكثر ..

الله يعين بسس
    7 "
  5. يابنات خلونا نتكلم بجديه بليز

انا اعرف موقع يكتب معاريض اي معروض ب 100 ريال

ومعدلي 3.36

لو انا تكفلت بكتابة المعروض والدفع من يتكفل بالارسال؟
    محتاجه منكم تفكروا ايش نقول

يعني مثلا عندكم صيغة الخطاب التالي

بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود أيده الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبارك لمقامكم السامي دخول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات وكل عام وأنتم بخير وعافية ، ونسأل الله القدير بأن يكتب لكم الأجر الجزيل لما تقومون به من أعمال خيرة في بلاد الحرمين الشريفين وأن يمن عليكم بطول العمر وحسن العمل.

نتقدم إلى مقامكم السامي بهذا الخطاب الذي يمثل مجموعة من أبنائكم وبناتكم من خريجي وخريجات جامعة الملك عبد العزيز بجدة ، والذي نطلب فيه من الله تعالى ثم منكم مد يد العون ومساعدتنا لدراسة الدبلوم التربوي في العام الدراسي القادم 1432- 1433هـ ، فليس لنا بعد الله سوى جودكم وكرمكم.

في السنوات السابقة كانت تكاليف الدراسة للدبلوم التربوي هي 4000 ريال ولكن في هذه السنة تم رفع المبلغ إلى 8000 ريال ، ولا يخفى على مقامكم الكريم أننا تخرجنا من الجامعة في الفصل الماضي وليس لدينا دخل لنستطيع دفع هذا البلغ ، كما أن الخريجين من السنوات السابقة لم يتعينوا لحد الأن ونطمح في دراسة الدبلوم لنحصل على الوظيفة، وغالبية الأسر ليس لديهم القدرة لتأمين تكاليف الدراسة خصوصاً في هذا الشهر المبارك وقدوم عيد الفطر المبارك الذي تزداد فيه المصاريف.

فنرجو من الله ثم من مقامكم الكريم تحقيق مطالبنا باستمرار المنحة المجانية لدراسة الدبلوم التربوي العام وإلغاء الرسوم تنفيذاً لأمركم السامي الذي استمر في السنتين الماضية ، وذلك لمنحنا الفرصة لإكمال مسيرتنا التعليمة والحصول على الوظائف المناسبة في المستقبل القريب ، فنحن أبنائكم وبناتكم وليس لنا من ملجأ بعد الله إلا مقامكم الكريم، آملين منكم إصدار قرار المنحة الدراسية المجانية المتبعة في ذلك ، ونسال الحي القيوم أن يحفظكم وأن يجزيكم خير الجزاء ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التوقيع / طلاب وطالبات الدبلوم التربوي العام بجامعة الملك عبدالعزيز بجده
    عنهم / ابنكم .........الخ

يلا خلونا نساعد بعض

انا يوم طلبت من الموقع المعروض قالوا لازم توضيح للنقاط وانا مااعرف كيف اوضحها

يعني ايش نطلب في المعروض يقبلوا كل اللي تقدموا للبرنامج ولا لحد معدلات معينه ولا نرفق مع المعروض اسماء طلاب وطالبات معينين بارقام سجلاتهم ونسبهم ولا ايه

احتاج رد سريع ياجماعه لازم نسوي شيء
    7 "
  6. طبعا الخطاب منقول زي منتو شايفين من أ/عماد جامعة الملك عبدالعزيز

والخطاب حيكون معروض طلب ابتعاث

بس ساعدوني بتوضيح النقاط والله اني اتمنى للجميع الخير زي ما اتمناه لنفسي

ومن يتبرع بالارسال عبر البريد السعودي مانبغى لا اتصالات ولا ايميل ولا هم يحزنون وشكرا
    7 "
  7. لحظه

برنامج نبض الكلام برنامج متابعته جيده من قبل مستشاري خادم الحرمين الشريفين وتم حل مشاكل فيه كثير ودايم اتابعه

ولااخفيكم سرا اني دقيت ودقيت ودقيت لين فطست مكاني مشغول

بس اتوقع لو بيردون علي بقفل بوجييههم مابعرف اتكلم

اما صحيفة سبق لازم نعرف صحفي

اما سالفة المعاريض مااتوقع انها توصل ( البطانه لك عليها شوي )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس أمل
    طبعا الخطاب منقول زي منتو شايفين من أ/عماد جامعة الملك عبدالعزيز

والخطاب حيكون معروض طلب ابتعاث

بس ساعدوني بتوضيح النقاط والله اني اتمنى للجميع الخير زي ما اتمناه لنفسي

ومن يتبرع بالارسال عبر البريد السعودي مانبغى لا اتصالات ولا ايميل ولا هم يحزنون وشكرا

المشكله والنقطه الوحيده هي التغاضي عن المعدلات الاقل من المعدل المطلوب خصوصا اذا انها اقل بفرق جزء من العشرات

يعني هي المشكله المعدل فقط لاغير بالنسبه لنا

وياليت تستعجلين بالموضوع احس الايام تمشي بسرعه
    7 "
  9. يامس امل انا مستعده ادفع قيمة كتابة المعروض وقيمة الارسال من اي مكتب يرسلها فاكس للديوان

بس انتي خلصي كل شي وانا والله اعاهد الله ثم اعاهدكم بدفع قيمة التكاليف

لو عندي اللي يخدمني ويروح ويجي كان انا خلصت الموضوع
    7 "
6 من 16 صفحة 6 من 16 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.