الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي نسبهم او معدلاتهم اقل من المطلوب ابيكم ضروري

اللي نسبهم او معدلاتهم اقل من المطلوب ابيكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا معاكم
    77.3
    ونكتب معروض مع الاسماء وسجل المدني
    وسمعت انو الي تحول نسبتها لمعدل ترتفع ..
    وانا بحاول مع الجامعه بس ادري هل يرضو او لا
    يقسمونها 20
    77÷20 = 3.85
    يعني يمشي الحال وستوفي الشروط هالمعلومه قريتها بس مادري هل صحيحه ام ؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي شيء
    انا معاكم
    77.3
    ونكتب معروض مع الاسماء وسجل المدني
    وسمعت انو الي تحول نسبتها لمعدل ترتفع ..
    وانا بحاول مع الجامعه بس ادري هل يرضو او لا
    يقسمونها 20
    77÷20 = 3.85
    يعني يمشي الحال وستوفي الشروط هالمعلومه قريتها بس مادري هل صحيحه ام ؟؟؟؟

المشكله من يتكفل انو يكتب لنا المعروض؟؟>> يارب يجي احد الشباب ويتكفل فيها
    والجامعه ماحيرضو يحولون النسبه معدل الله يعين بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس أمل
    طبعا الخطاب منقول زي منتو شايفين من أ/عماد جامعة الملك عبدالعزيز

والخطاب حيكون معروض طلب ابتعاث

بس ساعدوني بتوضيح النقاط والله اني اتمنى للجميع الخير زي ما اتمناه لنفسي

ومن يتبرع بالارسال عبر البريد السعودي مانبغى لا اتصالات ولا ايميل ولا هم يحزنون وشكرا

اختي :
    النقطه المهمه اللي احنا مجتمعين عليها لازم نوضحها ويارب ننقبل وتتيسر
    1- التغاضي عن شرط المعدل وقبول معدل جيد على الاقل , لان التعليم حق للجميع وفقكم الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بابا حمودي
    يااااااااااااااااااااااااااارب ننقبل ان كانت خير لنا ...

الحل

برنامج يجي في الام بي سي ... نقول اننا ارسلنا للديوان وما قدرنا نوصل للملك ..

التعليم حق للجميع .. وان الانسان يدرس وتتقفل عليه الدنيا بمجرد ظرف عارض مر عليه خلاص يكون مكانه البيت

ويروحون شبابنا وبناتنا ضحية الفراغ والسبب لا وظايف ولا دراسة بديرتنا ولا ابتعاث الا بواسطات .. يعني من جد قهر لي سنة افكر في البعثة وحاولت اروح على حسابي لكن ماقدرت مكلفة الدراسة اكثر من توقعاتي ..

يعني لو نتواصل مع برنامج ( نبض الكلام ) هو برنامج ديني ويكون فيه مداخلات من ناس

يوصلون كلام للملك عبدالله .. <<< لا احد يضحك بس جد صرت افكر فيها بجدية

انا عندي حلم وابي احققه ..

لكن ما اعرف اتصل فيهم ولا اقدر << الخجل معي فطره هههههههه

لكن والله افكر فيها بجد .. مع اني اشوف الاعادة ما اشوفه مباشر

ياليت احد يتجرأأأأ ويحاول يتصل

لو واحد واثنين وثلاثة ... ترى فيه واحد متصل يبي 3 ملاييين .... عاد مدري شصار عليه ... المهم ان الكل يتصل ويحاول ..

ولو يكون الكلام باسلوب جميل ومقنع افضل من طلب .. وتراهم دااايما يتكلمون عن المبتعثين كثير

فكره حلوه يابت
    هاا ياجماعه مين يتصل ؟ نبغى نحاول بجميع الطرق والوسائل , ترى لو جلسنا نتكلم في المنتديات والله محد يدري عنا ولا حد(ن) حولنا
    نبغى صوتنا يكون مـــســــمــوع ,, نبغى نوصل صوتنا لعل وعسى نلحق ع البعثه

شوفوا هذاك طلب 3 مليون .. احنا ماطلبنا جزيره لكل واحد فينا !! ولا طلبنا طياره خاصه لكل واحد فينا !! احنــا طلبنا حقنا ( حق التعليم ) ..
    ولا عشان معدلاتنا جيد خلاص اجلس كذا ؟ اوقف طموحي عشان كم درجه ؟ لكن مااقول الا حسبي الله على من ظلمني في الدرجات
    الوثيقه حقتي قسسم بالله مقفل عليها بدرج , وكل مااشوفها اقول ياحرام درست اربع سنين ولا وظيفه ولا بعثه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا حتجنن انا
    شوفولنا صرفه ياجماعه نبغى ندرس به واسطه ولا مابه ؟؟ خخخ

بس متى موعد البرنامج اختي ؟؟ اخاف ادق واتلخبط بالكلام انا اعرف نفسي , مع انو في بالي كلام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    يامس امل انا مستعده ادفع قيمة كتابة المعروض وقيمة الارسال من اي مكتب يرسلها فاكس للديوان

بس انتي خلصي كل شي وانا والله اعاهد الله ثم اعاهدكم بدفع قيمة التكاليف

لو عندي اللي يخدمني ويروح ويجي كان انا خلصت الموضوع

جزاك الله كل خير ياريم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D7ooooM
    اليوم راسلت الوزارة بشأن موضوع المعدلات الغير مطابقة (أقل من 2.75 أو 3.75) صيغة الرسالة كانت ....
    السلام عليكم ورحة الله وبركاتة

أنا الطالب xxxxxx بن xxxxxxx xxxx تخرجت من جامعة الملك فهد للبترول و المعادن تخصص هندسة بترول بمعدل 2.731 من 4وقمت بالتقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بنعبدالعزيز للأبتعاث الخارجي وكما تعلمون أن معدلي لا يطابق المعدلالمشروط للأبتعاث وهو 2.75 من 4 فهل لي الفرصة في أن ابتعث لإكمال دراستي في الخارجعلماً بان الفرق بين المعدل المطلوب للأبتعاث و معدلي هو 0.019
    سؤالي هو هلالموقع سيقوم بحذف ملفي تلقائياً أم أنكم سوف تنظرون في أوضاع الطلاب الذين لديهمنفس المشكلة؟؟؟؟؟
    أنا سمعت من طلاب المراحل السابقة أنكم تقومون بجبر الكسور فهلستواصلون العمل بهذا الشيء في المرحلة السابعة أيضاً؟؟؟؟؟
    سؤالي الأخير إذا كانجواب السؤال الثاني نعم فماهو الحد الأعلى والحد الأدنى لجبر الكسور بناءً علىخبرتكم في هذا المجال؟؟؟؟؟

شكراً مقدماً وأسف على الإزعاج ولكني طموح لأبعدالحدود وهذا الموضوع سبب لي الأرق
    في أنتظار الأجابة على الأسئلة

والسلام خير ختام

و كان الرد على الرسالة

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي )

في حال عدم مطابقة شروط الابتعاث يتم رفض طلبك

وبإمكانك بعد اظهار نتائج القبول المبدئي عرض وثيقة التخرج وطباعة الطلب

واحضارها الى مركز تدقيق الوثائق والمعلومات لعرضها على المستشارين في نفس المركز

اللهم إن كانت البعثة خيراً لي في ديني ودنيا فكتبها لي ويسرلي أمرها وإن كانت شراً فصرفها عني برحمتك يا أرحم الراحمين
    بالتوفيق لكم يا أبناء منتدى مبتعث

قسسسم بالله ظلم من حقك تتعلم وتكمل
    ولا عشان الفرق 0.019 ماتنقبل !!! لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قسم شي يقهر

لازم نطالب بتغيير شرط المعدل بس كيف يكون صوتنا مسموع ؟؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roooooz
    فكره حلوه يابت
    هاا ياجماعه مين يتصل ؟ نبغى نحاول بجميع الطرق والوسائل , ترى لو جلسنا نتكلم في المنتديات والله محد يدري عنا ولا حد(ن) حولنا
    نبغى صوتنا يكون مـــســــمــوع ,, نبغى نوصل صوتنا لعل وعسى نلحق ع البعثه

شوفوا هذاك طلب 3 مليون .. احنا ماطلبنا جزيره لكل واحد فينا !! ولا طلبنا طياره خاصه لكل واحد فينا !! احنــا طلبنا حقنا ( حق التعليم ) ..
    ولا عشان معدلاتنا جيد خلاص اجلس كذا ؟ اوقف طموحي عشان كم درجه ؟ لكن مااقول الا حسبي الله على من ظلمني في الدرجات
    الوثيقه حقتي قسسم بالله مقفل عليها بدرج , وكل مااشوفها اقول ياحرام درست اربع سنين ولا وظيفه ولا بعثه لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا حتجنن انا
    شوفولنا صرفه ياجماعه نبغى ندرس به واسطه ولا مابه ؟؟ خخخ

بس متى موعد البرنامج اختي ؟؟ اخاف ادق واتلخبط بالكلام انا اعرف نفسي , مع انو في بالي كلام

اخ بس لو يمسك معي الخط قسم باالله لاطلع اللي بقلبي

عو يجي كذا العصريه او مدري بالضبط كم بس كل ماافتح التي في القاه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "حـسون"
    انا معاكم قدااااااااااااااااااام .. من يساعدنا و الله اني ابي ادرس في امريكا واتعب على حالي .. ساعدونا ياجماعه

لازم نتحرك نسوي شي ااااااااااااه يالقهر والتعب
    اذا كلامنا بس في المنتديات وندور من يساعدنا ونكتب وبس" مارح نلقى الحل اللي يفيدنا ويساعدنا لان كلنا بنفس المشكله ( مشكله المعدل )

الوقت يمشي واحنا نكتب ولا لقينا الحل

ايميل خالد التويجري ماينرسل له ؟ مو عارفه السبب
    وارسال برقيه عن طريق ال STC ريم الله يسعدها جربت وارسلت ,, بس مدري رح يوصل ولا بس نصب !! ينصبون على العملاء ونهب فلوس حسبي الله عليهم من اتصالات

طيب خلونا نجرب نتصل ع البرنامج اللي في MBC اللي قالت عنه الاخت جزاها الله كل الخير

حسون الله يوفقك ويوفق كل من عنده طموح زينا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    لحظه

برنامج نبض الكلام برنامج متابعته جيده من قبل مستشاري خادم الحرمين الشريفين وتم حل مشاكل فيه كثير ودايم اتابعه

ولااخفيكم سرا اني دقيت ودقيت ودقيت لين فطست مكاني مشغول

بس اتوقع لو بيردون علي بقفل بوجييههم مابعرف اتكلم

اما صحيفة سبق لازم نعرف صحفي

اما سالفة المعاريض مااتوقع انها توصل ( البطانه لك عليها شوي )

ااااه يالبطانه >> رافعه حاجبها

كانهم بيصرفون علينا من جيوبهم ,, هه هه ههه ه
    لكن الله يحفظ ابو متعب ويخليه بس لو توصله اصواتنا ومطالبنا او بالاحرى مطلبنا النبيل ( التعليم ) والله والله مااضن بيقصر معانا
    لكن البطانه زي ماقولي ياريوم """"
    7 "
8 من 16 صفحة 8 من 16 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.