الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي نسبهم او معدلاتهم اقل من المطلوب ابيكم ضروري

اللي نسبهم او معدلاتهم اقل من المطلوب ابيكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياليتني مبتعث
    ٨٨٨٨٨
    ٨٨٨٨
    ٨٨٨
    ٨٨
    ٨
    هذا الكلام من صفحه خالد التويجري رئيس الديوان الملكي بالفيس بوك وانشالله اني اكون افدتكم دعواتكم لي انا معدلي اقل من المطلوب الله يفرجها علينا وعليكم
    روح الله يفتحها عليك ويسعدك ويحقق اللي في بالك يافلان ياولد فلانه
    انا بدخل ع صفحته بالفيس بوك وبرسل له كمان ع الايميل وبرضو حدق عليه ع الجوال هذا اذ رد علينا >> بتنشب له والله يعينه ع ازعاجي ههههه
    7 "
  2. نفس الحالة والله, لكن أنا ماجستير

المشكله إني جبت توصيات عرفت اسعار المعاهد والجامعات والولايات الرخيصة من الغاليو والآمنه من الخطيرة , حتى السكن وأسعاره عرفته .. وساعدت كذا شخص راحوا أمريكا بسوالف المعهد والقبول والسكن ,, وآخرتها آنا منرزعة لادراسة ولا وظيفة ولاهم يحزنون.

الله كريم الله لنا, والا أصحاب الواسطات ماينخاف عليهم بكلمة وحدة وهم مبتعثين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أهاجر
    نفس الحالة والله, لكن أنا ماجستير

المشكله إني جبت توصيات عرفت اسعار المعاهد والجامعات والولايات الرخيصة من الغاليو والآمنه من الخطيرة , حتى السكن وأسعاره عرفته .. وساعدت كذا شخص راحوا أمريكا بسوالف المعهد والقبول والسكن ,, وآخرتها آنا منرزعة لادراسة ولا وظيفة ولاهم يحزنون.

الله كريم الله لنا, والا أصحاب الواسطات ماينخاف عليهم بكلمة وحدة وهم مبتعثين

ربك كريم يااختي
    والله يوفقك ويحقق لك اللي تبينه ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    يمه

قسم اني تروعت

تخيلوا انا ادق على خالد التويجري بكبره ..!!!

ان جات البعثه اهلا وسهلا ماجات الله يستر عليها

ههههههههه اما تروعتي
    خالد التويجري بكبره؟؟ ليش الخوف ؟ و ايش فيه زود عنا تراه بشر وماصار بهذي الشغله الا لخدمتنا
    انا عني والله ارسلت له رساله ع الايميل واذا مارد علي بكرا بدق عليه وازعج ام امه هههه>> ماعندها وقت الاخت تبي كل شيء بسرعه بسرعه ههههههه
    بالتوفيق خيتي والله يكتب لنا اللي فيه الخير
    7 "
2 من 16 صفحة 2 من 16 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.