الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي نسبهم او معدلاتهم اقل من المطلوب ابيكم ضروري

اللي نسبهم او معدلاتهم اقل من المطلوب ابيكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4647 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أهاجر
    رووووز أنا معاك قلباً وقالباً, لأن حالك مثل حالي

سيري ونحن ورائك, أنا ماودي اتفائل كثير بعدين يصيبني إحباط, بس راح أخلي أملي بالله كبير يمكن تصيب معانا هالمرة ويتحقق اللي ببالنا ..
    ان شاءالله ابو متعب مايردنا خايبين احنا بناته وعياله
    7 "
  2. حبيبتي أنا معك ابو متعب ماراح يقصر معانا أكييد,, بس بو متعب شدراة عنا اذا كلامنا منتديات وبس, خو هو ماراح يدخل المنتدى ويقرأ كلامنا

ياليت لو فيه شي فعلي نسوية ونوصل أصواتنا له , لأني جد أبي بعثة خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص :'(
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي أهاجر
    حبيبتي أنا معك ابو متعب ماراح يقصر معانا أكييد,, بس بو متعب شدراة عنا اذا كلامنا منتديات وبس, خو هو ماراح يدخل المنتدى ويقرأ كلامنا

ياليت لو فيه شي فعلي نسوية ونوصل أصواتنا له , لأني جد أبي بعثة خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص :'(

نرسله عن طريق الفاكس ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem T
    يعني ارسلتوا شي يابنات والا بس كذا عندكم امل؟؟

استنى متبرع يكتب لنا معروض عشان ارسله

ياليييييييييييت بسرعه ساعدوني بنات دوروا احد يكتب معروض باسرع وقت ماعندي خبره في ذي الاشياء
    قسسم عاايشه ف قلق ابغى البعثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث ثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثه
    ابغغغغغغغغى ادرس
    7 "
  5. سيرووووا ونحـــن معـــاكم ....
    إلي خلاهم يمددوا المراحل إن شاء الله يخليهـــم يقبلوا فينـــا
    بس بليـــز ياليـــت نسوووي شي فعـــلي ومانقضيهـــا هــذره وكلام على الفاااضي ....

ويــا أخ XxsultanxX والله عــافين إنووا الواقع .. بس الواقع الزووود إلي نسبهــم مطابقه وماانقبلوووا للاسف ماكان عندهم فيتاميـــن O
    وترا انا السنــه إلي فاتت قدمـــت وماانقبلت ..
    بس في وحده قدمـــت ونسبتهــا اقل من نسبتــي وانقبلـــت عااد الله اعلم كان عندها هــذا الفيتامين ولا لا ...ماأدري وماابي احط في ذمتــي
    المهـــــم ... يلا ياليت نشد حيلنـــا شوووي

7 "
4 من 16 صفحة 4 من 16 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.